من هم السوسيال في السويد وما هي قوانينهم

من هم السوسيال في السويد وما هي قوانينهم

من هم السوسيال في السويد، السوسيال واحدة من المنظمات السويدية المعروفة، وهي تقريبًا موجودة في كل دولة ولكن بقوانين مختلفة حيث توجد هذه المنظمة في الولايات المتحدة وبريطانيا وغيرها من الدول المختلفة. وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة ما هي منظمة السوسيال وما هي قوانينها بالإضافة إلى توفير جميع التفاصيل اللازمة حول حادثة أخذ الأطفال من قبل المؤسسة.

من هم السوسيال في السويد

منظمة السوسيال تعني منظمة الضمان الاجتماعي أي تضمن حياة اللاجئين وتعيلهم بمبلغ مادي كل شهر بالإضافة إلى مساعدات أخرى. ويستطيع اللاجئ الانضمام لمنظمة السوسيال (الضمان الاجتماعي) بعد ما يوافي جميع الشروط المطلوبة وانتهاء فترة الترسيخ. ولهذه المنظمة إيجابيات وسلبيات حيث إنها تعيل اللاجئ العاطل عن العمل مقابل أعمال مختلفة وفي نفس الوقت تقوي هدفه وعزيمته لإيجاد عمل خاص به. ومن السلبيات الموجودة في هذه المنظمة هي إعطاء أعمال مختلفة ومفاجئة في كل مرة للاجئ. من الجدير بالذكر أن منظمة السوسيال السويدية تعتني وتدعم المدمنين، المسنين، ذوي الإعاقة والرعاية العائلية.[1]

شاهد أيضًا: قصة عن حقوق الطفل ونماذج مختلفة لقصص حقوق الأطفال

قوانين منظمة السوسيال في السويد

تستخدم منظمة السوسيال في السويد قانون حق سحب الطفل من والديه في حال تعرضه لأي عنف أو مضايقة حيث يمكنها أن تسحب الطفل من عائلته وتتركه في الملجأ لمجرد تعرض الطفل للعنف أو إساءة في المعاملة. ولحدوث سحب للطفل يجب أن يكون هناك دليل حيث يمكن للطفل أن يشتكي على والديه أو الجيران وحتى المدرسة. من الجدير بالذكر أن هناك حالات حدثت في السابق قد تم فيها سحب الأطفال حديثي الولادة من والديهم في حجة عدم توفر جميع أساسيات عيش حياة طبيعية للطفل.

شاهد أيضًا: طرق تعزيز السلوك الإيجابي لدى الأطفال

حقيقة خطف الأطفال من قبل السوسيال في السويد

ظهرت بعض الأخبار من قبل أشخاص لاجئين في السويد تدل على أن منظمة السوسيال تأخذ الأطفال بالقوة من عائلاتهم وخاصة الأطفال حديثي الولادة، وبالنسبة للمرأة الحامل أحيانا يطلبون منها أن تقوم بعملية إجهاض للطفل في حال عدم توفر عائلة للتبني. وقد ظهر عدة أشخاص يشتكون على المنظمة وعلى معاملتهم السيئة للأطفال ولكن حتى الآن لم يتم حل هذه المشكلة ولا زالت المنظمة تأخذ الأطفال من عائلاتهم بالقوة.

حقيقة خطف الأطفال من قبل السوسيال في السويد

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة من هم السوسيال في السويد، بالإضافة إلى تفاصيل حول قانون السوسيال في السويد وحقيقة خطف السوسيال السويدية للأطفال.

المراجع

  1. ^ springer.com , Migrants’ Access to Social Protection in Sweden , 18/02/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *