ارخص مكاتب تأجير سيارات 50 ريال في السعودية وطرق التواصل

تأجير سيارات 50 ريال

ارخص مكاتب تأجير سيارات 50 ريال في السعودية وطرق التواصل معها للحجز، سواءً بالحجز الهاتفي أو بالحجز الإلكتروني إن أمكن، ففي المملكة العربية السعودية أعداد كبيرة من الشركات ومكاتب السيارات التي تقدم خدمات نقل راقية ومميزة، ويهتم موقع مقالاتي بعرض أسماء أهم مكاتب السيارات التي تقدم الخدمة المطورة وبأرخص الأجور، وفق ما يغطي احتياجات السوق المحلي.

ارخص مكاتب تأجير سيارات 50 ريال في السعودية وطرق التواصل

تختلف أسعار شركات تأجير السيّارات وعروض التأجير فيها وأنواع السيارات المتاحة ضمنها، علماً أنّ هذه الشركات تتوزع في كافة أرجاء المملكة العربية السعوديّة، علماً أنها الحل الأمثل في ظل ارتفاع أسعار السيارات بالسعودية، وفيما يأتي سوف يتم تقديم أهم تلك الشركات وأرخصها من ناحية العروض وطرق التواصل معها، وهي:

مكتب المفتاح لتأجير السيارات

اقرأ أيضًا: عروض السيارات في رمضان

شركة يهماء لتأجير السيارات

وهي من أبرز الوكالات المتوفرة في العاصمة الرياض لتأجير السيارات، والحاصلة أعلى النسب في التقييم بحسب آراء العملاء، علماً أنّ وكالة تتيح يهماء لعملائها عروض أسعار على التأجير اليومي أو الشهري أو السنوي، وتتيح خدماتها ضمن كافة مدن منطقة الرياض، ويمكن التواصل مع وكالة يهماء وفق الآتي:

  • الاتصال الهاتفي: +966 9200 10254.
  • زيارة مقر الشركة عبر العنوان التالي: (الرياض بشارع خالد بن الوليد ضمن حي الأندلس)، ضمن أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً.

شركة يهماء لتأجير السيارات

اقرأ أيضًا: عروض السيارات في رمضان

وكالة تميم البريدي لتأجير السيارات

من أهم شركات تأجير السيارات في منطقة القصيم، تتيح الشركة حزمة من الخدمات المنوعة وبأسعار منافسة، تحت قيادة مالكها الرسمي رجل الأعمال الشاب تميم البريدي، الذي نال جائزة الشاب العصامي في العام 2015، ويشغل منصب نائب رئيس النقل البري بالقصيم.

  • الحجز الإلكتروني: مباشرةً “من هنا“.
  • الاتصال الهاتفي: عبر الرقم +966 16 323 9595.
  • الزيارة المباشرة: لمقر الشركة في بريدة – شارع الملك فهد بحي النازية، ضمن أوقات الدوام الرسمي من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.
  • التواصل عبر رابط واتساب: مباشرةً “من هنا“.

وكالة تميم البريدي لتأجير السيارات

شركة بصمة لتأجير السيارات

وهي شركة مميزة في منطقة حائل بتوفير خدمة تأجير السيارات، والحائزة على تقييم 4 نجوم في هذا المجال، حيث توفر خدماتها لكافة العملاء وعلى اختلاف فئاتهم، فضلاً عن حزمة من الخدمات السياحية الأخرى التي توفرها الإدارة العامة للشركة، ويمكن التواصل مع إدارة بصمة لحجز السيارة المطلوبة بواحدة من الطرق التالية:
  • الحجز الإلكتروني: مباشرةً “من هنا“.
  • الاتصال الهاتفي: عبر الرقم 55422 3650.
  • الزيارة المباشرة: منطقة حائل – مدينة حائل – شارع الملك عبد العزيز بحي الخماشية، خلال أوقات الدوام من 8 صباحاً حتى 9 مساءً.

شركة بصمة لتأجير السيارات

مكتب المفتاح لتأجير السيارات

حيث تعتبر شركة رائدة في عالم النقل، حيث تبنت شعار “مستقبل واعد بقطاع خدمات النقل، مقرها الرئيسي في مدينة تبوك السعودية، وتفر تأجير السيارات سواءً الجديد أو المستعمل، وقد وفرت عدد من الخدمات والطرق للتواصل المباشر بين العميل وإدارة الشركة، سعياً لمنح نكهة جديدة في سوق التأجير السعودي، ومن أبرز طرق التواصل:

  • الحجز الإلكتروني:من هنا“.
  • الاتصال الهاتفي: عبر الرقم الموحد 8002440204.
  • الزيارة المباشرة: لمقر الوكالة في منطقة تبوك على شارع الملك فهد بمدينة سلطانة، خلال أوقات الدوام الـ 8 صباحاً حتى العاشرة مساءً.

مكتب المفتاح لتأجير السيارات

وبهذا القدر من المعلومات؛ يكون قد تم التعرف على ارخص مكاتب تأجير سيارات 50 ريال في السعودية وطرق التواصل مع تلك المكاتب أو الشركات.

أسئلة شائعة

  • ما هي قيم الأيجار اليومي لسيارات المرسيدس في السعودية؟

    تعتبر سيارة المرسيدس الألماني الأعلى أجراً في السوق السعودي، فتتراوح قيمة الأجر اليومي بين 1200 ريال - 5000 ريال بحسب الميزات الترفيهية والموديل والطراز.

  • ما هي أرخص شركة لتأجير السيارات في السعودية؟

    تعتبر وكالة أو شركة KAYAK أرخص شركة لتأجير السيارات على مستوى المملكة، فتقدم سيارات سياحية بمواصفات جيدة وبأسعار تبدأ من 95 ريال سعودياً.

  • ما هو أقوى العروض اليومية بتأجير السارات السعودية؟

    عروض شركة يلو، التي تقدم حسومات متنوعة قد تصل إلى 25%.

المراجع

  1. ^ key.sa , مكتب المفتاح لتأجير السيارات , 19/03/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *