من هو عبدالله العمر ويكيبيديا

من هو عبدالله العمر

من هو عبدالله العمر ويكيبيديا، حيث يتصدر هذا الاسم الترند بين فترة وأخرى إذ يعتبر من الشخصيات المثيرة للجدل في العالم السياسي والإعلامي وخاصة أنه ينتمي لفئة المعارضين السوريين. وهذا ما سيكون موضوع المقال في السطور القادمة عبر موقع مقالاتي بالإضافة إلى التعرف على حقيقة اعتقاله في تركيا.

من هو عبدالله العمر ويكيبيديا

إن عبدالله العمَر هو إعلامي سوري وُلد في محافظة حلب في سوريا، ودرس في كلية الإعلام وحصل لاحقًا على فرصة عمل في محطة بلدنا في إدلب كصحفي كما يدّعي بأنه مدير القناة لكن كشفت بعض المصادر بأن لا وجود لهذه القناة سوى عبر موقع فيسبوك، ويُذكر بأن عبدالله العمر كان قد تعرض لإيقاف العمل من قبل حكومة الإنقاذ بسبب مخالفته لعدد من البنود الأساسية في قانون الإعلام السوري ويقال بأنه أوهم الكثير بأنه قد عمل لصالح عدة قنوات لكن حقيقة الأمر بأن جميع هذه الوسائل الإعلامية هي وسائل وهمية.

من هو عبدالله العمر ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو عبدالله العصيمي ويكيبيديا

عبدالله العمر السيرة الذاتية

يتعرض عبدالله العمر للنقد الدائم بسبب مواقفه المعارضة والمسيئة أيضًا، وأبرز المعلومات المتوفرة عنه:

  • الاسم: عَبدالله العمر.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • الجنسية: سوري.
  • التوجه السياسي: معارض.
  • مكان الميلاد: حلب، سوريا.
  • المهنة: محلل سياسي واقتصادي، وصحفي.
  • مكان الإقامة: تركيا.

حقيقة اعتقال عبدالله العمر في تركيا

قام عَبدالله العُمر بتاريخ 12/3/2023 بنشر مقطع فيديو على صفحة تلفزيون بلدنا ويقوم من خلاله بتوجيه رسالة تهديدية واضحة للعلويين المقيمين في تركيا إذ كان يقيم في تركيا آنذاك، وطالب بملاحقة الفئة المشار إليها سابقًا وقتلها، وهذا ما أثار بلبلة في الشارع التركي والسوري وقيل بأنه تم توجيه بلاغ بحقه بتهمة التحقير والتحريض على القتل والعداوة، لكن لم يتم الوصول إلى صحة وجود هذا البلاغ أم لا.

إلى هنا، استعرضنا ما هو متوفر من معلومات تبين من هو عبدالله العُمر ويكيبيديا الإعلامي المعارض السوري الذي ينشر مقاطع فيديو مثيرة للغضب عبر حسابه على فيسبوك، والذي تعرض بسبها لبيان من قبل الحكومة التركية باعتقاله.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *