من هي زوجة جوميز لاعب الهلال ويكيبيديا

من هي زوجة جوميز لاعب الهلال

من هي زوجة جوميز لاعب الهلال، حيث يلقى المجال الرياضي اهتمام الكثير من الأشخاص وخاصة من فئة الشباب الذي يتعلّقون بلاعبيهم المفضلين، ويثير فضولهم معرفة معلومات عن حياتهم الشخصية. ومن بين اللاعبين المحبوبين اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز الذي سنتعرف عبر موقع مقالاتي على اسم زوجته، وأهم إنجازاته مع نادي الهلال.

من هو جوميز لاعب الهلال ويكيبيديا

إن الاسم الكامل لجوميز هو بافيتيمبي غوميز، وهو لاعب فرنسي الجنسية وُلد في مدينة لا سين سور مير الفرنسية بتاريخ 6 آب عام 1985، ويبلغ من العمر 36 عامًا. يتميّز جوميز باحترافيتيه في اللعب، وخاصةً أن مركز اللعب كمهاجم يتطلّب مهارة عالية. بدأ مسيرته الرياضية في عام 2004 حين لعب مع نادي سانت إتيان، وتمت إعارته بعد ذلك في عام 2009 إلى تروي في دوري الدرجة الثانية. فيما بعد، انتقل إلى نادي سانت إتيين ديربي دو رون ليون، حيث دفع له النادي 13 مليون دولار. ولم يستقر في هذا النادي بل لعب لعدّة أندية بعد ذلك من بينها نادي الهلال السعودي، ليستقرّ أخيرًا مع نادي غلطة سراي التركي.

من هو جوميز لاعب الهلال ويكيبيديا

من هي زوجة جوميز لاعب الهلال

إن زوجة جوميز الذي لعب لصالح نادي الهلال هي لايمرا جونار، وهي مصممة وعارضة أزياء، وهي من الجنسية الروسية، وهي مشهورة في فرنسا وروسيا. ويُذكر أنها استقرت في المملكة العربية السعودية بعد زواجها من اللاعب جوميز بحكم عمل زوجها لدى نادي الهلال السعودي.

شاهد أيضًا: من هو زوج مضاوي الرشيد

من هي زوجة جوميز لاعب الهلال ويكيبيديا

بافيتيمبي جوميز السيرة الذاتية

يملك غوميز شعبيةً كبيرةً في المملكة العربية السعودية نظرًا لكونه يلعب لنادي الهلال السعودي، لذلك تلقى معلومات سيرته الذاتية اهتمامًا من قبل معجبيه، وتتمثل بما يلي: [1]

  • الاسم الكامل: بافيتيمبي جوميز.
  • تاريخ الميلاد: 6/ 8/ 1985.
  • الجنسية: فرنسي.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • المركز: هجوم.
  • الوزن: 77 كيلو جرام.
  • العمر: 36 عام.
  • النادي: جالطة سراي التركي.
  • الطول: 184 سم.
  • رقم اللاعب في النادي: 18.

ديانة جوميز لاعب الهلال

بحسب بعض المصادر، فإن لاعب الهلال غوميز يعتنق الديانة الإسلامية على الرغم من أن أصله مسيحي لكن يُقال بأنه بعد انتقاله إلى المملكة العربية السعودية تأثر بالإسلام كثيرًا ضمن وجوده في هذا المجتمع مما دفعه إلى الإسلام.

عائلة جوميز لاعب الهلال

يُذكر أن جوميز قد مرّ بعلاقة عاطفية واحد في حياته من دون ظهورها إلى الإعلام، لكنّه تزوج لاحقّا من عارضة الأزياء الروسية لايمرا جونار، وأسس معها عائلة إذ يشارك صورًا كثيرة لعائلته على إنستقرام، ويظهر حبه الشديد لها، وتعلّقه بأبنائه.

عائلة جوميز لاعب الهلال

أبناء جوميز لاعب الهلال

أنجب بافيتيمبي جوميز من زوجته الروسية ولدين بحسب ما يظهر على حسابه على إنستقرام، فهو يشارك صورًا مع ابنته وابنه اللذان يشبهانه إلى حدّ كبير، كما يبدو أنه أنجب مؤخرًا من زوجته طفلًا صغيرًا بحسب ما تبيّن من خلال الصورة التي يظهر فيها مع زوجته، وهي تجرّ عربيّة أطفال.

شاهد أيضًا: اسماء أبناء محمد بن سليمان

أبناء قوميز لاعب الهلال

أبناء جوميز لاعب الهلال

إنجازات قوميز مع الهلال

كان لانتقال قوميز إلى نادي الهلال أثرًا إيجابيًا على النادي منذ توقيعه معهم عقدًا في عام 2018 لمدة عامين مقابل 7 ملايين يورو، ومن أبرز الإنجازات التي حققها للنادي:

  • احتلاله المركز الثاني للهدّافين بعد عبد الرزاق حمد الله.
  • تسجيل 11 هدفًا في دوري أبطال آسيا لعام 2019.
  • كان له دور بفوز نادي الهلال في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى منذ 19 عامًا.
  • كان له الفضل الأساسي بتأهل نادي الهلال إلى كأس العالم للأندية عام 2019.

انستقرام جوميز لاعب الهلال

يوجد على حساب جوميز 2 مليون متابع من المهتمّين بالرياضة، والمُشجّعين لنادي الهلال، ونادي سراي التركي. ومعظم ما ينشره عبر حسابه يتضمّن لقطات من مباراياته، وصورًا من يومياته مع عائلته، ولمتابعته يمكن زيارة حسابه بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: كم عدد اهداف قوميز مع الهلال

إلى هنا، تعرفنا من خلال سطور المقال على من هي زوجة جوميز لاعب الهلال، وهو لاعب مهاجم فرنسيّ الجنسية، كما تعرفنا على أبرز إنجازاته التي حققها لنادي الهلال.

المراجع

  1. ^ kooora.com , اللاعب بافيتيمبي جوميز , 18/02/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *