من هو تركي الشلهوب ويكيبيديا

من هو تركي الشلهوب

من هو تركي الشلهوب ويكيبيديا، فهو من الأسماء البارزة في المملكة العربية السعودي التي لمعت في مجال الصحافة والكتابة فقد انتشر سيطه بشكل واسع في اللملكة بسبب تميز كتاباته بالجرأة وحرية التعبير. سنتناول في السطور القادمة عبر موقع مقالاتي أبرز المعلومات عن تركي الشلهوب، بالإضافة إلى التعرف على أهم كتاباته.

من هو تركي الشلهوب

إن تـركي الشـلهوب هو صحفي وكاتبٌ سعودي ولد في المملكة العربية السعودية، اشتهر بكتاباته المتحيزة لإرساء مبادئ العدالة بمختلف أنواعها وأشكالها، كما يعتبر الشلهوب من مؤديي مبادئ العدل والمساواة في المجتمع بين الجنسين، بالإضافة إلى دعمه لحرية التعبير، وهو من أكثر الشخصياتِ شهرةً على موقع تويتر، حيث لاقت تغريداته انتشارًا واسعًا، وتمكن من جمع العديد من المؤيدين والمتابعين.

من هو تركي الشلهوب ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو ريان الطرابزوني ويكيبيديا

السيرة الذاتية تركي الشلهوب

فيما يلي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للصحفي السعودي تـركي الشـلهوب:

  • الاسم الكامل: تُركي الشَلهوب.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Turki Shalhoub.
  • مكان الميلاد: السعودية
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • الجنسية: سعودي.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: صحفي وكاتب سعودي.

كم عمر تركي الشلهوب

يُقدّر عمر الصحفي تُركي الشَلهوب ما بين  العقد الثالث والرابع إلا أنه لا توجد مصادر مؤكدة حول عمره الحقيقي، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية ويقيم فيها واُشتهر بجرأة قلمه في التعبير عن آرائه والتي تتناول قضايا الفساد في المجتمع وتعرضها بشكل موضوعي ومنطقي على الرغم من أن البعض يراه آرائه مبالغ فيها.

رأي تركي الشلهوب حول وسم قاطعوا المنتجات التركية

انتشر وسم “قاطعوا المنتجات التركية” بشكل كبير على منصة تويتر، حيث طالبت أعداد كبيرة من أبناء الشعب السعودي بمقاطعة جميع البضائع التركية ردًا على ما اعتبروه اساءةً لبلدهم، وقد كتب الأمير سطام بن آل سعود عبرَ حسابه الشخصي على موقع التويتر:

المقاطعة التي يقوم بها أبناء الوطن رد منطقي وطبيعي أمام ما تقوم به الدولة التركية من عداء وتآمر وإساءة ضد الوطن وولاة الأمر.

كما أيّده في ذلك العديد من الصحفيين والكتاب السعوديين، وقد جاء رد الصحفي تُركي الشَلهوب على مقاطعة المنتجات التركية بنشرهِ لتغريدة:

حسابات موثقة وتردد سياسات الحكومة وتعليمات سعود القحطاني وتقول #قاطعوا المنتجات التركية الشعب أكثر وعياً من أن يتأثر بهذا الكلام الذي يربط أمن البلد بعدم الذهاب للمطاعم التركية.

تويتر تركي الشلهوب

يمتلك الكاتب والصحفي السعودي تركي الشلهوب حسابًا رسميًا خاصًا به على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، حيث يتابعهُ أكثر من 937 ألف متابع من مختلف دول الوطن العربي، وقد خصص حسابه من أجل نشر جميع مبادئه ومعتقداته من اتباعِ مبدأ العدل والمساواة، وفضح الظلم والفساد، وعدم الخضوع للذل، ويمكن متابعة حساب تركي الشلهوب على موقع تويتر بشكل مباشر “من هنا“.

إلى هنا، تعرفنا على أبرز المعلومات عن من هو تركي الشلهوب بالإضافة إلى التعرف على أشهر كتاباته التي تنوعت ما بين الثقافة والسياسة والقضايا الاجتماعية عمومًا.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *