من هو عادل حبارة ويكيبيديا

من هو عادل حبارة ويكيبيديا

من هو عادل حبارة ويكيبيديا، ذلك المجرم والإرهابي المصري الخطير، الذي قام بأقسى وأشد أنواع الجرائم ضد الأبرياء، حيث تعد مذبحة رفح الثانية وغيرها من الجرائم خير شاهد على أعمال هذا الإرهابي الشنيعة. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على ذلك الإرهابي، كما سنتعرف على جرائمه وسبب إعدامه وديانته بالتفصيل.

من هو عادل حبارة ويكيبيديا

إن عادل حبارة أو عادل محمد إبراهيم هو إرهابي مصري، ومن أخطر المطلوبين لدى جهاز الأمن المصري. وهو من مواليد 1976 م في قرية الأحراز في محافظة الشرقية في جمهورية مصر العربية، والتي نشأ وترعرع فيها، حتى انتقل منها إلى مدينة العريش في عام 2005 م، بعد تعرفه على مجموعة متطرفة ساهمت بإقناعه في اعتناق الفكر التفكيري المتطرف. وقد ارتكب الإرهابي المتطرف عادل حبارة الكثير من الجرائم ضد عناصر من الجيش المصري، إذ تم القبض عليه في عام 2013 م.[1]

شاهد أيضًا: من هو زوج سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز ويكيبيديا

عادل حباره السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للإرهابي والمجرم المصري عادل حبارة، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: عادل محمد إبراهيم.
  • اسم اللقب: عادل حبارة.
  • اسم الأب: محمد إبراهيم.
  • تاريخ الميلاد: في عام 1976 م.
  • مكان الميلاد: قرية الأحراز في المدينة الشرقية، في جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: الجنسية المصرية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المؤهل العلمي: شهادة في الثانوية الصناعية.
  • تاريخ الوفاة: 15 ديسمبر من عام 2016 م.
  • العمر عند الوفاة: 40 عامًا.
  • سبب الوفاة: الإعدام شنقًا.

عادل حبارة السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هي والدة الاميرة ريما بندر بن سلطان

إعدام عادل حبارة

تم في 15 ديسمبر من عام 2016 م تنفيذ حكم الإعدام على أحد منفذي مذبحة رفح الثانية في شبه جزيرة سيناء في 19 أغسطس من عام 2013 م، والتي ذهب ضحيتها 25 عنصراً من عناصر الشرطة المصرية، وإصابة عنصرين آخرين. وقد تم إلقاء القبض على العصابة المسلحة في نفس العام، حيث تم سجنهم 4 أعوام، حاولوا خلالها الهرب من السجن، إلا أن الأمن المصري أعاد القبض عليهم. ليتم الحكم عليهم بالإعدام شنقًا، وقد كان من بينهم الإرهابي عادل حبارة.

شاهد أيضًا: من هي الاميرة نورة فيصل ال سعود ويكيبيديا

ما هي ديانة عادل حبارة

إن ديانة الإرهابي المتطرف المصري عادل حبارة هي الديانة الإسلامية، فهو من مواليد قرية الأحراز في محافظة الشرقية، في جمهورية مصر العربية. وقد نشأ الإرهابي عادل حبارة بعيدًا عن والديه. ليتعرف على مجموعة إرهابية متطرفة أقنعوه في الانضمام إليهم، والبدء في تنفيذ الجرائم ضد الجيش والأمن المصري.

شاهد أيضًا: من هو قاتل فاطمة الزهراني ضحية قلوه

كم عمر عادل حبارة

إن عمر الإرهابي المصري عادل حبارة عند وفاته هو 40 عامًا، فهو من مواليد عام 1976 م. وقد ترك عادل حبارة منزل والده وهو بعمر 11 عامًا، حيث انفصل والده عن والدته. وفي عمر 25 انتقل للعيش في مدينة العريش للبدء بالقيام في العمليات الإرهابية. وفي عمر 40 عامًا تم تنفيذ حكم الإعدام بحقه.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو عادل حبارة ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الإرهابي المصري، كما تعرفنا على سيرته الذاتية وديانته وإعدامه بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ egyptianstreets.com , Egypt Executes Prominent Sinai Extremist Adel Habara , 23/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *