كيف يتضح دور الإعلام في توعية المجتمع بأضرار المخدرات ؟

كيف يتضح دور الإعلام في توعية المجتمع بأضرار المخدرات ؟

كيف يتضح دور الإعلام في توعية المجتمع بأضرار المخدرات ؟ فالمخدرات من أخطر المشكلات التي تواجه دول العالم، حيث يسعى المجتمع الدولي إلى تكريس الجهود في القضاء على تلك المشكلة، التي يذهب ضحيتها عدد كبير من الشباب حول العالم، لذلك سوف يقدم موقع مقالاتي عبر هذا المقال الإجابة الصحيحة على سؤال كيف يتضح دَور الإعلام في توعية المجتمع بأضرار المخدرات ؟ بالتفصيل.

كيف يتضح دور الإعلام في توعية المجتمع بأضرار المخدرات ؟

تلعب وسائل الإعلام دورًا كبيرًا في أمن وسلامة المجتمع في أي بلد، فهو يأتي بالمرتبة الأولى من ناحية الوقاية من الأضرار الجسيمة التي تلحق بالمجتمع بشكل عام، ومن المخدرات بشكل خاص، ويكون ذلك من خلال وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، والتي تلفت انتباه الناس من الآثار الكارثية لتناول المخدرات، إضافة إلى التعريف بالقوانين الصارمة المفروضة على تجار المخدرات، لذلك فإن الإجابة الصحيحة على سؤال كيف يتضح دَور الإعلام في توعية المجتمع بأضرار المخدرات ؟ هو:

  • الحملات الإعلامية.
  • الصور التوضيحية.
  • الفيديوهات التوعوية.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

وبذلك يكون قد تم التعرف على إجابة سؤال كيف يتضح دَور الإعلام في توعية المجتمع بأضرار المخدرات ؟ بالتفصيل، بجانب الأضرار التي تتسبب فيها المخدرات.

المراجع

  1. ^ marefa.org , المخدرات , 20/03/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *