مواعيد مباريات كأس العالم يوم الاحد 27 نوفمبر 2022

مباريات كأس العالم يوم الاحد 27 نوفمبر 2022

مواعيد مباريات كأس العالم يوم الاحد 27 نوفمبر 2022، سيشهد اليوم الثامن من مونديال قطر 2022م أربع مبارياتٍ على مدار اليوم حيث تنطلق المنافسة الأولى في تمام الساعة الواحدة مساءً، فيما تنطلق الأخيرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن خلال موقع مقالاتي سنتعرَّف على مباريات كأس العالم الأحد، المواعيد، والقنوات الناقلة.

مباريات كأس العالم يوم الاحد 27 نوفمبر 2022

يلتقي يوم الأحد 27 نوفمبر2022م منتخبا اليابان وكوستاريكا من المجموعة الخامسة، ومنتخبي بلجيكا والمغرب من المجموعة السادسة، ومنتخبي كرواتيا وكندا من المجموعة السادسة، ومنتخبي إسبانيا وألمانيا من المجموعة الخامسة في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022م، ونعرض فيما يلي مواعيد مباريات يوم الأحد 27 نوفمبر 2022م بالتفصيل.[1]

مباراة اليابان وكوستاريكا

تواجه اليابان كوستاريكا في الجولة الثانية لصالح المجموعة الخامسة في تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 10:00 بالتوقيت العالمي في أستاد أحمد بن علي. حيث يسعى المنتخب الياباني لتحقيق فوزه الثاني بعد الفوز التاريخي على المنتخب الألماني (2-1)، فيما يأمل منتخب كوستاريكا البقاء في المنافسة بعد خسارةٍ مؤلمةٍ أمام إسبانيا (0-7).

مباراة بلجيكا والمغرب

تواجه بلجيكا المغرب في الجولة الثانية لصالح المجموعة السادسة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 13:00 بالتوقيت العالمي في أستاد الثمامة. حيث يأمل المنتخب البلجيكي التأهل إلى الأدوار الاستقصائية بالفوز على المغرب بعد هزيمته كندا (1-0)، فيما يسعى المنتخب المغربي للفوز الأول بعد التعادل السلبي مع كرواتيا (0-0).

مباراة كرواتيا وكندا

تواجه كرواتيا كندا في الجولة الثانية لصالح المجموعة السادسة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 16:00 بالتوقيت العالمي. حيث يسعى الفريقان للفوز الأول في البطولة بعد خسارة المنتخب الكندي أمام بلجيكا (1-0) وتعادل منتخب كرواتيا مع المغرب (0-0) في المباراة الافتتاحية يوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022م.

مباراة إسبانيا وألمانيا

تواجه إسبانيا ألمانيا في الجولة الثانية الصالح المجموعة الخامسة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والساعة 19:00 بالتوقيت العالمي. حيث يسعى المنتخب الإسباني إلى التأهل إلى الأدوار الاستقصائية بتحقيق الفوز الثاني بعد هزيمة كوستاريكا، وستكون هذه المباراة هامةً للمنتخب الألماني بعد خسارته القاسية أمام اليابان في المباراة الافتتاحية.

مباريات كأس العالم يوم الاحد 27 سبتمبر 2022

القنوات الناقلة لمباريات كاس العالم يوم الأحد 27 نوفمبر 2022

يمكن متابعة مباريات كأس العالم يوم الأحد 27 نوفمبر 2022م، وفق المواعيد المذكورة آنفًا عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي لكأس العالم 2022م في قطر. كما يمكن متابعة المباريات عبر قنوات الكأس القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم 2022م، ونعرض فيما يلي القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم يوم الأحد 27 نوفمبر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكوستاريكا

يمكن متابعة مباراة اليابان وكوستاريكا عبر القنوات التالية:

  • Bein Sports HD Max 1
  • Alkass Extra HD One
  • Alkass Extra HD TWo

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا والمغرب

يمكن متابعة مباراة بلجيكا والمغرب ضمن مباريات كأس العالم يوم الأحد 27 نوفمبر 2022م عبر القنوات التالية:

  • Bein Sports HD Max 2
  • Alkass Extra HD One
  • Alkass Extra HD TWo

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وكندا

يمكن متابعة مباراة كرواتيا وكندا عبر القنوات التالية:

  • Bein Sports HD Max 1
  • Alkass Extra HD One
  • Alkass Extra HD TWo

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا

يمكن متابعة مباراة كرواتيا وكندا عبر القنوات التالية:

  • Bein Sports HD Max 2
  • Alkass Extra HD One
  • Alkass Extra HD TWo

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي تضمَّن مواعيد مباريات كأس العالم يوم الاحد 27 نوفمبر 2022، كما بيَّن القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم يوم الأحد 27 نوفمبر 2022م.

أسئلة شائعة

  • مباراة بلجيكا والمغرب الساعة كم؟

    مباراة بلجيكا والمغرب الساعة الرابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

المراجع

  1. ^ FiFa.com , كأس العالم FIFA قطر 2022 , 26/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *