كم صفقة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

كم صفقة كريستيانو رونالدو

كم صفقة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات بين الطرفين خلال الشهرين الماضيين، ليحسم الأمر مساء أمس رئيس النادي السعودي ويوضّح حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي، وموقع مقالاتي ومن خلال مقالنا التالي سيتحدث عن تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه بعد أن فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 م، ونشر نادي النصر السعودي الخبر مع صورة كريستيانو برفقة رئيس النادي السعودي مسلي آل معمر، على حسابه الرسمي في تويتر وعلّق على الخبر “الرياضي الأعظم عالميًا يوقع رسميًا للعالمي”، وسيرتدي رونالدو القميص رقم 7، وعبّر كلًا من كريستيانو عن فرحتهم وتفاؤلهم بهذا التغيير الحاصل.

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي

كم صفقة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

أكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا الإيطالي فابريزيو رومانو، أن العقد بين نادي النصر السعودي لكرة القدم وكريستيانو أصبح في مراحله الأخيرة، وأنّ الصفقة ستمتر حتى عام 2025 م، براتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو ويتضمن الصفقات التجارية من عقود رعايا وإعلانات.

 

اقرأ أيضًا: ترتيب نادي النصر عالميا حسب تصنيف الفيفا

تفاصيل عقد كريستيانو مع نادي النصر السعودي

وقّع النجم البرتغالي كريستيانو عقده مع نادي النصر في مدريد العاصمة الإسبانية، وذكرت صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية أنّ مدّة العقد الذي وقّعه كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي سيستمر حتى 2030 م، وجاء في تفاصيل العقد أنّ رونالدو سيكون لاعبًا لمدة عامين ونصف، أي حتى 2025 م، على أن يصبح في المدة المتبقية من العقد سفيرًا للملف المشترك بين مصر والسعودية واليونان الذي سيقدم لاستضافة كأس العالم القادم 2030 م.

بهذا، يمكننا القول إننا وصلنا إلى ختام مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله كم صفقة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي ووضحّنا من خلاله كافة تفاصيل هذه الصفقة.

أسئلة شائعة

  • ما هو أصل كريستيانو؟

    إنّ كريستيانو من البرتغال، وتحديدًا من مدينة ماديرا.

  • أين يلعب كريستيانو الآن؟

    حاليًّا لا يلعب كريستيانو رونالدو لصالح أيّ ناد، فقد فسخ كريستيانو رونالدو عقده مع نادي مانشستر يونايتد.

المراجع

  1. ^ twitter.com , نادي النصر السعودي , 31/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *