من هو زوج عزيزة جلال ويكيبيديا

من هو زوج عزيزة جلال

من هو زوج عزيزة جلال ويكيبيديا، تلك المغنية التي دخلت عالم الفن من أوسع أبوابه ونالث محبة الجماهير العربية، قبل أن تعتزل الفن لمدة ثلاثون عام، إلا أنها أسعدت جماهيرها بقرار عودتها بالرغم من أنها متأخرة قليلًا. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على تلك المغنية المميزة، وعلى من يكون زوجها، كما سنتعرف على عمرها وحسابها على انستقرام بالتفصيل.

من هي عزيزة جلال ويكيبيديا

إن عزيزة جلال هي فنانة ومغنية مغربية شهيرة، وهي من مواليد 15 ديسمبر من عام 1958 م في مدينة مكناس في المملكة المغربية، والتي نشأت وترعرت ودرست الموسيقا وقواعد الصولفيج فيها. بدأت الفنانة المغربية طريقها الفني بمشاركتها في برنامج المواهب عام 1975 م، والذي وصلت فيه إلى الأدوار النهائية. وقد بدأت شهرتها ومسيرتها الحقيقية بعد سفرها إلى مصر، وغنت عزيزة جلال في الكثير من العواصم العربية، وتملك في رصيدها العديد من الأعمال المميزة.[1]

شاهد أيضًا: من هي هديل المشرف

عزيزة جلال السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للمغنية عزيزة جلال، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: عزيزة محمد جلال.
  • تاريخ الميلاد: 15 ديسمبر من عام 1958 م.
  • مكان الميلاد: في مدينة مكناس في دولة المغرب.
  • العمر الحالي: 63 عامًا.
  • الجنسية: المغربية، السعودية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • اسم الزوج: علي بن البطي الغامدي.
  • المهنة: مغنية.
  • سنوات النشاط: من عام 1975 حتى الآن.

عزيزة جلال السيرة الذاتية

من هو زوج عزيزة جلال ويكيبيديا

إن زوج عزيزة جلال هو رجل الأعمال السعودي علي بن البطي الغامدي، وقد تزوجت منه عام 1985 م، ومن وقت زواجها اعتزلت عزيزة جلال الغناء، وتفرغت لرعاية أسرتها وحياتها الخاصة. وقد أنجبت منه ثلاثة أولاد. وفي عام 2016 م توفي علي الغامدي بسبب تدهور حالته الصحية.

شاهد أيضًا: من هي سهير القيسي ويكيبيديا

كم عمر عزيزة جلال

إن عمر عزيزة جلال هو 63 عامًا، فهي من مواليد 15 ديسمبر من عام 1958 م. وقد بدأت عزيزة جلال الفن بعمر السابعة عشر، حيث قدمت مسيرة مميزة استمرت لعشرة سنوات، قبل أن تعلن اعتزالها بعد زواجها. وفي عام 2019 م عادت الفنانة المغربية للغناء وهي بعمر الستين.

شاهد أيضًا: من هي ليان عبدالله ويكيبيديا

انستقرام عزيزة جلال

تنشط الفنانة المغربية عزيزة جلال على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ عام 2017 م، ولا سيما على منصة التواصل انستقرام، حيث تشارك متابعيها من خلال تلك الصفحة إطلالاتها وصورها التي تجمعها بأصدقاؤها من الفنانين، وكذلك أعمالها وآخر أخبارها. ويتابعها على تلك الصفحة 54.6 ألف متابع. وبمكن الدخول إلى انستقرام عزيزة جلال “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو زوج عزيزة جلال ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على تلك المغنية المغربية، ومن يكون زوجها، كما تعرفنا على عمرها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • متى ولدت عزيزة جلال؟

    ولدت الفنانة عزيزة جلال في 15 ديسمبر من عام 1958 م، أي أنها تبلغ من العمر 63 عامًا في عام 2022 م.

  • كم عدد اغاني عزيزة جلال؟

    إن عدد أغاني الفنانة عزيزة جلال هو 13 أغنية فقط.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام عزيزة جلال , 31/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *