مواعيد استلام البطاقة المدنية للوافدين في الكويت

مواعيد استلام البطاقة المدنية للوافدين

يتم تحديد مواعيد استلام البطاقة المدنية للوافدين في الكويت من قبل الهيئة العامة للمعلومات المدنية حتى يتسنى لكافة الأفراد المراجعة والحصول على بطاقاتهم الجديدة بعد الانتهاء من حجز الموعد، ويشير موقع مقالاتي إلى المواعيد المقررة لاستقبال المراجعين وتسليم البطاقات المدنية مع توضيح خطوات حجز موعد استلام البطاقات أيضًا.

مواعيد استلام البطاقة المدنية للوافدين في الكويت

يمكن للمقيمين في الأراضي الكويتية الذهاب إلى الفرع الرئيسية لهيئة المعلومات المدنية بين الساعة 8:00 صباحًا والساعة 1:00 مساءً من أجل استلام البطاقات المدنية، وكذلك تمكن الزيارة بين الساعة 3:00 مساءً والساعة 7:00 مساءً لاستلام البطاقة، وهي ذات مواعيد تسليم البطاقات في كل من فرع الأحمدي والجهراء أيضًا.

حجز مواعيد استلام البطاقة المدنية للوافدين

فيما يأتي خطوات حجز مواعيد تسليم البطاقة المدنية الكويتية للوافدين:[1]

  • الانتقال إلى موقع هيئة المعلومات المدنية “من هنا” مباشرة.
  • الضغط على خدمة حجز موعد من الشريط العلوي الأزرق.
  • تسجيل الدخول بعد الانتهاء من تحميل واجهة منصة المواعيد.
  • النزول حتى العثور على الهيئة العامة للمعلومات المدنية.
  • الضغط على تصنيف الخدمات للهيئة.
  • التوجه إلى خدمات مكتب تسليم البطاقات.
  • اختيار خدمة تسليم البطاقات ثم تحديد الفرع.
  • تحديد الوقت والتاريخ المناسبين ثم تأكيد الموعد.

رابط حجز مواعيد استلام البطاقة المدنية للوافدين

يقوم الوافدون في دولة الكويت بالانتقال إلى منصة متى “من هنا” مباشرة للبدء بحجز مواعيد استلام البطاقة المدنية الجديدة بعد تسجيل الدخول في حساباتهم الشخصية على هذه المنصة.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

تتوفر مواعيد استلام البطاقة المدنية للوافدين في الكويت في الفترتين الصباحية والمسائية وتستمر الفترة الصباحية حتى الساعة 1:00 مساءً بينما تستمر الفترة المسائية إلى الساعة 7:00 مساءً، وتفصل بين الفترة مدة تبلغ ساعتين فحسب، ولا بُد من حجز موعد قبل الذهاب لاستلام البطاقة.

المراجع

  1. ^ paci.gov.kw , الهيئة العامة للمعلومات المدنية , 24/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *