من هي ماري محفوظ ويكيبيديا

من هي ماري محفوظ ويكيبيديا

من هي ماري محفوظ ويكيبيديا، حيث يعتبر هذا الاسم مألوفًا بالنسبة لجميع متابعي ومحبي برنامج ستار أكاديمي اللبناني حيث كانت من ضمن اللجنة، ومعلمة لطلاب الأكاديمية، وسنتعرف عبر موقع مقالاتي على أبرز المعلومات عن ماري محفوظ، بالإضافة إلى استعراض مقطع لقائها مع محمد عطية الذي كان أحد طلابها في ستار أكاديمي.

من هي ماري محفوظ ويكيبيديا

إن ماري محفوظ هي معلّمة موسيقى لبنانية الجنسية اُشتهرت بكونها معلمة للأصوات الموسيقية (أستاذة الفوكاليز) في برنامج ستار أكاديمي على مدى عدة مواسم. وُلدت مار في لبنان، ونشأت على حب الموسيقى، فقد كان لها اهتمامات بهذا المجال منذ أن كانت في الرابعة عشر من العمر، حتى أصبحت من أشهر أساتذة الفوكاليز في لبنان، حتى أصبحت في لجنة التحكيم في ستار أكاديمي، وكانت تعطي ملاحظات للطلاب بعد كل برايم غنائي لهم بما يخص تناغم صوتهم مع موسيقى الأغاني.

من هي ماري محفُوظ ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي زوجة دي ماريا ويكيبيديا

ماري محفوظ السيرة الذاتية

تتمثل أبرز المعلومات الشخصية عن ماري محفوظ بما يلي:

  • الاسم كاملًا: ماري محفوظ.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Mary Mahfouz.
  • مكان الميلاد: لبنان.
  • مكان الإقامة: بيروت، لبنان.
  • الجنسية: لبنانية.
  • الديانة: مسيحية.
  • المهنة: أستاذة فوكاليز.
  • اللغات: عربي، وإنكليزي، وفرنسي.

كم عمر ماري محفوظ

يُقد عمر ماري محفوظ بين العقد الخامس والسادس من العمر أي بين نهاية الخمسينات وبداية الستينات، حيث لا توجد مصادر مؤكدة عن مواليدها. وكانت ماري من الأساتذة المحببين إلى قلوب الطلاب في ستار أكاديمي، فقد كانت تتمتع بروح مرحة بالتعامل معهم من خلال دروس التقنيات الصوتية التي كانوا يتلقونها على البيانو.

شاهد أيضًا: كم عمر لانا العقيل

لقاء ماري محفوظ ومحمد عطية

إن محمد عطية هو فنان مصري اشتهر منذ مشاركته بالموسم الأول في ستار أكاديمي وكان من الطلاب المحببين إلى قلب ماري محفوظ، وكان بدوره يدّرها ويحترمها كثيرًا، وفي أحد اللقاءات التلفزيونية لمحمد عبر برنامج في Male، فاجأ مقدم البرنامج عطية بحضور معلمته ماري محفوظ بعد مرور أكثر من 18 عاماً على عدم لقائه بها، وانتشر آنذاك فيديو اللقاء بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي حيث اعتبره الكثير لقاءً مؤثرًا، ولمتابعة الفيديو “من هنا“.

إلى هنا، تعرفنا على من هي ماري محفوظ ويكيبيديا التي كانت واحدة من أعضاء لجنة التحكيم في برنامج ستار أكاديمي للمواهب الغنائية الذي امتد عرضه إلى 10 سنوات.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *