من هو زوج شهد الكويتية ويكيبيديا

من هو زوج شهد الكويتية

من هو زوج شهد الكويتية ويكيبيديا، تلك الممثلة والمغنية الكويتية التي بدأت مسيرتها الفنية بعمر صغير، والتي قدمت مسيرة فنية قصيرة لم تتجاوز عشر سنوات، إلا أنها حققت من خلالها شهرة كبيرة، حيث قدمت العديد من الأعمال التلفزيونية المميزة. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على تلك الفنانة الكويتية الشهيرة، ومن يكون زوجها.

من هي شهد الكويتية ويكيبيديا

إن شهد الكويتية هي ممثلة ومغنية كويتية معتزلة، وهي من مواليد 18 مايو من عام 1990 م، في دولة الكويت إلا أنها عاشت ونشأت في المملكة المتحدة، بدأت الفنانة شهد مسيرتها الفنية بالغناء، وذلك في الفرقة الغنائية التي أسستها مع بنات خالتها، وكانت تحمل تلك الفرقة اسم مسك، لتبدأ بعدها بثلاث سنوات وبالتحديد في عام 2007 م بالتمثيل، إلا أنها اعتزلت الفن في عام 2013 م، وذلك للتفرغ لأسرتها وحياتها الخاصة.[1]

شاهد أيضًا: من هو زوج احلام الشامسي

شهد الكويتية السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للممثلة الكويتية شهد الكويتية، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: شهد.
  • اسم الشهرة: شهد الكويتية.
  • تاريخ الميلاد: 18 مايو من عام 1990 م.
  • مكان الميلاد: دولة الكويت.
  • الجنسية: الجنسية الكويتية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • اسم الزوج: علي الخباز.
  • الأولاد: حسن، زهراء.
  • المهنة: ممثلة، ومغنية.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2004 م، وحتى عام 2013 م.

شهد الكويتية السيرة الذاتية

من هو زوج شهد الكويتية ويكيبيديا

إن زوج شهد الكويتية هو الشاب الكويتي علي الخباز، وهو من مواليد ثمانينيات القرن الماضي في دولة الكويت، وقد تزوجت شهد الكويتية منه منذ عدة سنوات وأنجبت منه حسن وزهراء، وتنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور التي تجمعهما سويةً. ومن الجدير بالذكر أن على الخباز هو ابن خالتها.

من هو زوج شهد الكويتية ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو زوج شيرين عبد الوهاب السابق ويكيبيديا

كم عمر شهد الكويتية

إن عمر الممثلة الكويتية السابقة شهد الكويتية هو 32 عامًا، فهي من مواليد 18 مايو من عام 1990 م. وقد بدأت هذه الفنانة بالغناء من أن كانت بعمر 14 عامًا، كما بدأت بالتمثيل بعمر 17 عامًا. إلا أنها اعتزلت الفن بعمر 23 عامًا بعدما قدمت سلسلة كبيرة الأعمال ولا سيما في الدراما الكويتية.

انستقرام علي الخباز

يملك علي الخباز زوج الممثلة شهد الكويتية حساباً رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، حيث يشارك متابعيه على تلك الصفحة الكثير من الصور، وذلك صور تجمعه بزوجته وأولاده، ويتابعه على تلك الصفحة 81.2 ألف متابع. ويمكن الدخول إلى إنستقرام علي الخباز “من هنا“.

انستقرام شهد الكويتية

تنشط الفنانة شهد الكويتية على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، حيث تشارك متابعيها صورها وإطلالاتها، وكذلك صور أبنائها حسن والزهراء، ويتابعها على تلك الصفحة عدد كبير من المتابعين، يفوق 172 ألف متابع، ويمكن الدخول إلى إنستقرام شهد الكويتية “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو زوج شهد الكويتية ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على تلك الفنانة الكويتية المعتزلة، كما تعرفنا على عمرها وزوجها.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام شهد الكويتية , 26/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *