قصة هديل الحارثي كاملة

قصة هديل الحارثي

قصة هديل الحارثي كاملة، تلك الشابة السعودية التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم القضاء على حياتها، تحت شعار احترام العادات والتقاليد، والتي لم تر من حياتها شيئًا بعد. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه الشابة السعودية الراحلة، كما سنتعرف على قصتها بالتفصيل.

من هي هديل الحارثي ويكيبيديا

إن هديل الحارثي هي شابة سعودية، وهي ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي. ولدت هديل الحارثي في عام 2003 م في إحدى مدن المملكة العربية السعودية، وقد عاشت وترعرعت فيها، حتى وافتها المنية فيها أيضًا، وذلك بعد أن أقدم أخيها على قتلها، تحت شعار احترام العادات والتقاليد والمجتمع المحافظ، فقد كانت هديل ذات فكر متحرر ونسوي، بينما أخوها كان العكس تمامًا.

شاهد أيضًا: من هي غادة مصلي ويكيبيديا

هديل الحارثي السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للناشطة الاجتماعية السعودية الراحلة هديل الحارثي، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: هديل الحارثي.
  • اسم الشهرة: هديل الحارثي.
  • تاريخ الولادة: في عام 2003 م.
  • مكان الولادة: في إحدى مدن المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية.
  • العمر عند الوفاة: 19 عامًا.
  • سبب الوفاة: طعن بسكين حادة.
  • اسم القاتل: عبدالله الحارثي.
  • تاريخ الوفاة: في عام 2023 م.

هديل الحارثي السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هي اول عارضة أزياء سعودية

قصة هديل الحارثي كاملة

بدأت قصة هديل الحارثي عندما قامت بإنشاء حساب على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة تيك توك، وقد بدأت كغيرها من الفتيات بنشر صورها، ومقاطع فيديو قصيرة لها على حسابها. فبدأت تأخذ منحى الشهرة على ذلك الموقع، ولم تكترث هديل بذلك الأمر، فقد كانت ذات فكر متحرر ونسوي، بينما أخوها عبدالله الحارثي كان غاضبًا جدًا حيال ذلك الأمر، فأخذ يحذرها ويوجه لها الكثير من التهديدات، ويطلب منها أن تلتزم بعادات وتقاليد المجتمع، إلى أن قرر في النهاية قتلها، بعد أن اعتبرها فتاة فاسقة وفاسدة، وبالفعل توجه إليها، وقام بطعنها بسكين حادة بما يقدر ب 6 طعنات، مما أدى لمفارقتها الحياة على الفور.

شاهد أيضًا: من هي زوجة احمد سعد ويكيبيديا

حقيقة إعدام عبدالله الحارثي

بعد قيام المواطن السعودي عبدالله الحارثي بقتل أخته الناشطة الاجتماعية السعودية هديل الحارثي، قامت السلطات السعودية بالقبض عليه ووضعه في السجن، حتى إصدار الحكم في حقه، إلا أنها قررت إغلاق القضية بشكل كامل في أبريل الماضي من عام 2023 م، وذلك بعد أن قامت والدتها بالتنازل عن قضية ابنتها في المحكمة. وبالفعل أطلق سراحه في 5 يوليو من عام 2023 م، وعاد إلى منزله، وكأنه لم يفعل شيئًا، ليتبين من ذلك بأن كل الأخبار التي انتشرت حول إعدامه غير صحيحة.

حقيقة إعدام عبدالله الحارثي

شاهد أيضًا: حقيقة اعتزال عمرو دياب الغناء

كم عمر هديل الحارثي

إن عمر الناشطة الاجتماعية السعودية هديل الحارثي هو 19 عامًا، فهي من مواليد عام 2003 م في إحدى مدن المملكة العربية السعودية. وقد وافتها المنية عن هذا العمر في عام 2023 ميلادي، أي عام 1444 هجري، وذلك بعد أن قتلت على يد أخيها السعودي عبدالله الحارثي.

شاهد أيضًا: من هو ماجد الرسلاني ويكيبيديا

هاشتاق اعدام قاتل هديل

انتشر هاشتاق على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة تويتر باسم “#اعدام_قاتل_هديل”، حيث جاء هذا الهاشتاق بعد المطالبات الهائلة من جميع أصحاب الشأن، ومن النائب العام أيضًا، بهدف إرجاع حق المغدورة هديل الحارثي. وبالفعل تصدر هذا الهاشتاق على موقع تويتر في المملكة العربية السعودية، كما أصبح من الهاشتاقات التي شارك فيها العديد من النشطاء ورواد موقع تويتر، الذين عبروا عن حزنهم لحدوث مثل هذه الأفعال في البلاد المقدسة، كما طالبوا الجهات الأمنية السعودية بإيقاف جرائم القتل التي زادت في الآونة الأخيرة بشكل كبير في المملكة العربية السعودية. كما يمكن الدخول على هاشتاق #اعدام_قاتل_هديل “من هنا“.[1]

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا قصة هديل الحارثي كاملة، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الناشطة الاجتماعية السعودية الراحلة، كما تعرفنا على عمرها وقصتها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ mobile.twitter.com , هاشتاق اعدام قاتل هديل , 15/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *