كم سعر عطر مضاوي من العربية للعود؟

كم سعر عطر مضاوي من العربية للعود

كم سعر عطر مضاوي من العربية للعود؟، ذلك العطر المميز الذي أصدرته شركة العربية للعود، وحقق لها مبيعات وربح كبيرين، كما استطاع أن يأسر قلب كل من يجربه أو يشم رائحته المنعشة والفواحة. ولهذا سوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا العطر المميز كما سنتعرف على شركة العربية للعود بالتفصيل.

شركة العربية للعود

إن شركة العربية للعود هي شركة سعودية خاصة بصناعة العطور والبخور والزيوت العطرية، وقد تم تأسيسها في عام 1982م، وذلك على يد عبد العزيز الجاسر، حيث اقتصرت عندها على التوزيع ضمن المملكة العربية السعودية فقط، ثم سارعت في التطور حتى وصلت إلى 35 دولة من خلال 900 موزع، و3700 موظف، لتصبح الآن من أشهر وأبرز الشركات العربية، والأكثرها مبيعًا على مستوى دول الشرق الأوسط وأفريقيا أيضًا.[1]

عطر مضاوي من العربية للعود

إن عطر مضاوي هو من أشهر العطور النسائية والرجالية المنتجة من قبل شركة العربية للعود. ويتميز هذا العطر برائحته الفريدة والأنيقة، والتي تمزج بين الشخصية المعاصرة وذكريات الزمن القديم، كما أنه مكون من باقة متنوعة من العطور الفواحة بما فيها الخوخ والتفاح والأناناس والمسك والزهور التي تم تصنيعها على أيدي أمهر الخبراء. وبالفعل أصبح من أكثر العطور المطلوبة والمرغوبة لمعظم النساء والرجال الذين يبحثون عن الرقي والأناقة والتميز.

عطر مضاوي من العربية للعود

كم سعر عطر مضاوي من العربية للعود

حددت شركة العربية للعود سعر عبوة ال 90 مل من عطرها المميز مضاوي ب 645 ريال سعودياً ويشمل السعر الضريبة كاملة، بالإضافة إلى التوصيل المجاني للمنتج.

عرض مضاوي العربية للعود

وضعت هذه الشركة عرضاً جديداً على هذا المنتج بمناسبة مرور 40 عامًا على افتتاحها، وهو اشتري عبوة، واحصل على الثانية مجانًا، كما أتاحت إمكانية تقسيط ثمنه على أربع دفعات، وبدون فوائد أو رسوم إضافية، بحيث تكون قيمة كل دفعة 161.25 ريال سعودياً.

مكونات عطر مضاوي من العربية للعود

يتكون عطر مضاوي من العربية للعود من خليط مميز من الفواكه المميزة والزهور العطرة، والتي تعتبر أساس تكوين هذا العطر، وسوف نتعرف على مكوناته بالتفصيل، وذلك وفق الآتي:

  • الباقة العطرية: تتكون من مزيج من الزهور والفواكه.
  • القمة العطرية: أزهار التفاح والخوخ.
  • القلب العطري: زهر الأناناس.
  • القاعدة العطرية: مزيج من الورد البري والبتشولي والمسك.

المدة التي يستغرقها وصول الطلب من العربية للعود

توفر شركة العربية للعود التوصيل على مستوى جميع دول الخليج فقط، أي كل من المملكة العربية السعودية، والكويت، والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وسنتعرف كم تستغرق مدة وصول الطلب لكل منهم وفق الآتي:

  • يستغرق التوصيل داخل المملكة العربية السعودية من 1 إلى 3 أيام عمل.
  • يستغرق التوصيل في الإمارات العربية المتحدة، والكويت وسلطنة عمان من 5 إلى 7 أيام عمل.

التواصل مع شركة العربية للعود

يمكن التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة العربية للعود من خلال عدة طرق، وذلك من يوم السبت وحتى يوم الخميس، ومن الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً، ويمكن أيضًا التواصل معهم في يوم الجمعة من الساعة 2 ظهرًا وحتى الساعة 10 مساءً، وطرق التواصل هي:

  • التواصل ضمن المملكة العربية السعودية على الرقم المجاني: 8003041112 ، أو 920022386 (966+)
  • التواصل من دولة الكويت على الرقم الآتي: 22069084 (965+)
  • التواصل من دولة الإمارات العربية المتحدة على الرقم الآتي: 048757600 (971+)
  • التواصل عن طريق الواتس آب من خلال الرقم الآتي: 0133339238 966+
  • التواصل عن طريق الموقع الإلكتروني الآتي: [email protected]

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا كم سعر عطر مضاوي من العربية للعود؟، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا العطر المميز، كما تعرفنا على شركة العربية للعود بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ماذا تشبه رائحة عطر مضاوي؟

    تشبه رائحة عطر مضاوي العنبر والفانيليا الممزوجة بالفواكه ورائحة المسك.

  • عطر مضاوي هل هو نسائي او رجالي؟

    يستخدم عطر مضاوي لكل من النساء والرجال أيضًا.

المراجع

  1. ^ mobile.twitter.com , تويتر العربية للعود , 16/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *