كم مدة سجن فجر السعيد الاعلامية الكويتية

كم مدة سجن فجر السعيد الاعلامية الكويتية التي تعتبر إحدى أهم المنتجات والإعلاميات في دولة الكويت، وصدر قرار المحكمة بسجنها بسبب إحدى تغريداتها على تويتر، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف من هي فجر السعيد ويكيبيديا، كما سنوضح تفاصيل هذه الحادثة منذ بدايته، وحتى هذه اللحظة.

من هي فجر السعيد ويكيبيديا

إنّ فجر السعيد إعلامية ومنتجة وكاتبة ومقدمة برامج تحمل الجنسية الكويتية، اسمها الكامل فجر عثمان السعيد، بدأت مسيرتها الإعلامية في الكتابة للإذاعة، إلا أنّ العمل الذي تسبب في شهرتها هو أول مسلسل تلفزيوني كتبته، والذي يحمل عنوان القرار الأخير، بالإضافة إلى ذلك فإنها تمتلك شركة إنتاج فنياً تدعى سكوب سنتر، بالإضافة إلى القناة التلفزيونية سكوب والتي تتبع لشركة إنتاجها.

من هي فجر السعيد ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: سبب منع فجر السعيد من دخول الكويت

كم مدة سجن فجر السعيد الاعلامية الكويتية

أعلنت محكمة الجنايات اليوم الأحد الموافق لـ 13 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 م، أمرًا تقضي بحبس الإعلامية الكويتية فجر السعيد لمدة ثلاث سنوات مع وقف التنفيذ، بكفالة لحسن السير والسلوك عن العيب في الذات الأميرية في الشكوى المقدمة من قبل الناشط عبد الله فيروز.

اقرأ أيضًا: من هو زوج فَجر السَعيد ويكيبيديا

سبب سجن فجر السعيد

يعود سبب سجن الإعلامية الكويتية فجر السعيد؛ بسبب تغريدة أطلقتها على حسابها الرسمي على تويتر، واتهمت من خلال هذه التغريدة بالعيب في الذات الأميرية، وفيما يلي تغريدتها:

سبب سجن فجر السعيد

ليأتي رد الناشط عبد الله فيروز، على هذه التغريدة فجر السعيد، قائلًا:

“القاضي: ما هو قولك في التهمة المنسوبة إليكي العيب في الذات الأميرية”.

لترد فجر السعيد عليه مغرّدة:

“كنت أقصد رئيس ليبيا”

اقرأ أيضًا: سناب فَجر السَعيد الرسمي

تويتر فجر السعيد

تمتلك الإعلامية الكويتية فجر السعيد حساباً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تنشر من خلاله جميع أعمالها ومشاركاتها والبرامج التي تقدّمها، بالإضافة إلى أفكارها ورأيها بشتى القضايا السياسية، ويمكن متابعة حسابها الرسمي على تويتر بشكل مباشر “من هنا“.

اقرأ أيضًا: ما هو البديل الاستراتيجي

وهكذا، نكون قد عرفنا كم مدة سجن فجر السعيد الاعلامية الكويتية، ووصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله بالإضافة إلى ذلك ما هو سبب سجن الإعلامية الكويتية فجر السعيد.

أسئلة شائعة

  • كم عمر فجر السعيد؟

    تبلغ فجر السعيد من العمر 55 عامًا.

المراجع

  1. ^ twitter.com , فجر السعيد , 21/06/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *