من هو احمد هلال زوج شام الذهبي

من هو احمد هلال زوج شام الذهبي

من هو احمد هلال زوج شام الذهبي، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في آخر يومين بخبر زواج شام الذهبي بنت الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري، وشغل الخبر حديث المتابعين على مواقع التواصل رغبةً منهم بالتعرف على زوجها، وتفاصيل زفافها الذي حضره الكثير من النجوم والمشاهير. وفي هذا المقال عبر موقع مقالاتي سنتعرف على من هي شام الذهبي وأشهر المعلومات عن زوجها أحمد هلال.

من هي شام الذهبي ويكيبيديا

إن شام الذهبي هي كيميائية سورية الجنسية تُعرف بكونها ابنة المطربة السورية أصالة نصري والمنتج والمخرج السوري أيمن الذهبي، وتتميز أيضًا بامتهانها العزف على البيانو. وُلدت شام في سوريا في عام 1992 بعد عام من زواج والدتها من أيمن، ثم انتقلت للعيش مع أمها في مصر بعد انفصالها عن زوجها الأول لتتزوج من المخرج المصري طارق العريان، وحين أصبحت في عمر الجامعة سافرت إلى أمريكا ودرست علوم الكيمياء هناك لتصبح من أشطر الكيميائيات النساء على الإطلاق وعادت مجددًا إلى مصر وافتتحت هناك عيادة خاصة بالعناية بالبشرة من خلال ما تعلمته وأطلقت على عيادتها اسم (Dao Derma).

من هي شام الذهبي ويكيبيديا

من هو احمد هلال زوج شام الذهبي ويكيبيديا

إن أحمد هلال زوج شام الذهبي الحالي هو رجل أعمال يحمل الجنسية المصرية، كما أنه يعمل كمقاول صناعي والعضو المنتدب لمجموعة هلال لبيع الأدوات المنزلية. وبعد أكثر من عام من الحب بينه وبين زوجته شام، تمت الخطوبة في شهر تشرين الأول من العام الماضي 2023 ليتم بتاريخ 25/ آذار/ 2023 إقامة حفل زفاف من أضخم وأرقى الحفلات في مصر حيث حضر الكثير من الفنانين المشهورين أمثال تامر حسني، وكندا علوش، ورضوى الشربيني، وبسمة بوسيل من مختلف الجنسيات كما أنه من الملفت للانتباه بأن شام خلال زفافها رقصت مع والدها أيمن الذهبي ووالدتها أصالة وزوجها الشديد فائق حسن من دون ملاحظة أي توتر.

من هو احمد هلال زوج شام الذهبي

شاهد أيضًا: كم مرة تزوجت شام الذهبي

صور حفل زفاف شام الذهبي واحمد هلال

شغل زفاف شام الذهبي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي رغبة من جميع محبين شام ووالدتها أصالة بالتعرف على تفاصيل زواجها الذي أُقيم في مصر، وفيما يلي أبرز الصور التي انتشرت من حفل الزفاف.




شاهد أيضًا: تفاصيل حفل زفاف شام الذهبي ابن اصالة بالصور

انستقرام شام الذهبي

تمتلك شَام الذهبي حسابًا موثقًا على إنستقرام عليه أكثر من مليون متابع، ويُلاحظ من خلال ما تشاركه على حسابها مع المتابعين تعلقها الشديد بعائلتها وخاصة أمها، وأخويها التوأم آدم وعلي أولاد طارق العريان حيث تشارك الكثير من صورهما وهم صغار وتظهر في إحدى الصور وهي تُطعم أخاها آدم عندما كان طفلًا رضيعًا. من الملفت أن شام من الشخصيات اللواتي لا تطالهنّ أي انتقادات أو تعليقات سلبية على إنستقرام فهي ملتزمة جدًا بما تنشره، ولمتابعتها “من هنا“.

انستقرام أحمد هلال زوج شام الذهبي

منذ انتشار الصور ومقاطع الفيديو من حفل زفاف شام الذهب وارتفع فضول المتابعين لمعرفة حساب زوجها أحمد هلال على إنستقرام لمواكبة آخر صور الحفل، وبالفعل يمتلك حسابًا على هذه المنصة، لكنه ليس حسابًا عامًا إذ أنه قفل حسابه أي يجب طلب المتابعة وقبول الطلب من طرفه حتى يتمكن المتابع من رؤية منشوراته، وللدخول إلى حسابه “من هنا“.

ختامًا، استعرضنا أهم المعلومات عن من هو احمد هلال زوج شام الذهبي الذي شغل حفل زفافهم مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وتصدر الترندات على المواقع الإلكترونية.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *