من هو عبدالاله الراجحي زوج اروى الضلعان

من هو عبدالاله الراجحي زوج اروى الضلعان

من هو عبدالاله الراجحي زوج اروى الضلعان، حيث يعتبر هذان الاسمان من الأسماء المعروفة على مستوى المملكة العربية السعودية والخليج أيضًا على الرغم من عدم إقامتهما فيها. حيث يُعرف عبدالإله بأنه دكتور في إدارة الأعمال، وتُعرف أروى الضلعان بأنه دكتورة في علوم الحاسب. ومن خلال سطور مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتعرف على كلّ من هاتين الشخصيتين، وسنرفق روابط حساب كلًّا منهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي الدكتورة اروى الضلعان ويكيبيديا

إن أروى الضلعان هي دكتورة متخصصة في علم الحاسوب، وعضو هيئة تدريسية في جامعة الملك سعود في السعودية. تشتهر الدكتورة أروى بخبرتها في مجال علوم الحاسب إذ أنها أحد أهم الأكاديميين المختصين فيه كما أنها تعتبر مثالاً وقدوة للمرأة السعودية الناجحة التي استطاعت أن تثبت نفسها بإمكانات وقدرات عالية في الجانب المهني والعملي. وُلدت أروى في المملكة العربية السعودية، وتربت فيها ودرست في مدارسها لتختص بعد ذلك في الجامعة في علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات حاصلة على شهادة البكالوريوس منها.

من هي الدكتورة اروى الضلعان ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو لؤي الهديب ويكيبيديا

اروى الضلعان السيرة الذاتية

بالرغم من قلة المعلومات المتوفرة عن الدكتورة السعودية أروى الضلعان إلا أن أبرز ما تم جمعه:

  • الاسم الكامل: أروى سليمان الضلعان.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس في الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.
  • المهنة: دكتورة في علوم الحاسوب.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: عبد الاله الراجحي.

من هو عبدالاله الراجحي زوج اروى الضلعان

إن عبد الاله الراجحي هو دكتور في إدارة الأعمال من مواليد المملكة العربية السعودية لكنه يقيم الآن في واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو متزوج من دكتورة علوم الحاسب أروى الضلعان، حيث تعرفا على بعضهما خلال دراستهما ويقيمان سويةً في أمريكا. ينتمي عبدالإله إلى عائلة الراجحي السعودية الغنية عن التعريف التي تعتبر من أهم وأشهر العائلات في المملكة العربية السعودية. يُجدر بالذكر أن الثنائي أنجبا أطفالاً لكن من غير المعروف عددهم، واحدة منهما ابنة تدعى ليان بحسب أحد ستوريات أروى الضلعان على سناب شات. [1]

من هو عبدالاله الراجحي زوج اروى الضلُوع

انستقرام عبدالاله الراجحي

يهتم أكثر من 250 ألف شخص بمتابعة الدكتور عبد الإله الراجحي على حسابه على إنستقرام على الرغم من أنه لا ينشر أي صور شخصية كغيره من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وجلّ ما ينشره هو صور من أماكن طبيعية من أمريكا، ولزيارة حسابه يمكن ذلك “من هنا“.

انستقرام الدكتورة اروى الضلعان

يتابع اروى الضلعان على إنستقرام أكثر من مليون ونصف متابع من المهتمين بالمحتوى العلمي الذي تنشره بالإضافة إلى مشاركتها الصور من يومياتها في الطبيعة الأمريكية الخلّابة نظرًا لأنها تسكن في العاصمة الأمريكية. ومن الملفت للانتباه أنها لا تشارك أي صور شخصية لها أو لزوجها وعائلتها على إنستقرام. ولمتابعتها على إنستقرام “من هنا“.

سناب اروى الضلعان وعبدالاله الراجحي

يرغب الكثيرون بمتابعة يوميات أروى الضلعان وزوجها عبدالإله الراجحي، فيشارك الثنائي كلًّا منه على حسابه ستوريات من يومياتهم بدون ظهورهم بشكل شخصي كثيرًا. يظهر من خلال ستوريات أروى عبر سناب شات أنها تهوى الطبخ إذ تشارك طرق تحضير الوجبات التي تقوم بإعدادها.

  • لمتابعة اروى الضلعان على سناب شات، “من هنا“.
  • لمتابعة عبدالاله الراجحي على سناب شات، “من هنا“.

وصولًا إلى نهاية المقال الذي تعرفنا فيه على ما هو متوفر من معلومات عن من هو عبدالاله الراجح زوج اروى الضلعان اللذان يسكنان في الولايات المتحدة الأمريكية بحكم دراستهما وعملهما.

المراجع

  1. ^ snapchat.com , سناب اروى الضلعان , 28/02/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *