من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان ويكيبيديا

عبدالعزيز الناصر زوج افنان

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان ويكيبيديا ، حيثُ إنّ أفنان من الشخصيّات السعودية المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدّم موقعُ مقالاتي نبذة عن أفنان وزوجها عبد العزيز وزواجهم وعدد أطفالهم، كما وسيتمّ التطرُّق إلى بعض المعلومات عن أفنان وأبرز الأعمال التي قامت بها.

عبدالعزيز الناصر زوج افنان

عبد العزبز الناصر زوج افنان هو رجل أعمال سعودي مشهور اسمه عبد العزيز الناصر، يعمل في شركةِ أرامكو السّعوديّة بالإضافةِ لبعض الأعمال الحرة التي يقوم بها إلى جانب ذلك وهو من العائلات المرموقة في المملكةِ العربيّةِ السعوديّة حيثُ تتحدث عنه أفنان عب المواقع الخاصّة بها وتنشر صورها معه على الرغم من أنه لا يحب الظهور ولا يفضل أن يتحدث عن حياتِه الشخصيّة.

شاهد أيضًا: من هو زوج العنود اليوسف ويكيبيديا

زواجُ عبد العزيز الناصر وأفنانٍ الباتل

تزوج عبد العزيز الناصر من أفنان الباتل في العام ألفين وسبعة عشر 2017م وسط حفلٍ مهيب دام لمدة ثلاثة أيامٍ متواصلة ما أثار الجدل على مواقعِ التواصل الاجتماعي حول هذا البذخ حيثُ حضر الحفل الأهالي والأقارب والأصدقاء والكثير من الناس الذين دهشوا بحفل الزفاف الضخم على الأراضي السعودية.

أبناءُ عبد العزيز الناصر وأفنان الباتل

بعد سنتين من زواجِ أفنان الباتل أنجبت طفلها الاول وكان ذلك في عام ألفين وتسعة عشر 2019م والذي أسمته هي وزوجها اسم “تركي” وبعد قدومه على الحياة بسنتين وفي التاسع عشر من شهر يونيو عام ألفين وواحد وعشرين 2023م أنجبت له أخًا اسمه مشهل.

من هي أفنان الباتل زوجة عبد العزيز الناصر

الفاشينيستا المشهورة أفنان الباتل هي ابنة رجل الأعمال السعودي سليمان الباتل حصلت على درجة البكالوريوس في الترجمة من جامعة الملك سعود في المملكةِ العربية السعودية اشتغلت في الترجمة وفيما بعد عملت في التجارة الحرة والإعلانات حيثُ إنها تحب مجال التصوير الفوتوغرافي.

كم عمر أفنان الباتل

تزوجت أفنان الباتل عندما كان عمرها واحد وثلاثين عامًا وأنجبت طفلها الأول بعد ان بلغت الثلاثة والثلاثين ثم أنجبت طفلها الثاني عندما وصلت إلى الخمسة وثلاثين ونحن الآن في عام ألفين واثنين وعشرين فيكون عمرها قد أصبح ستة وثلاثين عامًا 36 سنة حيثُ إنها ولدت عام ألفٍ وتسعمائةٍ وسبعة وثمانين للميلاد.

قصّةُ اختفاءِ أفنانِ الباتل

اختفت الفاشينستا عن مواقع التواصل الاجتماعي وكان السبب أنها قامت بنشر الصور بعد قيامها بشراء الكثير من المنتوجات الغذائية وحليب الأطفال بكمياتٍ كبيرة ما اثار الجدل على المواقع بأن هذا السلوك سيؤدي إلى أزمة اقتصادية في حال قلدها باقي أبناء المجتمع السعودي فأرسلوا النداءات للجهات المعنية وبعدها اختفت عن المواقع.

أبرزُ أعمالِ أفنانِ الباتل

نجحت أفنان بشكلٍ كبير في مجال الإعلانات حيثُ إنها تربح من الإعلان الواحد ما يقارب الأربعة آلاف ريال وتدير أكبر شركات الدعاية والإعلان في المملكة التي يعمل فيها فريق مميز كما وتملك السيارات الرائعة الفلل الجميلة وسافرت إلى الكثير من البلاد حول العالم.

بعضُ المعلوماتِ عن أفنانٍ الباتل

من أهم المعلومات عن أفنان الباتل ما يلي:

  • كانت شهرتها بعد نشر تفاصيل حياتها على موقع سبيس وفليكر.
  • المرافق الشخصي لها هو أختها هناي التي تولت عملية تصويرها.
  • وصل عدد متابعي أفنان إلى تسعة مليون متابع.
  • أفنان الأخت الكبرى لثلاثة إخوة أصغر منها.

مواقعُ التّواصلِ الاجتماعي لأفنانِ الباتل

فيما يلي حسابات أفنان الباتل على انستا وتويتر وسناب:

شاهد أيضًا: من هو اصيل ابو بكر ويكيبيديا

في ختامِ مقالِنا من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان ويكيبيديا ، تمّ التعرُّف على أن زوج افنان هو رجل أعمال سعودي يعمل في شركة أرامكو كما وتمّ التطرق إلى زواجه وعدد أبنائه.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *