لماذا وضع لاعبو المانيا ايديهم على افواههم في مونديال قطر

لماذا وضع لاعبو المانيا ايديهم على افواههم في مونديال قطر

لماذا وضع لاعبو المانيا ايديهم على افواههم في مونديال قطر، فهناك مجموعة من القواعد والأمور الواجب على الجّمهور المّشجعين والحاضرين لمباراة كرة القدم الالتزام بها، ويُطلق على هذه القائمة اسم قائمة محظورات مشجعي كرة القدم الواجب على الحضور الالتزام بها، وعند المخالفة يكون الشخص تحت طائلة العقوبة والغرامة، وعبر موقع مقالاتي نتحدّث عن هذا الموضوع بالتفصيل.

منتخب ألمانيا لكرة القدم

المنتخب الألماني لكرة القدم، أو حسبما يعرف بالمانشافت، أو الماكينات الألمانية، واحد من أقوى وأعرق الفرق في كرة القدم حول العالم تأسس في مطلع القرن العشرين، وانضم للاتحاد الدولي لكرة القدم من تاريخ تأسيسه، استطاع تحقيق إنجازات كبيرة وأرقام قياسية عالمية، يصنف الحادي عشر عالميا حسب تصنيف الفيفا 2022، شارك في بطولة كأس العالم 19 مرة كان أولها في عام 1934، وحقق اللقب أربع مرات، ومثلها كان وصيفا، وأيضا أربع مرات حاز المركز الثالث، ومرة واحدة كان في المركز الرابع، ويشارك في بطولة كأس العالم الحالي في قطر 2022، وخسر أولى مبارياته في هذه البطولة أمام اليابان بنتيجة 2-1.

المُنتخب الألمانيّ

لماذا وضع لاعبو المانيا ايديهم على افواههم في مونديال قطر

إن سبب وضع لاعبي المنتخب الألماني أيديهم على أفواههم في مونديال قطر هو منعهم من ارتداء الشارة الملونة لدعم المثلية الجنسية، وقد صرح الاتحاد الألماني في بيان رسمي له أن السبب الحقيقي الذي دفع لاعبي المنتخب الألماني وضع أيديهم على أفواههم عند التقاط صورة قبل مباراتهم مع اليابان هو منعهم من وضع إشارة حب واحد، وهي الإشارة الملونة التي تدعم المثلية الجنسية، وليس وراء هذا التصرف أي رسالة سياسية، وإنما هي مسألة حقوق إنسان غير قابلة للتفاوض، وأنهم متمسكون بمبادئهم، ووجهة نظرهم حتى النهاية وهذا حق لهم.

قائمة المحظورات في كأس العالم قطر 2022

فيما يلي نورد بعض الإرشادات والضوابط التي قدمتها قطر مستضيفة كأس العالم 2022 وأملت من زوارها والمشجعين حسن الالتزام بها:

  • الكحول: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم حظر بيع المشروبات الكحولية بكافة أشكالها في محيط الملاعب الثمانية، وسيكون تناولها مقصورا على مناطق المشجعين.
  • المخدرات: ومن ضمن الإرشادات التي تم تقديمها للمشجعين في مونديال قطر حظر بيع وتعاطي المخدرات، وأن ذلك قد يوجب فرض عقوبة السجن والغرامة.
  • اللباس: تم تقديم بعض الإرشادات للمشجعين في مونديال قطر 2022 بشأن اللباس تنطوي تحت ضرورة ارتداء اللباس المحتشم.
  • الطعام: منعت دولة قطر المستضيفة لكأس العالم 2022 المشجعين من إحضار لحم الخنزير أو أي أطعمة محرمة شرعا.
  • العلاقات المحرمة: مثل المساكنة وما كان في حكمها، وهي ممنوعة كونها محرمة في الإسلام.
  • المثلية: قطر لم تمنع المثلين من حضور بطولة كأس العالم 2022 ولكنها منعت العلاقات من هذا النوع في هذه الأوقات.
  • احترام الأديان: أكدت قطر أن في هذا الكرنفال الكروي سيكون أشخاص من أديان وملل مختلفة، فيجب توخي الحذر بألا تتم الإساءة لمقدسات ومعتقدات المشجعين.
  • الموسيقى الصاخبة: وجوب احترام مشاعر الآخرين وعدم الإزعاج عند الاحتفال من خلال الموسيقى والصوت الصاخب.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان لماذا وضع لاعبو المانيا ايديهم على افواههم في مونديال قطر وتعرفنا من خلاله على المنتخب الألماني، وأرفقنا قائمة ببعض المحظورات في مونديال قطر 2022، وبعض المعلومات ذات الصلة.

أسئلة شائعة

  • كم مرة فازت ألمانيا بكأس العالم

    فازت ألمانيا بكأس العالم أربع مرّات، وتحتل المرتبة الثّانية من حيث عدد مرّات الفوز، حيث تلي البرازيل الذي فاز فيه خمس مرّات.

  • كم مرة وصلت المانيا الى نهائي كأس العالم؟

    تعد ألمانيا أكثر منتخب تأهل لكأس العالم حيث تأهل أربع عشر مرّة للدوريّ النصف النّهائي، وثماني مرّات للدوري النهائي.

  • من هو هداف المانيا التاريخي؟

    إن هدّاف مُنتخب ألمانيا التّاريخيّ هو ميروسلاف كلوزه الذي استطاع تحطيم الرّقم الذي وصل إليه الهدّاف السّابق غيرد مولر بفارق 14 هدفًا.

المراجع

  1. ^ washingtonpost.com , Germany players cover mouths at World Cup in FIFA protest , 23/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *