من هي اسراء صديقة وعد التركي

من هي اسراء صديقة وعد التركي

من هي اسراء صديقة وعد التركي، تمكنت الكثير من الشخصيات من الوطن العربي وتحديدًا من المملكة العربية السعودية من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للمحتوى الذي يقدمونه، ومن أحد مشاهير هذه المواقع هي وعد التركي خبيرة التجميل، وعبر موقع مقالاتي سنتناول أهم المعلومات عنها، ومن تكون صديقاتها إسراء التي ظهرت معها في أحد الفيديوهات عبر إنستقرام.

من هي وعد التركي ويكيبيديا

إن وعد التركي هي ناشطة اجتماعية، وخبيرة تجميل كما أنها من أشهر خبيرات الميك أب، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية حيث وُلدت ونشأت في العاصمة السعودية ودرست في جامعة الأميرة نورة هناك، وحصلت منها على شهادة البكالوريوس. اتجهت إلى عالم التجميل والموضة واهتمت به ما دفعها إلى إنشاء صفحة على إنستقرام ومشاركة آخر صيحات عالم التجميل، كما أنها تشارك صور النساء اللواتي تقوم بوضع المكياج لهنّ.

من هي وعد التركي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي نورة العثيمين وقصتها كاملة

وعد التركي السيرة الذاتية

تمتلك وعد عدد كبير من المحبين والمتابعين وخاصةً من فئة النساء، ومن أشهر المعلومات الشخصية عنها ما يلي:

  • الاسم الكامل: وعد التركي.
  • تاريخ الميلاد: 1993 ميلادي.
  • مكان الولادة: الرياض، السعودية.
  • مكان الإقامة: الرياض.
  • العمر: 27 عامًا.
  • المهنة: خبيرة تجميل، ومكياج.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة: مسلمة.

من هي اسراء صديقة وعد التركي

إن صديقة وعد التركي هي إسراء وهي من جيلها وتحمل الجنسية السعودية أيضًا وتظهر معها في الكثير من السنابات، وكان آخر سناب قد شاركته إسراء مع صديقتها وعد هو مقطع فيديو ترحب بها بعد أن عادت من سفرها معبرةً عن اشتياقها لها، كما قدمت إسراء لوعد العديد من الهدايا ولمتابعة كامل الفيديو عبر يوتيوب “من هنا“.

شاهد أيضًا: ملاك الحسيني وصديقتها الخاينه

إنستقرام وعد التركي

تعتبر وعد التركي من الناشطات الاجتماعيات الشهيرات جدًا، ويظهر ذلك جليًا من خلال عدد المتابعين الذين يتابعون عملها عبر إنستقرام إذ يبلغ عددهم أكثر من 2 مليون متابع من المحبين للعمل الذي تقدمه حيث تنشر باستمرار صور البنات التي تضع المكياج لهنّ بشكل احترافي جدًا، ويمكن زيارة حسابها “من هنا“.[1]

انستقرام وعد التركي

ختامًا، تعرفنا على من هي اسراء صديقة وعد التركي التي تظهر معها كثيرًا على سناب شات، وتحظى مقاطع الفيديو الخاصة بهن بالكثير من المشاهدات، ويظهر حب إسراء لوعد من خلالها وصداقتها الشديدة لها.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام وعد التركي , 30/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *