من هو مهدي غندور زوج قمر ويكيبيديا

من هو مهدي غندور زوج قمر

من هو مهدي غندور زوج قمر ويكيبيديا، تعتبر الفنانة اللبنانية قمر من الشخصيات الفنية المثيرة للجدل بالنسبة للمتابعين حيث يتصدّر اسمها محركات البحث بين فترة وأخرى. وفي الآونة الأخيرة، نشرت عبر حسابها الرسمي على انستقرام صورة لابنتها الجديدة، التي ظهر اسم والدها من خلال الستوري بأنه مهدي غندور. لذلك، سنتعرف عبر موقع مقالاتي على من يكون مهدي غندور زوج قمر.

من هي الفنانة قمر ويكيبيديا

تشتهر الفنانة قمر بكونها مغنية من الجنسية اللبنانية وُلدت في قضاء طرابلس في 27/ أيار/ 1986، وعملت كممثلة أيضًا حين لعبت دور البطولة في الفيلم المصري حصل خير، كما شاركت في عام 2019 في فيلم حملة فرعون. كانت أولى انطلاقاتها الفنية في مجال الغناء في عام 2007، وبدأت منذ ذلك الحين بإطلاق الأغاني الفردية، والألبومات مثل ألبوم (نفسي أقولو) و(العتبة جزاز) التي نالت رواجًا كبيرًا.

من هي الفنانة قمر ويكيبيديا

من هو زوج الفنانة قمر الأول ويكيبيديا

تزوجت الفنانة قمر بشكل رسمي للمرة الأولى من الفنان آدم الغني عن التعريف، واستمر زواجهما لفترة قصيرة من الزمن ثم أعلنا عن انفصالهما مع بقائهما على علاقة وفاق. رغم محاولة أحد ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة باسم (إنجي خوري) بإيقاع المشاكل بينهما. ومن الجدير بالذكر، أن الفنان قمر كانت على علاقة سابقة برجل الأعمال جمال مروان، حيث أنجبت منه مولودها الأول جيمي من دون اعترافه به.

من هو زوج الفنانة قمر الاول

شاهد أيضًا: من هو زوج نورة محمد عبده

من هو مهدي غندور زوج قمر ويكيبيديا

لم يتم الوصول إلى أي معلومات تخصّ مهدي غندور والد طفلة الفنانة قمر التي أنجبتها في نهاية عام 2023، لكن يقال بأنه شاب لبناني الجنسية. حيث إنها لم تُفصح عن أي معلومات تخصّه لكنها نشرت عبر حسابها على إنستقرام صورة لابنتها لونا وكتبت عليها بما في معناه بأن ابنتها ليس بدون أب، ولم تنجبها في الحرام كما تداول الكثير من متابعيها. وكتبت على الستوري اسم ابنتها الكامل وهو (لونا مهدي غندور).

لونا ابنة الفنانة قمر

أعلنت الفنانة قمر عن اسم مولودتها الجديدة لونا، والتي أنجبتها في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 18/ تشرين الثاني/ 2023. وكانت قد تكتّمت قمر على هوية والد الطفلة لفترة طويلة مما جعل البعض يعتقد بأنها حملت بدون زواج كما حدث معها بطفلها الأول المُلقّب بـ (جيمي)، والذي أنجبته من رجل الأعمال مروان جمال الذي رفض أن يعترف به رغم جميع الشكاوي التي قدمتها قمر ضدّه في المحكمة.

انستقرام الفنانة قمر

تحظى الفنانة قمر بالكثير من المتابعين الذين يبلغ عددهم حوالي 2 مليون متابع، ومن الملفت للنظر جرأتها في مشاركة الصور الشخصية لها التي يصفها البعض بالمتعرية حيث يعرضها ذلك إلى الكثير من الانتقادات والتعليقات السلبية. كما يُلاحظ أنها لا تتابع أي أحد على إنستقرام، ويمكن الدخول إلى حسابها “من هنا“. [1]

شاهد أيضًا: من هو أدهم بسام الملا

إلى هنا، تعرفنا على ما هو متوفر عن من هو مهدي غندور زوج قمر، الذي أعلنت بأنه والد طفلتها لونا التي أنجبتها في الولايات المتحدة الأميريكية في نوفمبر العام الماضي.

المراجع

  1. ^ instagram.com , singerAmar , 21/02/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *