من هو مغتصب الطفل الرضيع في السعودية

من هو مغتصب الطفل الرضيع

من هو مغتصب الطفل الرضيع في السعودية، رصدت قوات شرطة الرياض الموجودة بالمملكة السعودية مقطع فيديو تم تداوله لرجل يغتصب طفلًا رضيعًا جنسيًا، الأمر الذي أكد إدانته بالجريمة، وهو ما أثار الرأي العام وخدش الحياء، مما استدعى البحث عن الرجل ليتم اعتقاله على الفور، وسيتم عبر موقع مقالاتي التعرف إلى مرتكب هذه الجريمة.

من هو مغتصب الطفل الرضيع

تم تداول فيديو لرجل يغتصب طفل، ويعتدي عليه جنسيًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث رصدت الكاميرات أن الرجل قد قام بإدخاله الطفل بخيمة ومهاجمته، ومن ثم الاعتداء عليه جنسيًا، الأمر الذي أذاع الفزع والرعب في قلوب الأهالي اتجاه أبنائهم، إذ قال متحدثاً لشرطة الرياض بأنه فيديو ينتهك حرمة الحياة، وخاصة حقوق الأطفال، كما أنه يضر بالآداب العامة، فلقد قام بفعل شاذ قد تم تحريمه في الأديان السماوية، وأفادت الشرطة بأنه تم التعرف على هوية الجاني، والملقب برجل حفر الباطن، والذي تم التقاطه في الفيديو والقبض عليه واعتقاله، وبدء الإجراءات القانونية المتخذة ضده.[1]

هوية مغتصب الطفل الرضيع

لم تصرح السلطات السعودية عن هوية المغتصب حتى الآن، ولكن كل ما تم الإفصاح عنه هو أنه تم التعرف عليه واعتقاله بموجب الفيديو الذي تم نشره عبر صفحات التواصل الاجتماعي خلال ساعات، والذي تم مشاهدته يغتصب الطفل الرضيع به، والقبض على الأشخاص المشاركين لهذا الفيديو.

من هو مغتصب الطفل الرضيع

حقيقة القبض على مصوري مغتصب الطفل

حرصت السلطات السعودية على القبض على الأشخاص الذين قاموا بتصوير وتداول الفيديو المسيء للطفل المغتصب عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد ما تم تفاعل المئات من المستخدمين على تويتر مع الهاشتاج، خلال ساعات على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار الكثير من الغضب والاستياء من قبل الآلاف، مطالبين بأن يتم إيقاف نشر الفيديو بسرعة والتحقيق في الأمر ودراسته، وقد تمكنت السلطات السعودية من القبض على المتورطين في تصوير الفيديو الفاضح، وسيتم التحقيق معهم ومحاكمتهم من قبل النيابة.

شاهد أيضًا: من هو معذب الكلب بالطوب في السعودية

ما هي عقوبة المغتصب في السعودية

وفي سياق الحديث عن مغتصب الطفل الرضيع، فإنه سيتم توضيح العقوبة للمغتصب بحسب القوانين السعودية في الآتي:

  • يتفاوت طيف العقوبات المفروضة على مرتكبي مثل هذه الجرائم من الاغتصاب في المملكة العربية السعودية ما بين السجن إلى الإعدام.
  • بالإضافة إلى ما سبق، فإن الشخص المرتكب لهذه الجريمة يتعرض لدفع غرامة قد تصل إلى 80000 دولار.
  • لا يقتصر تطبيق الغرامة والخضوع للعقوبة السابقة على مرتكب جريمة الاغتصاب فحسب، بل يصل الأمر إلى من يقوم بالتلميح الجنسي كذلك.
  • كما نجد أن هؤلاء الأشخاص الذين يشاركون في مثل هذه الجرائم من مستخدمي التكنولوجيا الحديثة مشمولين أيضًا بالمثل في الحكم.
  • طبقًا للقانون السعودي، فإن الضحية التي يتم اغتصابها تكون مسؤولة وتعاقب كذلك، في حال كانت ترتدي ملابس غير لائقة أو مخلة أثناء خرق الجاني للقانون عند تواجدهم معًا.
  • أي أنه سيتم محاكمة المدعي أيضا إذا تم إثبات أنهما كانا في غرفة مغلقة، أو في مكان غير مناسب، أو عزلة قانونية.
  • بموجب القانون السعودي، فإنه يتم مساءلة كلًا من الجاني والمجني عليه.
  • لم يعتد القانون السعودي للاغتصاب في حالة الزواج، أي أنه لا ينظر إلى اتصال الزوج الجنسي بزوجته بدون اختيارها على أنه واقعة اغتصاب.

شاهد أيضًا: من هي نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة

وفي ختام هذا المقال نكون قد توصلنا إلى أحداث القصة التي تم رصدها عبر كاميرات المراقبة لشرطة الرياض، علاوة على تسليط الضوء حول من هو مغتصب الطفل الرضيع في السعودية.

المراجع

  1. ^ nationalcrimeagency.gov.uk , Life sentence for man who raped a baby and shared images of his abuse , 27/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *