من هي ليان عبدالله ويكيبيديا

من هي ليان عبدالله

من هي ليان عبدالله ويكيبيديا، تلك الناشطة الاجتماعية والفاشينيستا السعودية الشهيرة، والتي شاع اسمها في الأيام الماضية الأخيرة بشكل كبير، وذلك بعد تعرضها للتحرش أثناء حضورها حفلة الفنانة هيفاء وهبي في موسم الرياض. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه الناشطة الاجتماعية، كما سنتعرف على عمرها، وتفاصيل حادث ليان عبدالله في موسم الرياض 2023 م.

من هي ليان عبدالله ويكيبيديا

إن ليان عَبدالله هي ناشطة اجتماعية وفاشينيستا سعودية مشهورة، وهي من مواليد عام 1995 م في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، التي عاشت وترعرعت وما زالت تقيم بها حتى الآن. عرفت ليان على مواقع التواصل الاجتماعي واشتهرت عليها بشكل كبير، حتى أصبح لديها آلاف المتابعين، وبالأخص في حسابها على منصة سناب شات الاجتماعية.[1]

شاهد أيضًا: من هي اصيل هميم ويكيبيديا

ليان عبدالله السيرة الذاتية

فيما يلي مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للناشطة الاجتماعية ليان عَبدالله، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: ليان عَبدالله.
  • تاريخ الميلاد: في عام 1995 م.
  • مكان الميلاد: في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: في مدينة الرياض في السعودية.
  • العمر الحالي: 27 عامًا.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • المهنة: ناشطة إجتماعية وفاشينيستا.

ليان عبدالله السيرة الذاتية

كم عمر ليان عبدالله

إن عمر الفاشينيستا السعودية ليان عبدالله الحالي هو 27 عامًا، فهي من مواليد عام 1995 م في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتنحدر ليان من عائلة عبدالله، والتي تعتبر من العائلات الشهيرة في السعودية.

شاهد أيضًا: من هي كريستينا استرادا السيرة الذاتية

تفاصيل حادث ليان عبدالله في موسم الرياض 2023

تعرضت الفاشينيستا ليان عَبدالله لحادثة تحرش أثناء حضورها حفلة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في موسم الرياض، وذلك في يوم الجمعة الواقع في 28 أكتوبر من عام 2023 م. حيث ظهرت ليان في مقطع فيديو على صفحتها، وهي تبكي وتشرح ما حدث معها يومها، لتقوم شرطة الرياض بالتحري من القصة على الفور، وتتمكن من القبض على الشبان الثلاثة الذين تحرشوا بها.

شاهد أيضًا: من هي حبيبة كريستيانو القديمة

انستقرام ليان عبدالله

تنشط الفاشينيستا السعودية ليان عَبدالله على منصة إنستقرام الاجتماعية، حيث يتابعها عليه الكثير من الأشخاص، الذين تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها، وآخر أخبارها الشخصية والاجتماعية أيضًا. كما يمكن الدخول على إنستقرام ليان عَبدالله “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي ليان عَبدالله ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الناشطة الاجتماعية السعودية، كما تعرفنا على عمرها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ليان عبدالله مواليد كم؟

    إن مواليد ليان عبدالله هي عام 1995 م، أي أنها تبلغ من العمر 27 عامًا في عام 2022 م.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام ليان عبدالله , 30/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *