من هو فراس البريكان ويكيبيديا

من هو فراس البريكان

من هو فراس البريكان ويكيبيديا، الذي يتميز بكونه إحدى الشخصيات الرياضية والتي تمتلك موهبة رياضية احترافية حيث اُشتهر في المملكة العربية السعودية وفي الخليج العربي كذلك. ونظرًا لأهميته فيها سنتناول في هذا المقال عبر موقع مقالاتي أهم معلومات هذا اللاعب الشخصية والمهنية إضافةً إلى رابط حسابه على إنستقرام.

من هو فراس البريكان ويكيبيديا

إن فراس البريكان هو لاعب كرة قدم من مواليد المملكة العربية السعودية بمركز مهاجم في نادي الفتح السعودي، وهو من أصغر اللاعبين في الفريق فهو ما زال في العقد الثاني من العمر وعلى الرغم من ذلك تمكّن من إثبات جدارته. بدأ مسيرته الكروية في عام 2017 مع فريق النصر ولعب مع النادي 28 مباراة واستمر معهم أربع سنوات حتى انتقل إلى نادي الفتح في عام 2023، وهو إلى الآن لعب مع النادي 22 مباراة محققًا 6 أهداف.

من هو فراس البريكان ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو عبد الله مادو

فراس البريكان السيرة الذاتية

لا بدّ من التعرف على المعلومات الشخصية لأحد أصغر وأنجح لاعبي نادي الفتح السعودي، وفيما يلي أهمها:

  • الاسم الكامل: فراس البريكَان.
  • تاريخ الميلاد: 14/ أيار/ 2000.
  • مكان الميلاد: الرياض.
  • الجنسية: سعودي.
  • البرج الفلكي: الثور.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • المركز: هجوم.
  • النادي الحالي: الفتح.
  • رقم اللعب:

كم طول فراس البريكان

يبلغ طول اللاعب السعودي فرَاس البريكان 1,81 سم، أي ما يعادل 5 أقدام ونصف، ويعتبر بذلك من اللاعبين طوال القامة ويساعده طوله في الهجوم وخاصة عند الاستيلاء على الكرة من اللاعب الخصم، فقد تم منحه لقب الهداف عند فوزه بالدوري مع نادي النصر في سنة 2017 فقد حقق 4 أهداف في المباريات التي لعبها مع النصر والتي بلغ عددها 28 مباراة.

شاهد أيضًا: من هو سامي النجعي ويكيبيديا

إنستقرام فراس البريكان

يتابع فراس البريكان على حسابه على إنستقرام ما يزيد عن 28 ألف شخص من متابعي كرة القدم ومشجعي نادي الفتح ومعجبي أداء اللاعب في المباريات التي يشارك الكثير من اللقطات المهمة عنها عبر حسابه بشكل مستمر مفتخرًا بأدائه، ويتلقى الكثير من التعليقات المادحة لأدائه، وللدخول إلى حسابه “من هنا“. [1]

ختامًا، تعرفنا على من هو فراس البريكان ويكيبيديا أحد أهم لاعبي الهجوم السعوديين الذي يبدي في كل مباراة أداءً رائعًا في الهجوم.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام فراس البريكان , 31/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *