من هي زوجة كورتوا ويكيبيديا

من هي زوجة كورتوا ويكيبيديا، اللاعب الشهير المُصنف بكونه من أهم وأكثر حراس المرمى مهارةً في العالم، فقد حقق في مسيرته الكروية الكثير من الإنجازات، وحاز على عدد من الجوائز وله شعبية وعدد كبير من المعجبين الذين يرغبون بالتعرف على حياته الخاصة. لذلك، سنتناول عبر موقع مقالاتي فيما إذا كانت ميشيل زوجة كورتوا الحقيقية أم لا.

من هو تيبو كورتوا ويكيبيديا

إن تيبو كورتوا هو لاعب كرة قدم محترف يلعب كحارس لنادي ريال مدريد، ويحمل الجنسية البلجيكية، ويُصنّف من أفضل الحرّاس في العالم. بدأ مسيرته الكروية حين كان يبلغ من العمر 18 عامًا حيث كان في الفئات السنية لنادي جينك، وتخرج منها ليلعب بعد ذلك في الدوري الذي كان له دور أساسي في فوز الفريق البلجيكي فيه. في عام 2011، شارك في أول مباراة دولية له ما جعله أصغر حارس مرمى، فقد كان يبلغ 20 عامًا فقط، ولعب بعدها ما يزيد عن 80 مباراة دولية، وشارك في الكثير من البطولات، وحاز على عدد من الجوائز أهمها جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في البطولة.

من هو تيبو كورتوا ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: كم عمر كورتوا الان

من هي زوجة كورتوا ويكيبيديا

إن اللاعب كورتوا ليس متزوجًا في الوقت الراهن لكنه مرتبط بعارضة أزياء إسرائيلية تُدعى ميشيل جيرزيغ (Mishel Gerzig). وكان قد سبق له الارتباط بفتاة إسبانية الجنسية تُدعى مارتا دومينغيز التي أنجب منها طفليه ابنة تدعى أدريانا وُلدت في عام 2015، وابن يدعى نيكولاس أنجبته في عام 2017، وفي العام نفسه انفصل الثنائي. [1]

من هي زوجة كورتوا ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: كم طول كورتوا حارس ريال مدريد

كورتوا السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن حارس مرمى ريال مدريد البلجيكي:

  • الاسم الكامل: مارك تيبو نيكولا كورتوا.
  • الاسم باللغة الإنكليزية:.Thibaut Courtois
  • تاريخ الميلاد: 11/ أيار/ 1992.
  • مكان الميلاد: بري، بلجيكا.
  • العمر: 30 عامًا.
  • الطول: متران.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: حارس مرمى.
  • الجنسية: بلجيكي.
  • عدد الأبناء: 2.
  • عدد الأخوة: أخت واحدة هي فاليري كورتو.

اقرأ أيضًا: كم كلين شيت كورتوا هذا الموسم 

انستقرام مارك كورتوا

يتابع كورتوا على انستقرام ملايين الأشخاص من كافة أنحاء العالم والوطن العربي، فقد بلغ عددهم أكثر من 9 ملايين متابع الذين يتفاعلون معه على جميع الصور المُلتقطة من مبارياته وخاصةً من مشجعي نادي ريال مدريد، ولزيارة حسابه “من هنا“.

اقرأ أيضًا: ما ديانة تيبو كورتوا

زوجة كورتوا انستقرام

يرغب الكثير من متابعي ومعجبي اللاعب البلجيكي كورتوا بمتابعة صديقته التي قد تصبح زوجته فيما بعد على انستقرام وخاصةً بعد ظهورها المتكرر معه في المباريات التي يلعبها مشجعةً إياه حيث تمتلك ميشيل حساباً رسميًا موثقًا على انستقرام وعليه أكثر من 419 ألف متابع، ولزيارة حسابها “من هنا“.

إلى هنا، تعرفنا على من هي زوجة كورتوا لاعب كرة القدم البلجيكي الشهير وهي عارضة الأزياء الإسرائيلية ميشيل المرتبط بها، لكنه لم يتزوجها بشكل رسمي حتى الآن.

المراجع

  1. ^ woodgram.com , Thibaut Courtois Biography , 17/05/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *