فعاليات معرض الانمي في الرياض 2022

فعاليات معرض الانمي في الرياض

فعاليات معرض الانمي في الرياض 2022 ما يترقَّبه جمهور وعشاق الأنمي الياباني بحماسٍ شديدٍ بعد إعلان انطلاق معرض الإنمي ضمن فعاليات موسم الرياض بفعالياتٍ جديدةٍ تفوق الخيال. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي نستعرض فعالياتَ معرضِ الأنمي في الرِّياض الذي سنكون على موعدٍ معه بعد أيام.

معرض الأنمي في الرياض 2022

تحت عنوان “عالم مرسوم من الخيال” ينطلق معرض الأنمي السعودي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة بأكثر من 30 جناحًا للأنمي لأشهر الأنميات التي عرفها العالم؛ ون بيس، ناروتو، قاتل الشياطين، هجوم العمالقة وغيرها الكثير. كما ينتظر زوَّار المعرض العديد من الفعاليات والمسابقات والأنشطة المخصصة لعشاق الأنمي من مختلف الأعمار. ليحظوا بفرصة تجربة العيش في عالم الأنمي الذي تابعوه بشغفٍ شديدٍ خلف الشاشات.

فعاليات معرض الانمي في الرياض

مسابقات، وفعاليات تنكرية، وعروض مباشرة قوية يشهدها معرض الأنمي السعودي بحضور أكبر الفنانين لمدة ثلاثة أيام متواصلةٍ فوق الخيال لعشاق الأنمي، تشمل على ما يلي: [1]

  • حوار مع السيد أسادا في أول يوم من فعاليات مسرح الأنمي حول بداية سلسلة مانجا ون بيس وتوسع ثقافة المانغا اليابانية.
  • كما سيشمل اليوم الأول من فعاليات مسرح الأنمي على دي جي، وحفلة مباشرة لأغاني الأنمي.

  • يشهد اليوم الثاني من فعاليات معرض الانمي في الرياض مسابقة الكوزبلاي بجوائز تصل إلى 50,000 ريال سعودي.
  • كما ستقام مسابقة كوزبلاي عالمية في اليوم الثالث من معرض الأنمي السعودي لربح رحلة إلى اليابان.

  • كما يشهد اليوم الثالث من معرض الأنمي السعودي مناقشة مع شركة ويت ستوديو الشركة الرائدة في صناعة الأنمي. بالإضافة إلى حوار مع أشهر المعلِّقين الصوتيين في بثٍ مباشرٍ.

  • علاوةً على الفعاليات سيحظى الزوَّار بفرصة تجربة الطعام الياباني في المقاهي والمطاعم المتوفِّرة في موقع الفعالية. إضافةً إلى ذلك هناك العديد من المتاجر حيث يمكن شراء العديد من السلع الأصليَّة الخاصة بشخصيات الأنميباشرٍ.

موعد معرض الأنمي في الرياض 2022

تنطلق فعاليات معرض الانمي في الرياض في واجهة الرياض اعتبارًا من يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر أكتوبر 2022م ولمدة ثلاثة أيامٍ متواصلةٍ حتى يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر 2022م. وذلك من الساعة الرابعة مساءً إلى الساعة الثانية عشر صباحًا يوم الخميس. ومن الساعة الثالثة مساءً إلى الساعة الثانية عشر صباحًا يومي الجمعة والسبت.

موعد معرض الأنمي في الرياض 2023

طريقة حجز تذاكر معرض الأنمي في الرياض 2022

لحجز التذاكر والاستمتاع بفعاليات معرض الأنمي في الرياض الخيالية يمكن ذلك عبر منصة تكت مكس باتِّباع الخطوات التَّالية:

  • الدخول إلى رابط حجز تذاكر معرض الأنمي “من هنا“.
  • النقر على أيقونة “احجز الآن”.
  • تسجيل الدخول بحساب تكت مكس.

طريقة حجز تذاكر معرض الأنمي في الرياض 2023

  • اختيار عدد ونوع التذاكر.
  • إتمام عملية الشراء بدفع سعر التذاكر.

أسعار تذاكر معرض الأنمي في الرياض 2022

تبدأ أسعار تذاكر فعاليات معرض الانمي في الرياض من 50 ريالًا سعوديًا وهي تختلف حسب نوع التذكرة. نعرض فيما يلي أسعار تذاكر معرض الأنمي في الرياض 2022:

التذكرة سعر التذكرة 
تذكرة دخول (يوم واحد) 50 ريال سعودي
تذكرة دخول (ثلاثة أيام) 125 ريال سعودي
فضي (يوم واحد) 350 ريال سعودي
فضي (ثلاثة أيام) 900 ريال سعودي
ذهبي (يوم واحد) 600 ريال سعودي
ذهبي (ثلاثة أيام) 1500 ريال سعودي

شروط حضور فعاليات معرض الانمي في الرياض 2022

على صاحب التذكرة الالتزام بكافة شروط وأحكام فعاليات معرض الأنمي في الكويت التي تنطوي على ما يلي:

  • يجب الوصول باكراً إلى الفعالية حيث يحق للجهة المنظمة للفعالية منع دخول المتأخرين. ولا يمكن في هذه الحالة استرداد سعر التذكرة أو طلب تعويض.
  • يمكن أن يتم تفتيش الزوار عند دخول الفعالية. وستتم مصادرة أي مواد خطرة و حظورة قد تلحق الضرر بإمكان وتفسد الفعالية.
  • يعتبر حامل التذكرة موافقًا على الصور ومقاطع الفيديو التي قد تنشر على الانترنت لتوثيق الفعالية.
  • يجب الأخذ بعين الاعتبار أت الجهة المنظمة للفعالية لا تتحمل مسؤولية أي إصابة أو مشكلة ناجمة عن الفعالية أو ذات صلة بها.
  • يحق للجهة المنظمة إخراج أي زائر يتصرف تصرف مخالف وعديم المسؤولية.

رابط حجز تذاكر معرض الأنمي في الرياض ticketmx.com

يمكن لعشاق وجماهير الأنمي الياباني حجز التذاكر لحضور فعاليات معرض الانمي في الرياض بنسخته الثالثة عبر الرابط ticketmx.com. تجدر الإشارة إلى ضرورة الالتزام بشروط وأحكام حجز التذاكر وحضور الفعالية التي أعلنا عنها الجهة المنظِّمة للمعرض الذي سيكون متاحًا لكافة الزوار من عمر السنتين وما فوق لخوض تجربةٍ خياليةٍ تحاكي عالم الأنمي.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن فعاليات معرض الانمي في الرياض2022. كما بيَّن رابط وطريقة حجز تذاكر معرضِ الأنمي في الرياض، بالإضافة إلى شروط حضور فعالياتِ معرضِ الِنمي في الرِّياض.

المراجع

  1. ^ twitter.com , موسم الرياض 2022 , 21/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *