من هو حسن صالح حميديتش ويكيبيديا

من هو حسن صالح حميديتش

من هو حسن صالح حميديتش ويكيبيديا مدير النادي الألماني المشهور بايرن ميونيخ، حيث يسعى عشاق العالم الرياضي لمعرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بشخصيات هذا الوسط من لاعبين ومدراء. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن حَسن صَالح حميديتِش وسيرته الذاتية وغير ذلك من تفاصيل تتعلق بهذه الشخصية العالمية المشهورة.

من هو حسن صالح حميديتش ويكيبيديا

إن حسَن صَالح حميديتِش هو المدير الحالي للنادي الألماني المشهور بايرن ميونيخ ولاعب كرة قدم سابق، وقد ولدت هذه الشخصية في دولة البوسنة والهرسك بتاريخ 1 من شهر يناير كانون الثاني عام 1977 ميلادي. وقد بدأ مسيرته الكروية مع نادي هامبورغ الألماني المشهور، وحقق العديد من الإنجازات فيه، ثم انتقل لنادي بايرن ميونيخ الألماني ليكون فيه لاعبًا فترة 9 سنوات حقق خلالها إنجازات كروية رائعة لينتقل بعدها لإدارة الفريق ويكون مديره حاليًا. أما دوليًا فقد لعب هذا اللاعب لصالح منتخب بلاده البوسنة والهرسك. [1]

حسن صالح حميديتش السيرة الذاتية

نقدم من خلال سطورنا القادمة أهم معلومات وتفاصيل السيرة الذاتية التي تتعلق بحياة اللاعب المشهور حَسن صالِح حميديْتش، ومدير نادي بايرن ميونيخ الحالي؛ وهي كالتالي:

  • الاسم الكامل: حَسن صالِح حميديْتش.
  • الاسم الإنجليزي: Hasan Salihamidzic.
  • تاريخ الميلاد: 1 من شهر يناير كانون الثاني عام 1977 ميلادي.
  • مكان الميلاد: دولة البوسنة والهرسك، أوروبا.
  • العمر: 45 سنة.
  • الطول: 1.76 متر.
  • الوزن: 71 كغ.
  • الجنسية: يحمل جنسية دولته البوسنة والهرسك.
  • المهنة: لاعب كرة قدم سابق ومدير نادي بايرن ميونخ الحالي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: إسثير كوبادو.

شاهد أيضًا: من هو الدكتور خالد الجديع ويكيبيديا

ما هي ديانة حسن صالح حميديتش

إن ديانة حسَن صَالح حميْديتش هي الإسلام، وقد لعب لصالح نادي بايرن ميونخ فترة تسع سنوات خلال 234 مباراة حقق فيها جميعًا إنجازات كروية رائعة، وقدم مواهب تشهد لها الساحة المستديرة حتى يومنا هذا. وحاليًا يعتبر حسن المدير لنادي بايرن ميونيخ الألماني المشهور، أما دوليًا فقد لعب لصالح منتخب لاده البوسنة والهرسك الأوروبي. ويعد حسن اللاعب الأكثر لعبًا لصالح نادي ألماني، دون أن يحمل جنسية ألمانية.

كم عمر حسن صالح حميديتش

إن عمر حَسن صَالح حميديْتش هو 45 عاماً، فقد ولد بتاريخ 1 من شهر يناير كانون الثاني عام 1977 ميلادي في دولة البوسنة والهرسك وهو يحمل جنسيتها. انطلق بمسيرته الكروية مع نادي هامبورغ الألماني المشهور، إلا أنه لم يتابع معه، فقد انتقل ليلعب ضمن صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني الذي صقل له مواهبه وبالمقابل قد حسن لناديه إنجازات عدة.

شاهد أيضًا: من هو موكيش أمباني ويكيبيديا

حسن صالح حميديتش المسيرة الكروية

بدأ اللاعب المشهور حَسن صالح حميديتش مسيرته الاحترافية في عام الكرة التي سجل خلالها 62 هدفاً مع نادي هامبورغ الألماني المشهور، لينتقل بعدها إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، ويستمر معه منذ عام 1998 حتى عام 2007 أي ما يقارب تسع سنوات حقق خلالها 29 هدفاً خلال 136 مباراة، ثم انتقل لنادي يوفينتوس ليستمر معه فترة 4 سنوات ويحقق خلالها 7 أهداف ثم التحق بصفوف نادي فولسفبورغ لمدة عام واحد. وحاليًا هو مدير نادي بايرن ميونخ الألماني.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا فيه من هو حسن صالح حميديتش ويكيبيديا، وما هي سيرته الذاتية بالإضافة لذكر معلومات تتعلق بعمره وديانته وكذلك بعض التفاصيل حول مسيرته الكروية المميزة.

المراجع

  1. ^ national-football-teams.com , General Information about the player Hasan Salihamidžić , 30/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *