من هو مايكل اوليفر حكم مباراة السعودية والمكسيك

من هو مايكل اوليفر حكم مباراة السعودية والمكسيك

من هو مايكل اوليفر حكم مباراة السعودية والمكسيك إن الكرة المستديرة، تحفل دائما بأسماء الحكام واللاعبين النجوم والمتميزين حول العالم، ومن خلال موقع مقالاتي نقدم مقالاً حول من هو مايكل أوليفر حكم مباراة السعودية والمكسيك، ضمن الفقرات المتنوعة في هذا المقال.

من هو مايكل اوليفر حكم مباراة السعودية والمكسيك

إن مايكل أوليفر هو حكم كرة قدم دولي، يحمل الجنسية الإنجليزية، كما أنه من مواليد 20 فبراير/ شباط من العام 1985 ميلادياً، عمل إلى جانب زملائه الحكام في تحكيم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى أن تم اختياره من قبل لجنة الفيفا ليصبح حكماً دولياً معتمداً في العام 2012 ميلادياً، ويشار بأن أول مباراة قام بتحكيمها جرت بين فريقي برمنغهام سيتي مع بلاكبيرن روفرز.

مايكل اوليفر

مايكل أوليفر السيرة الذاتية

فيما يلي نورد أهم المعلومات المعروفة عن الحكم الدولي مايكل أوليفر، من خلال عرض السيرة الذاتية له كما يأتي:

  • الاسم والشهرة: مايكل أوليفر.
  • تاريخ الولادة: ولد في 20 فبراير من العام 1985.
  • العمر: يبلغ من العمر 37 سنة.
  • مكان الميلاد: أشينغتون في إنجلترا.
  • الجنسية: يحمل الجنسية البريطانية.
  • اللغة الأم: اللغة الإنجليزية.
  • العمل: حكم كرة قدم دولي.
  • سنوات النشاط: ابتدأ نشاطه في التحكيم في العام 2010، واستمر حتى الآن.

زوجة مايكل أوليفر

لقد تزوج مايكل أوليفر من لاكي أوليفر في سنة 2015، وهما يقطنان في موربيث نورثمبرلاند، تعمل لاكي في نفس مجال عمل زوجها، وهي مهنة التحكيم من المستوى الثالث، ولكنها تحكّم في دوري السيدات من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كم يبلغ راتب مايكل أوليفر

إن مايكل أوليفر يتقاضى راتباً وقدره 65 ألف جنيه إسترليني منذ العام 2017، ويعتبر هذا الراتب أساسياً، ولكن له ملحقات، ومنها أنه يأخذ أجرة كل مباراة يقوم بتحكيمها رسوماً بمقدار 1150 جنيهاً إسترلينياً، وبهذا يحقق دخلاً مالياً عالياً.

ونختم المقال الذي جاء تحت عنوان من هو مايكل اوليفر حَكَم مباراة السعودية والمكسيك، حيث أوردنا كل المعلومات المعروفة عن الحكم الدولي مايكل أوليفر، من خلال سرد الويكيبيديا الخاصة به وسيرته الذاتية، وكذلك تعرفنا على زوجته وعملها، وألقينا الضوء على راتبه.

أسئلة شائعة

  • من هو والد مايكل أوليفر؟

    إنه الحكم كليف أوليفر، وهو من قام بتعليمه التحكيم في المباريات.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *