من هو زوج الفنانه اروى اليمنيه ويكيبييديا

من هو زوج الفنانه اروى اليمنيه

من هو زوج الفنانه اروى اليمنيه ويكيبييديا، حيث تُعرف أروى بكونها واحدة من أهم المذيعات في الوطن العربي حيث قدمت العديد من البرامج التي اشتهرت من خلالها بأسلوب تقديم راقي، وحضور مميز. وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على أبرز التفاصيل عنها، بالإضافة إلى التعرف إلى هوية زوجها وصور ابنتها.

من هي الفنانة اروى ويكيبيديا

إن الفنانة أروى هي مذيعة، ومقدمة برامج، ومغنية تحمل الجنسية اليمنية على الرغم من أنها وُلدت في الكويت من أب حضرمي، ولأن والدتها مصرية الجنسية اضطرت أروى إلى الانتقال إلى القاهرة  لإكمال الدراسة هناك حيث درست الإعدادية، والثانوية، والجامعية هناك حيث تخصصت في الهندسة المعمارية، وقبل أن تدخل في مجال الإعلام، دخلت مجال الغناء فقد تميزت بغنائها في عدة لهجات منها اليمنية والخليجية، والمصرية، واللبنانية وغيرها وأطلقت العديد من الألبومات الخاصة بها. [1]

اروى اليمنية السيرة الذاتية

استطاعت أروى أن تبني لنفسها اسمًا في كل من مجال الإعلام، والغناء وتكتسب محبة واحترام زملائها في الوسط الفني ومتابعيها أيضًا، وفيما يلي أبرز المعلومات الشخصية عنها:

  • الاسم الكامل: إيمان سالم باعميران.
  • اسم الشهرة: أروى.
  • تاريخ الميلاد: 8/ يوليو/ 1976.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • الجنسية: يمنية.
  • الطول: 174 سم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • عدد الأولاد: ابنة واحدة.
  • المهنة: مغنية ومذيعة.
  • سنوات النشاط: 1999 حتى الآن.

اروى اليمنية السيرة الذاتية

من هو زوج الفنانه اروى اليمنية ويكيبيديا

إن زوج الفنانة أروى اليمنية هو عبد الفتاح المصري، وهو مدير الإنتاج في مجموعة شركات mbc، ويُعرف بكونه واحد من أثرى الرجال حيث تزوج من أروى في أوكتوبر من عام 2011، وما زال الثنائي مستمرًا إلى الآن ولهما ابنة تُدعى نورة  التي تشارك أروى صورها معها عبر حسابها الرسمي على انستقرام.

من هو زوج الفنانة اروى اليمنية

شاهد أيضًا: من هو زوج بيان لنجاوي ويكيبيديا

كم عمر الفنانة اروى اليمنية

تبلغ أروى 45 عامًا فهي من مواليد عام 1976، وبدأت مسيرتها لفنية في عام 1999 فلها في المجال أكثر من 20 عامًا منذ أن اكتشف موهبتها الفنان يوسف المهنا عندما كانت طالبة فقد غنت أول أغانيها في مهرجان أوربيت حيث كان أول ظهور لها كنجمة غنائية بينما كان برنامج (آخر من يعلم) واحد من أوائل البرامج التي شاركت بتقديمها.

انستقرام اروى اليمنية

تمتلك أروى قاعدة جماهيرية واسعة من مختلف أنحاء الوطن العربي، وهذا ما يظهر جليًّا في حسابها عبر انستقرام إذ يوجد ما يزيد عن 1 مليون متابع الذين يتفاعلون معها باستمرار عبر ما تنشره من صور شخصية لها ولعائلتها بشكل شبه يومي، ولزيارة حسابها “من هنا“.

صور الفنانة اروى وابنتها

أحيانًا ما تشارك أروى مقتطفات من حياتها العائلية بما في ذلك صور ابنتها نورة التي تشبهها إلى حد ما. فيما يلي بعض من الصور التي شاركتها برفقة ابنتها.

صور الفَنانة اروى وابنتها

ختامًا، تعرفنا على من هو زوج الفنانه اروى اليمنيه التي عُرفت من خلال تقديمها البرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى كونها مغنية في رصيدها الكثير من الأغاني الناجحة.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , الفنانة اروى اليمنية , 26/05/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *