مين فاز جوني ولا امبر؟

مين فاز جوني ولا امبر

مين فاز جوني ولا امبر؟ بعد أن شغلت قصتهما الرأي العام العالمي، والتي انتشرت بشكل واسع في الفترة الأخيرة الماضية، لتتصدر أخبارهما جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقالنا اليوم عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على قصة جوني ديب وامبر هيرد كاملة بالتفصيل وآخر تطوراتها، بالإضافة إلى كم تبلغ ثروة جوني ديب.

من هو جوني ديب ويكيبيديا

إنّ جوني ديب ممثل ومخرج ومنتج وأحد أهم نجوم هوليود يحمل الجنسية الأمريكية، ولد في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1963 م، وبالإضافة إلى عمله بالإنتاج، فإنّ جوني ديب لديه مطعم، ويصنع الخمور ويعزف على القيثارة، بدأ مسيرته الفنية في عام 1984 م من خلال ظهوره في فيلم كابوس شارع إيلم، حصد العديد من الجوائز العالمية خلال مسيرته الفنية.

جوني ديب السيرة الذاتية

يعتبر جوني ديب أحد أكبر الممثلين في هوليود، وقد زادت شهرته بعد القضية الدائرة بينه وبين مطلقته آمبر هيرد، فيما يلي نرفق أهم المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية للفنان جوني ديب:

  • الاسم بالكامل: جون كريستوفر ديب الثاني.
  • الاسم الفني: جون ديب.
  • اسم الأب: جون كريستوفر ديب.
  • اسم الأم: بيتي سو بالمر.
  • تاريخ الميلاد: ولد في التاسع من يونيو لعام 1963مـ.
  • محل الميلاد: مدينة أوينسبورو – ولاية كنتاكي الأمريكية.
  • العمر: يبلغ من العمر 59 عامًا.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الأمريكية.
  • مكان الإقامة: يقيم في ولاية لوس أنجلوس – الولايات المتحدة الأمريكية
  • المهنة: ممثل – منتج فني.
  • الحالة الاجتماعية: مطلق.
  • اسم الزوجة الأولى: لوري أليسون.
  • اسم الزوجة الثانية: آمبر هيرد.
  • عدد الأبناء: 2 من الأبناء.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1984م وحتى يومنا هذا.

جوني ديب السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: اسماء ابناء جوني ديب وعددهم مع الصور

مين فاز جوني ولا امبر؟

لم يصدر قرار رسمي بشأن قضية جوني ديب وأمبر هيرد، ومن المتوقع أن يصدر القرار قريبًا، حيث كانت قد أجلت هيئة المحلفين الأمريكية قضية ديب وهيرد، الجلسة الأخيرة إلى يوم أمس الثلاثاء 31 مايو / أيار من عام 2023، لاستكمال المداولة وإصدار بعدها حكمها النهائي في قضية التشهير التي رفعها على آمبر هيرد، وعلى آمبر الآن دفع مبلغ 50 مليون دولار لجوني ديب، مع العلم أنّ ثروتها لا تتجاوز السبعة ملايين دولار.

قضية جوني ديب مع آمبر هيرد

تعرّف جوني ديب على آمبر هيرد في عام 2012م من خلال عمل سينمائي جمعهما معًا، ليدخلا بعدها في علاقة استمرت لمدة سنتين، وأعلنا عن خطوبتهما في عام 2014م، وتزوّجا بعد ذلك بعام، إلّا أنّ هذا الزّواج لم يستمر ليعنا طلاقهما خلال مطلع عام 2016م، بعد أن قضيا معاً 15 شهرًا، وانتهى هذا الزواج في أروقة المحاكم بعد أن رفعت آمبر دعوى ضد جوني اتهمته من خلالها بتعنيفها، عندما كان تحت تأثير المخدر الناتج عن الإدمان، وانتهت القضية بإعلان تسوية الطلاق مع تغريم جوني بمبلغ قدره 7 ملايين دولار لصالح آمبر، التي تبرعت بها للجمعيات الخيرية على حسب قولها، فقام جوني ديب بالمقابل برفع دعوى قضائية على آمبر هيرد، واتهمها بالتشهير، وطالب محامي جوني بتعويض قدره 50 مليون دولار، ومحاسبة السيدة هيرد على أكاذيبها التي أضرت بسمعته وَبنجوميته وَعمله كممثل مشهور.

شاهد أيضًا: كم ثروة جوني ديب بعد الحكم النهائي في القضية

كم تبلغ ثروة جوني ديب 2023

تبلغ ثروة جـوني ديـب للعام الحالي 2023م حوالي 200 مليون دولار أمريكي، وهو الممثل الأعلى أجرًا في العالم، وإلى جانب عمله في المجالات المختلفة السينمائية والتلفزيونية، فإنّه يعمل في صناعة الخمور ويعزف على القيثارة، وتجدر الإشارة إلى أنّ ديب يحب الأعمال الخيرية، وكان قد تبرع مؤخرًا بمبلغ 2 مليون دولار لصالح أحد المستشفيات بلندن، كما أنه اشترى أرض بقيمة 4 ملايين دولار وإعادتها إلى أصحابها وهم من قبيلة من قبائل الهنود الحمر كانت قد سلبت منهم منذ وقت طويل.

بعد أن لأجبنا على استفسار مين فاز جوني ولا امبر؟ واتضح أنّ الفائز هو جوني، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم، الذي أورد قضية جوني ديب وآمبر هير بالإضافة إلى قيمة ثروة جوني ديب.

المراجع

  1. ^ marefa.org , جوني ديب , 01/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *