ما هي ديانة اللاعب ليفاندوفسكي؟

ما هي ديانة اللاعب ليفاندوفسكي؟

ما هي ديانة اللاعب ليفاندوفسكي؟ الذي يعتبر أحد أشهر المهاجمين في التاريخ، وسطع نجمه بعد أن أحرز الهدف الثاني للمنتخب البولندي يوم أمس في شباك المنتخب السعودي، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنورد أبرز المعلومات عن اللاعب ليفاندوفسكي، كما سنتعرف ما هي ديانته، ومن هي زوجته.

من هو روبرت ليفاندوفسكي ويكيبيديا

إنّ روبرت ليفاندوفسكي لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البولندية ولد في 21 أغسطس/ آب من عام 1988 ميلادي، وهو قائد نادي برشلونة الإسباني ويلعب في مركز الهجوم ضمن الفريق، ويعتبر أحد أشهر المهاجمين في عالم المستديرة على مرّ التاريخ، وأحرز خلال مسيرته الكروية أكثر من 600 هدف رسمي سواء مع الأندية التي لعب لصالحها، أو مع المنتخب البولندي.

من هو روبرت ليفاندوفسكي ويكيبيديا

ما هي ديانة اللاعب ليفاندوفسكي؟

يعتنق ليفاندوفسكي الديانة المسيحية، ويتبع إلى الطائفة الكاثوليكية التي تعتبر إحدى أكبر طوائف الدين المسيحية، فقد ولد ليفاندوفسكي في مدينة وارسو البولندية، ونشأ في ليسزنو، الواقعة ضمن مقاطعة وارسو الغربية.

من هي زوجة روبرت ليفاندوفسكي

إنّ زوجة روبرت ليفاندوفسكي هي آنا ليفاندوفسكا تحمل الجنسية البولندية، وهي رياضية ورائدة أعمال أيضًا، حاصلة على إجازة من أكاديمية التربية البدنية في وارسو، وبالإضافة إلى ذلك فهي إختصاصية في التغذية، وتمثل بلادها في لعبة الكاراتيه، وتعتبر من الشخصيات الناجحة فقد حصلت على العديد من الميداليات في البطولات العالمية والأوروبية والوطنية، وأنجبت من روبرت ليفاندوفسكي ابنتين.

من هي زوجة روبرت ليفاندوفسكي

بهذا، نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله ما هي ديانة اللاعب ليفاندوفسكي؟ كما تعرفنا من خلاله على أبرز المعلومات الشخصية عنه وعن هوية زوجته.

أسئلة شائعة

  • كم عدد أهداف روبرت ليفاندوفسكي في مسيرته حتى الآن؟

    إنّ عدد أهداف روبرت ليفاندوفسكي في مسيرته حتى الآن هو 604 هدف.

المراجع

  1. ^ twitter.com , Robert Lewandowski , 27/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *