تفاصيل مقتل العنود غازي شهبان الشمري في السعودية

مقتل العنود غازي شهبان الشمري

تفاصيل مقتل العنود غازي شهبان الشمري في السعودية، حيث ضجّ هذا الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً تويتر حيث انطلقت التغريدات التي تداولها المواطنين السعوديون خاصةً إثر انتشار خبر مقتل إحدى المواطنات السعوديات الملقبة بالعـنود غـازي شـهبان الشـمري. وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على تفاصيل هذه الحادثة التي شغلت المجتمع السعودي.

من هي العنود غازي شبهان الشمري ويكيبيديا

إن العُنود الشمري هي مواطنة من مواليد المملكة العربية السعودية، والتي تسكن في العاصمة الرياض، وهي إحدى الفتيات اللاتي عانين من التعنيف المنزلي من قبل أبيها وإخوتها وهذا ما أثار غضب الرأي العام الذي تعاطف معها فور انتشار خبر تعذيبها وقتلها حيث شدد الناشطون على ضرورة وضع حدّ إلى مثل هذا النوع من التعنيف ضد المرأة.

تفاصيل مقتل العنود غازي شهبان الشمري في السعودية

في ظل الانتشار السريع لخبر مقتل المواطنة السعودية الشابة العُنود بنت غَازي شهبان الشمري في المملكة العربية السعودية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب ما ذكرت بعض المصادر على تويتر بأن الفتاة كان زفافها قريبًا من رجل من قبيلة المطيري لكن والدها ألغى الزفاف بسبب كون الرجل من قبيلة أخرى، وهذا ما جعله يحبسها في المنزل لمدة تزيد عن أسبوع مع قطع الطعام والشراب عنها بالإضافة إلى تعنيفها جسديًا من قبله ومن قبل إخوتها الشبان الملقبان بنايف، وتميم. [1]

شاهد أيضًا: تفاصيل اغتيال حسن صياد خدايارى القائد بالحرس

حقيقة مقتل العنود غازي شبهان الشمري في السعودية

من الجدير بالذكر، بأن تفاصيل مقتل هذه الفتاة لا تزال غير موثقة بشكل رسمي من أي مصدر حكومي أو حساب رسمي لكن هذا ما تم تداوله من قبل الناشطين على التويتر والتي نتيجتها انتشرت التغريدات التي تدين هذه الجريمة، وتطالب بإيقاف مظاهر التعنيف بأشكالها ضد المرأة السعودية، وقد انتشرت تغريدة لفتاة تدعي أنها أخت القتيلة تؤكد على أن وفاة اختها كانت نتيجة تعرضها لحادث بقيت على إثره في المستشفى لمدة تسعة عشر يومًا قبل أن تنتقل إلى عناية الله، وأكدت على أن الاخبار المتداولة جميعها أخبار غير حقيقية.

إلى هنا، تعرفنا على تفاصيل مقتل العنود غازي شهبان الشمري في السعودية التي على الرغم من إثارتها للرأي العام إلا أن الكثير من الأشخاص كانوا قد ذكروا بأنها قد تكون إشاعة فقط.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *