تفاصيل وفاة طفل جرفته السيول في العاصمة صنعاء

وفاة طفل جرفته السيول في العاصمة صنعاء

تفاصيل وفاة طفل جرفته السيول في العاصمة صنعاء حيث شهدت العاصمة صنعاء يوم أمس هطولاتٍ غزيرةٍ تسبَّبت بتشكل السيول. وفيما تعتبر هذه الأمطار أمطارًا موسميةً واعتياديةً في مثل هذا الوقت من العام في اليمن، فقد كانت كثيفةٍ بشكلٍ غير اعتيادي هذه المرة. ومن موقع مقالاتي سنبيِّن تفاصيل هذا الحادث الأليم.

وفاة طفل جرفته السيول في العاصمة صنعاء

أكَّدت مصادر محليَّة في العاصمة صنعاء باليمن وفاة طفلٍ جرفته السيول التي شهدتها العاصمة صنعاء خلال الساعات الماضية. وأضاف المصدر أن الطفل توفي يوم أمس الأحد 4 يونيو في “سائلة الحصباء” التي تقع شمالي العاصمة بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها الأجزاء الجنوبيَّة من صنعاء. في الوقت الذي حذَّرت فيه الأرصاد الجوية من هطولاتٍ مطريةٍ غزيرةٍ في مختلف محافظات اليمن.[1]

تفاصيل وفاة طفل جرفته السيول في العاصمة صنعاء

وقد جاء في تفاصيل خبر وفاة طفلٍ جرفته السيولُ في العاصمة صنعَاء أنَّ الطفل “مجاهد طلال” من العمر 11 سنةٍ فقط، توفي بعد أن جرفته السيول الغزيرة التي اقتحمت المكان الذي كان يلعب فيه فجأةً إلى مسافةٍ بعيدةٍ ليعثر عليه مفارقًا الحياة. وأوضح المصدر محاولة المواطنين إنقاذ الطفل إلَّا أنَّ جميع محاولاتهم باءت بالفشل بسبب قوِّة السيول. من الجدير بالذكر، أنَّ والد الطفل موجود حاليًا في المستشفى في غيبوبة.

شاهد أيضًا: تفاصيل حادثة وفاة فتيات في تحدي تعتيم في تيك توك

سيول العاصمة صنعاء

تأثرت العاصمة اليمنية صنعاء عصر يوم الأحد 4 يونيو بأحوالٍ جويةٍ غير مستقرةٍ. حيث تساقطت زخات من البرد بكثافةٍ عاليةٍ وبشكلٍ غير اعتيادي. الأمر الذي تسبب بتشكلٍ سيولٍ غزيرةٍ نتج عنها وفاة طفل جرفته السيول في العاصمة صنعاء. إضافةً إلى انهيار جزءٍ من “صالة النخبة” في منطقة “بيت بوس”. التي كانت تتواجد فيها مجموعة من الطالبات لعمل بروفات لحفل التخرج. وقد خلَّف الانهيار إصابتين تمَّ نقلهما إلى المستشفى للعلاج.

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن تفاصيل وفاةِ طفلٍ جرفته السيول في العاصمةِ صنعاء. وهو الطفل “مجاهد طلال” البالغ من العمر 11 عامًا. حيث وجد مفارقًا الحياة في مسافةِ بعيدة مدفوعًا بقوِّة السيول.

المراجع

  1. ^ Facebook.com , شبكة اليمن اليوم الاخبارية , 4/07/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *