كم سعر حفلة خديجة معاذ اليوم الوطني 92 لعام 1444

كم سعر حفلة خديجة معاذ اليوم الوطني

كم سعر حفلة خديجة معاذ اليوم الوطني 92 لعام 1444 حيث مع اقتراب موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92 ذكرى توحيد أراضي المملكة العربية السعودية تنطلق العديد من الفعاليات والحفلات والمهرجانات وغيرها. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن اليوم الوطني والحفلات التي ستقام ضمنه وبشكل خاص عن حفلة خديجة معاذ.

اليوم الوطني السعودي 92

هو اليوم الذي يتم الاحتفال به في كل عام في المملكة العربية السعودية في الثالث والعشرين من شهر أيلول سبتمبر، وذلك احتفالًا بذكرى توحيد أراضي نجد والحجاز تحت اسم المملكة العربية السعودية على يد القائد المؤسس الملك الراحل عبد العزيز آل سعود، ويتم خلال هذا اليوم الوطني إقامة العديد من الفعاليات والعروض والحفلات في كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية. [1]

شاهد أيضًا: افكار مسابقات اليوم الوطني السعودي 92 مع الحل

حفلات اليوم الوطني السعودي 92

قامت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية من خلال مجلس إدارة هذه الهيئة بالتحضير والتجهيز للاحتفال في اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين، حيث قامت بالإعداد لإطلاق العديد من الفعاليات والعروض؛ وكذلك الحفلات في كافة مدن ومناطق المملكة بالتعاون مع أشهر وأقوى شركات الإنتاج العربية وبدعوة أشهر المطربين السعوديين والعرب لإقامة الحفلات خلال الاحتفالات بهذا اليوم الوطني العزيز على قلوب كافة مواطني المملكة.

كم سعر حفلة خديجة معاذ اليوم الوطني 92 لعام 1444

إن سعر حفلة خديجة معاذ اليوم الوطني 92 يتراوح بين 240 ريال سعودياً ويصل حتى 1990 ريال سعودياً، ويختلف سعر التذاكر بحسب الدرجة التي يتم الحجز بها وكذلك مكان الجلوس لمشاهدة الحفل، حيث يتوفر عدة أنواع من التذاكر بأسعار مختلفة، وهذه التذاكر هي:

  • التذاكر من الفئة C في المقاعد الخلفية: بسعر 240 ريال سعودياً.
  • التذاكر من الفئة B في المقاعد الوسطى: وبسعر 440 ريال سعودياً.
  • التذاكر من الفئة A في المقاعد الأمامية بعد الفئة vip :وبسعر 690 ريال سعودياً.
  • التذاكر من فئة الVIP في مقاعد الصف الثاني: وتقدم هذه التذاكر موقفاً خاصاً مع عشاء وبسعر 1290 ريال سعودياً.
  • التذاكر من فئة V-VIP في مقاعد الصف الأمامي: مع خدمة استقبال الضيوف وموقف خاص مع عشاء وهدايا تذكارية بسعر 1990 ريال سعودياً.

شاهد أيضًا: متى تحتفل السعوديه باليوم الوطني ولماذا يتم الاحتفال به

موعد حفلة خديجة معاذ اليوم الوطني 92

تم تحديد موعد حلفة الفنانة خديجة معاذ بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعين في المملكة العربية السعودية في الرابع والعشرين من شهر أيلول سبتمبر للعام 2023 ميلادياً، حيث تبدأ هذه الحفلة في الساعة التاسعة مساءً في يوم السبت 23 أيلول وتنتهي عند منتصف الليل حيث تستمر الحفلة لمدة ثلاث ساعات متواصلة.

مكان حفلة خديجة معاذ اليوم الوطني 92

قامت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بتحديد مكان إقامة الحفلة التي تحييها الفنانة خديجة معاذ في ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية الثاني والتسعين في مدينة الجبيل في المملكة في مركز الملك عبدالله الثقافي، حيث تبدأ الحفلة في الساعة التاسعة من مساء يوم السبت 24 أيلول سبتمبر وتستمر لمدة ثلاث ساعات.

حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ اليوم الوطني 92

أتاحت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية لكافة المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة إمكانية حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ بمناسبة اليوم الوطني 92 بشكل إلكتروني، حيث يمكن حجز التذاكر من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بفعاليات اليوم الوطني حفلة خديجة معاذ “من هنا“.
  • الضغط على حجز التذاكر.
  • تحديد طريقة حجز التذكر واختيار منصة التذاكر.
  • الضغط على نوع التذكرة المراد حجزها واختيار مكان الجلوس المرغوب ضمن المركز.
  • الضغط على حجز التذكرة.
  • إدخال كافة المعلومات المطلوبة.
  • تحديد طريقة الدفع المناسبة لحجز التذكرة.
  • الضغط على حجز، وبذلك يكون قد تم حجز تذكرة لحضور حفلة خديجة معاذ.

شاهد أيضًا: صور شعار المملكة العربية السعودية الجديد

رابط حجز تذاكر حفلة خديجة معاذ اليوم الوطني 92 لعام 1444

قامت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بتوفير رابط يمكن من خلال الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحفلة خديجة معاذ والتي ستقام بمناسبة الاحتفال في اليوم الوطني في المملكة، ويمكن لكافة مواطني المملكة حجز تذاكر لحضور حفلة خديجة معاذ بشكل إلكتروني وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الخاص باليوم الوطني 92 حفلة خديجة معاذ من خلال الرابط enjoy.sa.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا فيه كم سعر حفلة خديجة معاذ اليوم الوطني 92 لعام 1444 كذلك ذكرنا معلومات تتعلق بموعد الحفلة ومكان إقامتها بالإضافة لطريقة حجز التذاكر للتمكن من حضور هذه الحفلة في يوم الاحتفال باليوم الوطني 92.

المراجع

  1. ^ enjoy.sa , khadija-concert-national-day-92 , 20/09/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *