موعد التقديم الكلية التقنية الفصل الثالث 1444

موعد التقديم الكلية التقنية الفصل الثالث

موعد التقديم الكلية التقنية الفصل الثالث 1444 والتي أعلنت عنه مؤسسة التدريب التقني والمهني عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر للتسجيل على برامجها خلال المدة المخولة لذلك، لذا يهتم موقع مقالاتي بعرض موعد التقديم الكلية التقنية الفصل الثالث 1444 كذلك متى ينتهي التقديم على الفصل التدريبي الثالث في الكلية التقنية.

موعد التقديم الكلية التقنية الفصل الثالث 1444

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن مواعيد التقديم على الفصل التدريبي الثالث، حيث جاءت كما يلي:[1]

  • برنامج البكالوريوس للبنين (صباحي ومسائي) وللبنات (مسائي): يوم الأحد الواقع في 22 يناير / كانون الثاني من 2023م، أي في 29 جمادى الآخرة من العام 1444هـ.
  • المقررات التكميلية للبنين والبنات (مسائي): يوم الأحد الواقع في 22 يناير / كانون الثاني من 2023م، أي في 29 جمادى الآخرة من العام 1444هـ.
  • برنامج الدبلوم للبنين والبنات (صباحي ومسائي): يوم الأحد الواقع في 29 يناير / كانون الثاني من 2023م، أي في السابع من شهر رجب من العام 1444هـ.
  • دبلوم وبرامج المعاهد الصماعية والعمارة والتشييد الثانوية (صباحي): يوم الأحد الواقع في 29 يناير / كانون الثاني من 2023م، أي في السابع من شهر رجب من العام 1444هـ.

متى ينتهي التقديم على الفصل الثالث في الكلية التقنية 1444

ينتهي التقديم على الفصل التدريبي الثالث في الكلية التقنية وفقًا للمواعيد التالية:

  • برنامج البكالوريوس للبنين (صباحي ومسائي) وللبنات (مسائي): الساعة الثانية عشر ظهرًا من يوم الخميس الواقع في 26 يناير / كانون الثاني من 2023م، أي في الرابع من شهر رجب من العام 1444هـ.
  • المقررات التكميلية للبنين والبنات (مسائي): الساعة الثانية عشر ظهرًا من يوم الخميس الواقع في 26 يناير / كانون الثاني من 2023م، أي في الرابع من شهر رجب من العام 1444هـ.
  • برنامج الدبلوم للبنين والبنات (صباحي ومسائي): الساعة الثانية عشر ظهرًا من يوم الخميس الواقع في 2 فبراير / شباط من 2023م، أي في 11 من شهر رجب من العام 1444هـ.
  • دبلوم وبرامج المعاهد الصماعية والعمارة والتشييد الثانوية (صباحي): الساعة الثانية عشر ظهرًا من يوم الخميس الواقع في الثاني من فبراير / شباط من 2023م، أي في 11 من شهر رجب من العام 1444هـ.

في ختام هذا المقال تم التعرف على مَوعد التقديم الكلية التقنية الفصل الثالث 1444 كما تم التعرف على متى ينتهي التقديم على الفصل التدريبي الثالث في الكلية التقنية للعام 1444هـ.

أسئلة شائعة

  • هل خريج كلية التقنية يعتبر مهندس؟

    نعم، يصنف خريج الكلية التقنية على أنه مهندس تقني أو تطبيقي.

  • كيف اسجل في كلية التقنية؟

    يمكن التسجيل في الكلية التقنية عن طريق موقعها الرسمي http://Adm.tvtc.gov.sa.

  • ما هي تخصصات كلية التقنية؟

    تشمل تخصصات الكلية التقنية ما يلي: التربية، الإعلام التطبيقي، العلوم الصحية، علوم الكمبيوتر والمعلومات، إدارة الأعمال، تكنولوجيا الهندسة والعلوم.

المراجع

  1. ^ twitter , التدريب التقني , 28/01/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *