كم عمر لميس الحديدي الحقيقي

كم عمر لميس الحديدي الحقيقي

كم عمر لميس الحديدي الحقيقي، حيث تعتبر لميس الحديدي من أبرز الشخصيات الإعلامية المشهورة على مستوى مصر والوطن العربي. ولا يقتصر سبب شهرتها على كونها إعلامية ناجحة استحقت الشهرة التي حصلت عليها، بل ولأنها زوجة المذيع الشهير عمرو أديب. وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على عمر لميس لحديدي الحقيقي، وأبرز معلومات سيرتها الذاتية.

من هي لميس الحديدي ويكيبيديا

إن لميس الحديدي هي مذيعة وإعلامية من مواليد مصر، درست لميس كلية الاقتصاد والعلوم السياسي في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وتخرجت منها بدرجة ماجستير في الصحافة. ثم انطلقت بعد ذلك في بناء مسيرتها المهنية حيث عملت في قناة CBC المصرية، وبعد ذلك في عدة قنوات قطرية وعربية، استطاعت أن تثبت نفسها كإعلامية ناجحة، وأن تكسب شعبيةً كبيرةً وخاصةً في مصر. كما حصلت على لقب أفضل إعلامية في استفتاء جريدة الأهرام.

من هي لميس الحديدي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي الفنانة ياسمين رئيس ويكيبيديا

لميس الحديدي السيرة الذاتية

تمتلك لميس الحديدي شعبيةً واسعةً وتلقى محبةً كبيرةً من قِبل الشعب المصري الذي يهتم بمعرفة معلومات سيرتها الذاتية التي تتمثل بما يلي:

  • الاسم الكامل: لميس علي محمد علي الحديدي.
  • اسم الشهرة: لميس الحديدي.
  • تاريخ الميلاد: 8/ نوفمبر/ 1969.
  • مكان الميلاد: القاهرة، مصر.
  • محل الإقامة: محافظة القاهرة، العاصمة المصرية.
  • الجنسية: مصرية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: عمرو أديب.
  • عدد الأولاد: ابن واحد
  • الدراسة: الاقتصاد والعلوم السياسي.
  • الجامعة: الجامعة الأمريكية في القاهرة.
  • المهنة: صحافية، ومذيعة تلفزيونية.

لميس الحديدي السيرة الذاتية

كم عمر لميس الحديدي الحقيقي

يبلغ عمر الإعلامية لميس الحديدي 52 عامًا، فهي من مواليد الشهر 11 (تشرين الثاني) من عام 1969. تصغُر لميس زوجها الإعلامي عمرو أديب بست سنوات حيث يبلغ عمره 58 عامًا وهو من مواليد 23/ أوكتوبر سنة 1963 في مدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية.

زواج لميس الحديدي وعمرو أديب

تزوّج الإعلامي المصري عمرو أديب من لميس الحديدي في سنة 1999 حيث تُعدّ لميس الزوجة الثانية له بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي كانت تُدعى أماني سوكا، والتي أنجب منها ابنًا سمّاه خالد. أما من لميس الحديدي فله ابنًا وحيدًا يدعى نور الهدى، ويظهر من خلال الصور التي تشاركها أحيانًا لميس مع زوجها السعادة والتفاهم بينهما فمن الواضح أنهما تزوّجا عن حب دام أكثر من 12 عامًا.

زواج لميس الحديدي وعمرو أديب

شاهد أيضًا: من هي زوجة مصطفى الاغا الاولى

انستقرام لميس الحديدي

يمكن القول بأن لميس الحديدي من الفنانات المحبوبات من قبل جمهورهنّ، ويظهر ذلك جليًّا من خلال حسابها على انستقرام الذي يوجد عليه قرابة 66 ألف متابع تُشاركهم صورها، ويومياته، وآرائها. كما تنشر صورًا لها مع كبار نجوم مصر أمثال عادل إمام. ولزيارة حسابها الرسمي “من هنا“.[1]

في ختام هذا المقال، تعرّفنا على كم عمر لميس الحديدي الحقيقي زوجة الإعلامي المصري الشهير عمرو أديب، كما وأرفقنا رابط الدخول إلى حسابها على انستقرام.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام لميس الحديدي , 03/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *