من هو مدين احمد قاتل جوى استانبولي ويكيبيديا

من هو مدين احمد قاتل جوى استانبولي

من هو مدين احمد قاتل جوى استانبولي ويكيبيديا، القصة التي انتشرت بصورة واسعة في كافة الأرجاء السورية وتداولها الكبير والصغير، واستغربها الجميع نظراً للأحداث التي حملتها والتفاصيل التي تمثلت بها، وعبر هذا المقال سوف يتحدث موقع مقالاتي عن جوى استانبولي ويكيبيديا، ومن هو قاتل جوى استانبولي.

من هي جوى استانبولي ويكيبيديا

تُعدُّ جوى استانبولي فتاة سورية تبلغ من العمر أربع سنوات من محافظة حمص، وانتشر اسمها على محركات البحث بعد فقدانها من منزل ذويها في حي المهاجرين في محافظة حمص، وقد استمر اختفاؤها مدة أسبوع كامل، حيث تم اختطاف الطفلة من أمام منزل والدها.

من هي جوى استانبولي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: تفاصيل قصة اية الموسوي كاملة

من هو مدين احمد قاتل جوى استانبولي ويكيبيديا

أن مدين الأحمد هو قاتل الطفلة السورية جوى استانبولي في محافظة حمص، ومتعارف عليه بأنّهُ شخصية غير سوية، ولديه مشاكل نفسية ومادية، حيث أنّ ينتشر عنه بالحي أنّهُ يقوم بتعنيف زوجته وأولاده، ولديه غريزة القتل، وهو يسكن بنفس الحي الذي تقيم فيه عائلة الطفلة، وقام باستدراجها إلى منزلهِ واعتدى عليها وقتلها عندما كانت تلهو باللعب مع أصدقائها.

شاهد أيضًاقصة هديل الحارثي كاملة

قصة الطفلة السورية جوى استانبولي

فقدت جوى استانبولي أثناء لعبها أمام منزل في الحي مع صديقتها في حي المهاجرين بمحافظة حمص في 8 آب 2023، وتم العثور على جثتها الأحد 14 آب عام 2023، وذلك بعد أسبوع من إعلان الوالدين فقدان أي أثر للطفلة، وأعلن الطبيب الشرعي سبب وفاتها هو النزف والتكدم الدماغي الناتج عن الضرب بأداة حادة على الجهة اليسرى من الرأس وتعرضها للتشويه المتعمد في الوجه والجسم بشكل كبير.

شاهد أيضًا: قصة اختفاء جوى طارق استانبولي الطفلة السورية

القبض على مدين الأحمد قاتل جوى استانبولي

استطاعت قوات الأمن الجنائي في محافظة حمص صباح اليوم السبت 16 من شهر أغسطس 2023 ميلادياً، من إلقاء القبض على قاتل الطفلة السورية جَوى اسَتانبولي، وهو مدين الأحَمد وهو من أهالي حي الزهراء بحمص، ومن جيران أهل الطفلة، حيث قام باستدراج الطفلة جوَى إلى منزله واعتدي عليها وقتلها، وعمل على لفها بأكياس قمامة ورمي بالحاويات بالقرب من حي أهلها.

وبهذا القدر نصل لختام مقال من هو مدين احمد قاتل جوى استانبولي ويكيبيديا، والذي تناول في محتواه التعريف جوى استانبولي ويكيبيديا بشكل تفصيلي، من هو مَدين احمد ويكيبيديا، وتفاصيل إلقاء القبض على مدين الأحمد.

المراجع

  1. ^ news.trenddetail.com , Who is the kidnapper of the little girl, Joy Istanbul? , 20/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *