من هو زوج صفاء سلطان ويكيبيديا

من هو زوج صفاء سلطان

من هو زوج صفاء سلطان ويكيبيديا، هذه الممثلة الغنية عن التعريف لما لها من قاعدة جماهيرية واسعة في الوطن العربي وفي سوريا على الأخص كونها انطلقت منها كممثلة. على الرغم من أن جذورها تعود إلى الأردن. تشتهر صفاء بروحها المرحة، وحس الدعابة مما جعلها محببة إلى قلوب الجمهور. ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنستعرض أهم المعلومات عنها، ومن يكون زوجها الأردني، وابنتها ورابط حساب ابنة صفاء على إنستقرام.

من هي صفاء سلطان ويكيبيديا

إن صفاء سلطان هي ممثلة من الجنسية الأردنية حيث يعتقد البعض أنها من أصل سوري لكنها وُلدت في عمان في الأردن من أب أردني، وأمها سورية الجنسية من دمشق. كذلك، فإن أصلها الأساسي من مدينة جنين الفلسطينية. امتلكت صفاء منذ صغرها موهبة في التمثيل وتقليد الشخصيات، وهي إلى الآن حين يُطلب منها في المقابلات تُقلّد المشاهير بطريقة مضحكة معلنةً احترامها لكل شخص تُقلّد صوته.[1]

من هي صفاء سلطان ويكيبيديا

قبل أن تتجه إلى مجال التمثيل، كانت تدرس طب الأسنان في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أنها لم تكمل وعادت إلى سوريا والتقت هناك مع الممثل القدير ياسر العظمة صدفةً حين كانت مع أهلها في أحد مطاعم الشام، وكانت حينها تُقلّد أحد الممثلين، الأمر الذي لفت نظر الممثل ياسر، وأُعجب بها حتى أنه عرض عليها المشاركة في مسلسله الشهير مرايا في عام 2003 الذي كان بمثابة أول عمل لها.

شاهد أيضًا: من هي زوجة خالد الشيخ ويكيبيديا

صفاء سلطان السيرة الذاتية

عملت صفاء سلطان الكثير من الأدوار التي أثبتت من خلالها موهبتها البارعة في التمثيل، ومكّنتها من اكتساب شعبية واسعة. ومن أهم المعلومات الشخصية عنها:

  • الاسم الحقيقي: صفاء سمير.
  • اسم الشهرة: صفاء سلطان.
  • تاريخ الميلاد: 14/ آذار/ 1980.
  • مكان الميلاد: عمان في الأردن.
  • العمر: 41 عامًا.
  • الجنسية: أردنية من أصول فلسطينية.
  • الحالة الاجتماعية: مُطلّقة.
  • المهنة: ممثلة.
  • عدد الأولاد: 1.
  • سنوات النشاط: 2003 إلى الآن.

من هو زوج صفاء سلطان ويكيبيديا

كانت صفاء سلطان متزوجة من رجل أردني يدعى وسيم نور الدين الجزائري الذي كان يعمل كطبيب، لكن زواجها لم يستمر وانفصلت عنه حيث كانت تسكن مع زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية، وذكرت في أحد مقابلاتها بأنها تعرضت للضرب من قبل زوجها مما جعلها تُقدم على قرار الطلاق النهائي بعد أن أنجبت ابنتها الوحيدة، وتعود إلى سوريا مع ابنتها.

شاهد أيضًا: من هو زوج زينب العلوان ويكيبيديا

من هي ابنة صفاء سلطان

تُدعى ابنة صفاء سلطان أملي على عكس ما يسمونها على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي حيث يعتقد البعض بأن اسمها إيميلي. ويُذكر أن أملي هي ابنة صفاء سلطان الوحيدة من زوجها الأول الذي لم تتزوج بعده على الرغم من الشائعات التي ظهرت مؤخرًا عن كون الممثل طارق المرعشلي زوجها الحالي لكن لا صحّة لذلك. من الجدير بالذكر، أن ابنة صفاء سلطان من مواليد نبراسكا في أمريكا، وتدرس في أحد الجامعات الخاصة في دمشق هندسة التصميم الداخلي.

من هي ابنة صفاء سلطان

ابنة صفاء سلطان بالحجاب

كانت أملي ابنة صفاء سلطان مُحجّبة لفترةٍ من الزمن إلا أنها قررت خلع الحجاب مما عرّضها للنقد الشديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المتابعين الذين أساؤوا لها ولأمها. وفي مقابلة أجرتها الممثلة صفاء سلطان مع الإعلامية رابعة الزياتي، قالت بأنه عندما قررت ابنتها بأن ترتدي الحجاب كانت داعمة لها لكنها لم تكن تعلم أنها ارتدته نتيجة لترهيب وتخويف من إحدى معلماتها في مدارس الأردن حيث زرعت في ذهنها المعلمة آنذاك بأنها ستدخل الجنة وأن أمها ستدخل النار كونها غير محجبة.

ابنة صفاء سلطان بالحجاب

ابنة صفاء سلطان انستقرام

تمتلك أملي ابنة صفاء سلطان حسابًا على إنستقرام لكنه ليس حسابًا عامًا فهي لا تحبّذ تدخل الكثير من الأشخاص في حياتها كما تقول والدتها دائمًا أن حياتها ملكها وليست مضطرة بأن تشارك أي أخبار تخص ابنتها مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. للدخول إلى حسابها على إنستغرام “من هنا“.

إلى هنا، نكون قد استعرضنا عبر سطور مقالنا أهم المعلومات عن سؤال من هو زوج صفاء سلطان ويكيبيديا بالإضافة إلى أبرز المعلومات عن ابنتها أملي التي أصبحت ترندًا على السوشال بعد خلعها للحجاب.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , صفاء سلطان , 04/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *