من هي جنى مقداد ويكيبيديا

من هي جنى مقداد

من هي جنى مقداد ويكيبيديا تلك الفتاة التي عرفت من خلال قناة طيور الجنة الفضائية، التي تقدم أغاني متنوعة للأطفال، والتي يديرها خالد مقداد، والد جنى. فهي بنت عائلة خالد مقداد الوحيدة والمدللة. لذا سوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه الشابة الأردنية، كما سنتعرف كم عمر جنى مقداد، وتفاصيل أخرى تخصها.

من هي جنى مقداد ويكيبيديا

إن جنى مقداد هي فتاة أردنية الأصل تؤدي أغاني في قناة طيور الجنة الفضائية، وهي ابنة خالد مقداد الوحيدة مالك قناة طيور الجنة. كما أنها من مواليد 13 أبريل من عام 2008 م في دولة الكويت. وقد عرف الناس جنى عندما بدأت في الغناء بمحطة والدها، حيث كانت في عمر صغير، وغنت عندها أغنيتها الشهيرة “ماما جابت بيبي”. كما شاركت في الكثير من الأغاني مع إخوتها الشهيرين “عصومي ووليد”، وبعد ذلك شاركت إخوتها التوأم الصاعد جاد وإياد في بعض الأغاني. فحققت شهرة واسعة، تفوق عمرها.[1]
شاهد أيضًا: من هي ياسمين التويجري زوجة ماجد الصباح 

جنى مقداد السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للشابة السعودية جَنى مقداد، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: جَنى خالد مقداد.
    الاسم باللغة الإنجليزية: Jana Mekdad.
    اسم الأب: خالد مقداد.
    اسم الأم: مروة حماد.
    تاريخ الولادة: 13 أبريل من عام 2008 م.
    مكان الولادة: في دولة الكويت.
    اسم الدلع: جناوي.
    الجنسية: الأردنية.
    المهنة: منشدة في قناة طيور الجنة، ويوتيوبر.
    عدد الأخوة: 5 أخوة، وهم وليد، وعصام، وجاد، وإياد وسند.
    الهوايات: القراءة.

جنى مقداد السيرة الذاتية

هل تمت خطوبة جنى مقداد

لا، لم تتم خطوبة جَنى مقداد، ولكن بعدما تم زواج أخيها الكبير وليد من الشابة نور، انتشرت أخبار كثيرة حول خطوبة جَنى، ولكنها لم تؤكد هذه الأخبار، ولم تنفها أيضًا، واكتفت بتجاهل هذه الأخبار. مع العلم إن جنى ما تزال في عمر صغير على الخطوبة، كما أنها منشغلة في الوقت الحاضر بمتابعة دراستها.
شاهد أيضًا: من هي فرح اكبر

كم عمر جنى مقداد

إن عمر جَنى مقداد هو 14 عامًا، فهي من مواليد 13 أبريل من عام 2008 م في دولة الكويت، ولكنها من أصل أردني. وهي الابنة الوحيدة لصاحب قناة طيور الجنة الشهيرة الأردني خالد مقداد. وقد عرفت من خلال تقديمها العديد من الأغاني في هذه قناة والدها الفضائية، وذلك منذ أن كانت في سن صغير.
شاهد أيضًا: من هي جليسي كوريا ملكة جمال

انستقرام جنى مقداد

تملك المنشدة الأردنية ابنة صاحب قناة طيور الجنة الفضائية جَنى مقداد حساب على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة، منصة انستقرام، والتي تشارك فيها متابعينها صور من يومياتها، ونشاطاتها، وأيضاً أهم اللقطات مع عائلتها، كما يمكن الدخول مباشرةً إلى انستقرام تلك الشابة “من هنا“.
شاهد أيضًا: من هي سوزان تميم

جنى مقداد فيس بوك

كما تملك نجمة طيور الجنة الأردنية جَنى مقداد حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يتابعها عدد كبير من الأشخاص ومن كافة الفئات، ولا سيما الفئات العمرية الصغيرة في السن. كما يمكن الدخول مباشرةً إلى حساب جَنى على الفيس بوك “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي جنى مقداد ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بنجمة قناة طيور الجنة الأردنية.لا

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام جنى مقداد , 24/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *