كم عمر امل العوضي

كم عمر امل العوضي

كم عمر امل العوضي، حيث أثار عمر الفنانة أمل العوضي جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي وفي الإعلام، حيث يعتقد الكثيرين أن أمل العوضي قد قامت بتزوير تاريخ ميلادها، سنبين من خلال موقع مقالاتي كم عمر امل العوضي، وكافة المعلومات المتعلقة بالفنانة امل العوضي وسيرتها الذاتية.

من هي امل العوضي ويكيبيديا

إن أمل العوضي هي ممثلة ومذيعة كويتية، من مواليد 30 آذار 1989. تحمل شهادة بكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت عام 2010. وبدأت مسيرتها في المجال الإعلامي في عمر صغير، حيث شاركت في برنامج تلفزيون الأطفال على شاشة تلفزيون الكويت، ثم قامت بتقديم برنامج عينك عالوطن عام 2005 على شاشة تلفزيون الكويت، بدأت أعمالها في مجال التمثيل في العام 2006 من خلال  مسلسل صاحبة الامتياز، لتتابع أعمالها بعد ذلك والتي كان من أبرزها ثريا، هوامير الصحراء، شر النفوس وغيرها.

امل العوضي السيرة الذاتية

يهتم الكثير من الأشخاص في معرفة السيرة الذاتية للفنانة أمل العوضي، سنبين سيرتها الذاتية فيما يأتي:

  • الاسم الكامل: أمل عبدالله العوضي.
  • العمر: 33 عامًا.
  • المواليد: 30 آذار عام 1989 ميلادي.
  • الجنسية: الكويتية.
  • الشهادة الجامعية: إجازة في العلوم السياسية جامعة الكويت.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الأبناء: منيرة عبدالله العوضي.
  • المهنة: التمثيل وتقديم البرامج.امل العوضي السيرة الذاتية

كم عمر امل العوضي

إن عمر الفنانة امل العوضي هو 33 عامًا، وهي من مواليد 30 آذار عام 1989 ميلادي، حيث أثار عمر القنانة امل العوضي جدلًا واسعًا في الأوساط الإعلامية والفنية، واختلفت الآراء حول عمرها، وتحدث العديد من الأشخاص أن الفنانة عمر العوضي قد قامت بتزوير تاريخ ميلادها لتبدو بسن أقل من عمرها الحقيقي، إلا أن العمر الحقيقي لأمل العوضي هو 33 عام رغم كل الجدل الذي أثير حول عمرها. [1]

شاهد أيضًا: من هي سوزان تميم

ما هو برج امل العوضي

إن برج امل العوضي هو برج الحمل، فهي من مواليد 30 آذار ويتصف الأشخاص من برج الحمل بخصائص فريدة ومميزة لا تشبه أي برج آخر، فمواليد برج الحمل يتصفون بالقوة والاتزان إلى جانب القلب الطيب، وهو ما يبدو واضحا في صفات الفنانة امل العوضي.

من هو زوج امل العوضي

عبدالله العوضي أحد لاعبي كرة القدم الكويتين في فترة الستينات والسبعينات هو زوج امل العوضي، وقد كان من اللاعبين الأساسيين الذين يلعبون في صفوف نادي القادسية الرياضي بالكويت، وقد اعتزل الرياضة بعد فترة من اللعب بالنادي، وهو ملياردير كويتي يمتلك أبراج العوضي العقارية في مدينة الكويت، وقد اشترط على الفنانة امل العوضي اعتزال التمثيل والتقديم التلفزيوني وأن تتفرغ لحياتها الخاصة حتى يتم الزواج.

شاهد أيضًا: من هو زوج ياسمين عبدالعزيز

كم وزن امل العوضي

إن وزن أمل العوضي يتراوح بين الـ60 والـ 62 كيلو غرام، حيث أن الفنانة من الفنانات التي تهتم كثير بوزنها وإطلالتها، ولذلك فهي تتبع نظامًا غذائيًا خلال حياتها اليومية بهدف المحافظة على لياقتها ومنظرها الجذاب.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي تكلمنا من خلاله عن كم عمر امل العوضي، وسيرتها الذاتية وكافة المعلومات المتعلقة بالفنانة الكويتية امل العوضي.

المراجع

  1. ^ instagram , امل العوضي , 07/07/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *