هل سارة الطباخ تسببت في ادمان شيرين

هل سارة الطباخ تسببت في ادمان شيرين

هل سارة الطباخ تسببت في ادمان شيرين، تلك المنتجة المصرية التي شاع اسمها في الساعات الماضية الأخيرة بشكل كبير، بعدما ارتبط بقضية تعاطي الفنانة شيرين عبدالوهاب المخدرات. ولهذا خصصنا مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي لنتعرف من هي سارة الطباخ ويكيبيديا، كما سنتعرف على كافة التفاصيل حول حقيقة تعاطي شرين عبد الوهاب المخدرات، وسبب مهاجمة شقيقها لسارة الطباخ بالتفصيل.

من هي سارة الطباخ

تعد سارة الطباخ من أشهر المنتجين المصريين، وهي من مواليد علم 1980 م في مدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، التي عاشت وترعرعت ودرست في جامعتها، حتى حصلت على ماجستير في مجال التسويق والإعلان، ومن ثم دكتوراه في ذات المجال. لتنطلق من بعدها وتؤسس شركتها الخاصة للإنتاج الصوتي والأفلام، فلقيت إعجاب الكثير من الفنانين العرب، وأصبحت المستشارة الإعلامية الخاصة بهم.[1]

من هي سارة الطباخ

شاهد أيضًا: من هي ساره الطباخ وما علاقتها بحسام حبيب

هل سارة الطباخ تسببت في ادمان شيرين

لم يتم معرفة علاقة سارة الطباخ بتعاطي الفنانة شيرين عبدالوهاب للمخدرات حتى اليوم، فقد توجهت لها هذه التهم بعدما جاءت مع صديقها الفنان حسام حبيب “طليق شيرين” إلى تحت نافذة غرفة شيرين في مستشفى الصحة النفسية، وبدأوا بمناداتها باسمها، وتطمينها بأنهما سيساعدانها على الخروج من هذا المستشفى خلال وقت قصير. وفي ذات الوقت وجهت والدة شيرين في الساعات الماضية الأخيرة اتهامات لسارة الطباخ وحسام حبيب بمساعدة ابنتها على التعاطي، حيث قالت: “بيشربوها مخدرات في شقة في التجمع!”، كما صرحت بأن حسام حبيب “راجع بخطة عشان يضحك عليها، حسام بيشجعها على تعاطي المخدرات”.

شاهد أيضًا: حقيقة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب بالكويت

لماذا هاجم شقيق شيرين ساره الطباخ

هاجم شقيق شيرين محمد عبدالوهاب المنتجة المصرية سارة الطباخ بسبب مجيئها برفقة طليق شيرين الفنان حسام حبيب ومعهما إلى تحت نافذة شيرين في المستشفى، حيث اتهمها بعدم رغبتها في تلقي شيرين للمعالجة من الإدمان على المخدرات، وبأن لا أحد يريد أن ترجع شيرين كما كانت سابقًا. وجاء هذا التصريح في اتصال هاتفي خلال برنامج في الفن حيث قال: “حسام حبيب وسارة الطباخ واقفان تحت المستشفى يصوتون يا شيرين يا شيرين، ودي ناس معرفش ايه علاقتها بالموضوع، دي ناس مش عايزنها تتعالج”.

شاهد أيضًا: ماهي مشكلة شيرين عبدالوهاب مع والدتها وشقيقها

فيديو ساره الطباخ وحسام حبيب من امام المستشفى

انتشر في الساعات الماضية الأخيرة مقطع فيديو يظهر فيه كل من المنتجة المصرية سارة الطباخ وصديقها الفنان حسام حبيب، وهما يقفان تحت نافذة غرفة شيرين في مستشفى الصحة النفسية، ينادونها باسمها، وهي تتطلب منهما أن يخرجانها منه، وقد صرح أخوها بأن سارة وحسام كان برفقتهما 4 ضباط شرطة و4 محامين. وسوف نعرض فيديو سارة الطباخ وحسام حبيب من امام المستشفى، وذلك وفق الآتي:

شاهد أيضًا: من هي والدة شيرين عبدالوهاب ويكيبيديا

هل تتعاطى شيرين عبدالوهاب المخدرات

بحسب التصريحات الأخيرة لعائلة الفنانة شيرين، تبين بأن شيرين عبدالوهاب تتعاطى المخدرات، وبأنهم أجروا لها تحاليل طبية، وتأكدوا من هذا الأمر. كما صرحت والدتها بأن شيرين تقوم بالكثير من التصرفات تحت تأثير المخدرات، حيث قامت بطردها ذات يوم من منزلها هي وبناتها، دون أن تشعر بأنها تقوم بذلك.

شاهد أيضًا: ماهو مرض شيرين عبدالوهاب ولماذا دخلت المستشفى

حقيقة إيداع شيرين في مصحة لعلاج الإدمان

انتشر في الآونة الأخيرة خبر إيداع شيرين في مصحة لعلاج الإدمان، وبالفعل هذا الخبر صحيح. حيث قام شقيقها محمد عبدالوهاب بنقلها إلى مصحة العلاج من الإدمان، بعد أن قام بضربها ضربًا مبرحًا، بسبب تنازلها عن كامل القضايا التي رفعتها في وقتٍ سابق ضد طليقها الفنان حسام حبيب. وصرح بأن شقيقته شيرين تتعاطى المخدرات، وأكد بأن عائلتها لن تسمح لها بالخروج من المصحة إلا وهي سليمة ومتعالجة من الإدمان بشكل كامل.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا هل سارة الطباخ تسببت في ادمان شيرين، الذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بالمنتجة المصرية سارة الطباخ، كما تعرفنا على سبب مهاجمة شقيق شيرين لها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , saraheltabakh , 17/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *