من هو مطر بن مكتوم العزيزي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو مطر بن مكتوم العزيزي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو مطر بن مكتوم العزيزي، مُطر بن مَكتوم العَزيزي واحد من الشخصيات المهمة والكبيرة في سلطنة عمان حيث يعتبر شخصية مؤثرة ومعروف بصفاته الحميدة وطيبته، وفي صباح يوم الاثنين ودعته محافظة ضنك ببالغ الحزن، حيث توفي الشيخ مُطر بعد معاناة مع المرض، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة من هو الشيخ مُطر بن مَكتوم العزيزي بالإضافة إلى معرفة سبب وفاة مطر بن مكتوم العزيزي.

من هو مطر بن مكتوم العزيزي

إنّ الشيخ مُطر بن مَكتوم العَزيزي هو ممثل ولاية ضنك السابق وواحد من أبرز شخصيات قبيلة العزيزي. عرق الشيخ مُطر بن مَكتوم العَزيزي بأخلاقه الحميدة وصفاته الطيبة حيث كان لسان حال سكان ولاية ضنك وكان ينقل جميع قضايا السكان ومناقشتها مع العديد من الشخصيات السياسية في سلطنة عمان.

من هو مطر بن مكتوم العزيزي

ولاية ضنك تودع الشيخ مطر بن مكتوم العزيزي

نعت سلطنة عمان صباح يوم الاثنين الموافق 21 فبراير عام 2023م الشيخ مُطر مَكتوم العَزيزي ببالغ الحزن والأسى. حيث يعتبر واحد من أبرز الشخصيات في سلطنة عمان وتحديدًا ولاية ضنك الذي كان يمثلها ويمثل شعبها لمدة سنوات طويلة سابقًا. وقد تم تحديد صلاة الجنازة والدفن بعد صلاة العصر.

شاهد أيضًا: ما سبب وفاة الشيخ دعيج الخليفة الصباح؟

سبب وفاة الشيخ مطر بن مكتوم العزيزي

أعلنت وسائل الإعلام في سلطنة عمان عن وفاة الشيخ مُطر بن مَكتوم الَعزيزي وقد ذكرت أن الشيخ مُطر قد تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية أدت إلى وفاته، ولكن بعض المصادر الإعلامية الأخرى في سلطنة عمان نفت هذه الأخبار وقالت إنه كان يتمتع بصحة جيدة قبل وفاته. حتى الآن لم يتم التأكد من سبب وفاته حيث لم يعلن عنها أي شخص قريب منه.

كلمات زملاء الشيخ مطر بن مكتوم العزيزي بعد رحيله

نعى الشيخ مُطر بن مَكتوم الَعزيزي العديد من الشخصيات البارزة في سلطنة عمان حيث قال فهد الزيدي نائب الرئيسي في محافظة الظاهرة عبر منصة تويتر:[1]

“بقلوب مؤمنة بقدر الله وقدره، وبكل حزن وأسى تلقينا نبأ وفاة الشيخ مطر بن. مكتوم العزيزي وإنا لله وإنا إليه راجعون. الجنة، وتنزل عليه رحمته، وإلهام أهله والمقربين منه بجمال الصبر والعزاء”.

وعبر فريق الشباب الرياضي في سلطنة عمان حول حزنهم بعد رحيل أهم الشخصيات المؤثرة في سلطان عمان:

“بقلوب راضية بقضاء الله وقدره يتقدم مجلس إدارة فريق الشباب الرياضي وكافة أعضاءه و منتسبيه بخالص العزاء وأصدق المواساة إلى الشيخ هزاع بن مكتوم بن مطر العزيزي وعائلته الكريمة بوفاة أخيه المغفور له بإذن الله مُطر العزيزي عظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم”

وكذلك غرد العماني السعدي حول وفاة الشيخ مطر بن مكتوم العزيزي في تويتر قائلا:

“تلقينا قبل قليل ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الأخ العزيز مطر بن مكتوم بن مطر العزيزي. تعازينا الحارة لوالده الشيخ مكتوم العزيزي والشيخ سيف المقلودي، ونسأل الله له الرحمة والمغفرة وجنة الخلد لأهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.”

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة من هو مُطر بن مَكتوم العَزيزي، الذي عرف بأخلاقه الحميدة وصفاته الراقية بالإضافة إلى معرفة سبب وفاة الشيخ مُطر بن مَكتوم العَزيزي وكلمات زملاءه السياسيين والنجوم بعد رحيله.

المراجع

  1. ^ twitter.com , Alshabab1986 , 21/02/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *