من هي الضحية منى الشريف وما قصة تعنيفها كاملة

من هي الضحية منى الشريف

من هي الضحية منى الشريف وما قصة تعنيفها كاملة، التي هلع الجميع  وخاصة رواد السوشيال ميديا بسبب ما أصابها، وما تعرضت له من مخاطر وأذى وتعنيف شديد، وقد بدأ الأذى واضحًا على وجهها حيث ترقد بأحد المستشفيات، فما قصتها؟ ومن قصة تعنيفها بقسوة، هذا ما سنتعرف عبر موقع مقالاتي على الضحية منى الشريف وما قصة تعنيفها كاملة.

من هي الضحية منى الشريف

تصدر وسم أنقذوا منى الشريف من معناها مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا بسبب ما تعرضت له من معاناة شديدة وضرب مبرح على يد زوجها، حيث أحدث بوجهها وجسدها إصابات بالغة دخلت على إثرها إحدى المستشفيات، وقد اشتكت المواطنة السعودية منى الشريف من العنف الزوجي على يد زوجها ووالد أبنائها لأسباب مجهولة، وكان الضرب أمام أطفالها، حتى نالت تعاطف الجميع بسبب ما لحق بها من أضرار.

شاهد أيضًا: من هي زوجة عبدالخالق الغانم

قصة تعنيف الضحية منى الشريف

منى الشريف شخصية تحمل الجنسية السعودية، نالت قضيتها الكثير من الاهتمام والتعاطف من المواطنين السعوديين والخليجيين والعرب، وكل من شاهد آثار الضرب العنيف، والأذى غير المبرر الذي تعرضت له، وبالرغم من أنها لم تفصح عن سبب ذلك الضرب والتعنيف حتى الآن، إلا أنها أعربت عن آلامها التي تعرض لها على يد زوجها العنيف الذي يكره عملها كناشطة في مجال حقوق المرأة، ولعل هذا هو السر في هذا التعنيف الذي وقع لها.

منى الشريف ضحية العنف ويكيبيديا

صار وسم هاشتاج واسم منى الشريف وابنها من أكثر الوسوم انتشارًا في الفترة الأخيرة؛ وذلك ناجم لما تعرضت له من تعذيب على يد زوجها أمام ابنها وفق ما أعلنت بنفسها، وهي سيدة سعودية في منتصف العقد الرابع من العمر، وهي تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حضرت الكثير من الفعاليات وحلقات النقاش والندوات التي تتحدث عن حقوق السيدات في المجتمع السعودي والخليجي، وقد نالت آراؤها في هذا المجال الكثير من الإعجاب، وقد نالت شهرة أكبر وتأييدًا كبيرًا بعد حادث تعرضها للعنف على يد زوجها، الذي على ما يبدو لم تعجبه آراؤها.

شاهد أيضًا: من هو عبد الله العمر زوج زينب الموسوي ويكيبيديا

الضحية منى انقذوها

انطلقت تلك الدعوة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ السيدة منى الشريف ضحية العنف الأسري على يد الزوج، حيث إنها ترقد في إحدى المستشفيات تعاني من لكما وطعنا وتجمعات دموية بالوجه والجسد، وقد تحركت الجهات المعنية بعد انطلاق هذا الوسم للمطالبة بإنقاذ تلك الضحية، ووضع حد لمعاناتها الكبيرة التي تعرضت لها خلال الفترة السابقة بصفة ممنهجة على يد زوجها أمام أطفالهما.

سناب منى الشريف

تمتلك المواطنة والناشطة السعودية منى الشريف حسابًا لها على منصة سناب شات، وهو من المنصات التي تلقى رواجًا كبيرًا، وكانت دائمًا بث آرائها واجتماعات وندوات وحلقات النقاش التي تديرها بهدف إعطاء المرأة السعودية حقوقها باعتبارها واحدة من أكثر الناشطات السعوديات حماسًا في مجال حقوق الإنسان، غير أن حسابها الشخصي على سناب شات هو الذي حمل صورها بعد شويها وجهها ونقلها إلى المستشفى على إثر تعرضها لموجة متتابعة من اللكمات واللعنات على يد زوجها وأمام الأبناء في بيت الزوجية دونما أسباب معروفة.

منى الشريف تفقد بصرها أمام أبنائها السبعة

هذا ما صدمت به شقيقة المواطنة والناشطة بمجال حقوق الإنسان بالسعودية السيدة منى الشريف، حيث أعرب الكثير من رواد السوشيال ميديا عن صدمتهم بعد نشر شقيقة منى الشريف صورًا لها، وهي فاقدة لإحدى عينيها، وقالت إنها تعرض للضرب والطعن من قبل زوجها، وكان ذلك أمام أبنائها السبعة، وأنها ترقد حاليًا بمستشفى شرق جدة منذ يوم 19/9/1444 وهو ما أدى إلى اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بالقصاص لها، ومحاكمة زوجها القاسي.

شاهد أيضًا: من هي عزة مجاهد العتيبي

وفي ختام هذا المقال نكون قد حدثنا عن من هي الضحية منى الشريف وما قصة تعنيفها كاملة وهي الناشطة السعودية في مجال حقوق الإنسان التي تعرضت للعنف المبرح على يد زوجها مما أحدث كسورًا بالجمجمة، ونزيفًا بالدماغ وفقد احدى العينين، وكان ذلك أمام أبنائها، وهو ما جعل الجهات المختصة تتحرك للقبض على الزوج وتقديمه للمحاكمة العاجلة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *