قعيد المجد وش قبيلته

قعيد المجد وش قبيلته

قعيد المجد وش قبيلته من بن قبائل المملكة العربية السعودية التي تمتلك أقوى القبائل العربية القديمة عريقة النسب مثل قحطان وعنزة والعتيبي، وقد ساعد تطبيق سناب شات على معرفة الكثير من أبناء القبائل الموهوبين مثل قعيد المجد الذي يشكل شخصية بارزة في الكوميديا المثيرة رغم صغر سنه، حيث شكل سناب منصته الأولى ومنها انطلق للنشر عبر تيك توك رغم إيقاف حسابه الرسمي بعد اتهاماته وفي موقع مقالاتي سنسلط الضوء على من هو قعيد المجد ويكيبيديا ومن هو قعيد المجد السيرة الذاتية.

من هو قعيد المجد ويكيبيديا

إن قعيد المجد هو ناشط اجتماعي سعودي الجنسية ومن المؤثرين عبر سناب شات وتيك توك، ولد عام 2001م، وقد أنهى قعيد دراسته المدرسية في المملكة العربية السعودية لكنه لم يصرح عن تخصصه الجامعي، مشيراً إلى اهتمامه بمجال الشهرة والمرح مع أصدقاءه مثل سارة مهند وناصر، بنشر مقاطع فيديو كوميدية النكهة وهو سبب شهرته.

اقرأ أيضًا: كم عمر قعيد المجد

قعيد المجد السيرة الذاتية

حقق قعيد المجد شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقاطع الفيديو الكوميدية التي يشاركها وسنوضح أهم المعلومات عنه:

  • الاسم الحقيقي: يزيد المطيري.
  • لقب الشهرة: قعيد المجد.
  • مكان الولادة: جدة.
  • محل الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: 2001م.
  • المهنة: ناشط اجتماعي.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

قعيد المجد السيرة الذاتية

قعيد المجد وش قبيلته

يرجع نسب عائلة قعيد المجد إلى قبيلة المطيري، فهي من القبائل العريقة الأصل في المملكة العربية السعودية والتي لا تزال تحافظ على قوة عاداتها وتقاليدها البدوية القبلية ومنها عدم خروج الشباب عن سنن القبيلة التي تحافظ على قوتها واحترامها، وهو ما يحرص قعيد على الحديث عنه خلال مقاطع الفيديو رغم فكاهته لكنه لا يخالف تقاليد القبيلة.

شاهد أيضًا: هل قعيد المجد مسجون

كم عمر قعيد المجد الحقيقي

يبلغ عمر قعيد المجد 21 سنة فهو من مواليد 2001م، وقد أكد عمره خلال حديث لمتابعيه عبر بث مباشر في حساب قعيد عبر التيك توك حينما تم نشر تصاميم عن علاقة حب تجمعه بالناشطة ميثا، ليؤكد أنه في أول العشرين من عمره وهي سيدة كبيرة ولا يمكن أن تنشأ بينهم سوى علاقة صداقة.

اقرأ أيضًا: الإعلان الذي تسبب بسجن قعيد المجد

قعيد المجد سني أو شيعي

يعتنق قعيد المجد ديانة الإسلام وهو من المذهب السني، إذ نشأ وترعرع قعيد في بيئة مسلمة بين أب وأم ملتزمين فهو ابن القبيلة ولا يستطيع اختراق القوانين السارية في المجتمع السعودي المحافظ وخاصة مخالفة الشرائع الدينية المفروضة بفطرة المواطنين وهي الإسلام وهو ليس شيعي كما حاول البعض النسبة له.

شاهد أيضًا: قصة قعيد المجد وسبب سجنه

ما سبب شهرة قعيد المجد

إن الفيديو الذي كان سبب في شهرة قعيد المجد هو عندما كان يتحدث عن زواجه في استضافة أحد مشاهير التيك توك، وخلاله قال إنه لن يتزوج إلا ووالده متزوج معه ويزفان في نفس القصر ما أثار استغراب المضيف والمتابعين الذين أصابتهم هستيرية ضحك بعدما قامت أمه خلال حديثه برمي مقعد بلاستيكي على قعيد غضباً منه.

تفاصيل سجن قعيد المجد وأسبابه

نعم، تم إعلان اعتقال قعيد المجد ودخوله السجن بسبب قيامه بالإعلان عن مسابقة عبر سناب شات وتويتر مقابل جهاز أيفون والكثير من الجوائز الأخرى، مقابل تسجيل الدخول وإعطاء بيانات شخصية، وقد استرعى ذلك شكوى بعض المستخدمين بسبب عدم ترخيص المنتج والإعلان وأنه يحظر طلب بيانات شخصية عبر مواقع التواصل من المستخدمين.

هل تم الإفراج عن قعيد المجد

تواردت الكثير من الأخبار بخصوص الإفراج عن قعيد المجد وأنه قد تم خروجه من السجن بكفالة وتدخل من كبار الشخصيات في القبائل والأمير صديقه، لكن تم نفي تلك الأخبار عن خروجه أو الإفراج عنه بشروط معينة، وذلك بعد اتهامه بارتكاب خطأ قانوني دون ترخيص رغم براءته وأنه وقع ضحية لكن لا بد من أن يتخذ القانون مجراه.

سناب شات قعيد المجد الرسمي

يتابع الملايين حسابات قعيد المجد الرسمية عبر مواقع السوشيال ميديا مثل تيك توك قعيد المجد وسنابه الذي يشارك عبر بثه المباشر ومسابقاته حيث كانت شهرته منذ عام 2016م بسبب مقاطعة الكوميدية أما عن حساب تيك توك قعيد فقد تم إيقافه ولمتابعة سناب شات قعيد المجد الرسمي “من هنا“.[1]

في ختام مقالنا بعنوان قعيد المجد وش قبيلته، وضحنا أصل قبيلة يزيد المطيري المعروف بقعيد المجد والذي يبلغ من العمر 21 سنة وهو من مشاهير سناب شات السعوديين.

المراجع

  1. ^ snapchat.com , سناب شات قعيد المجد , 19/04/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *