سناب فواز القرني الرسمي

سناب فواز القرني

ما هو سناب فواز القرني الرسمي، وما هي أهم إنجازاته؟ فهو يمتلك شهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية بسبب ما حققه من بطولات مع الفريق السعودي الذي يلعب في صفوفه، وفقد تمكن من صناعة اسم بارز على الساحة المستديرة، وأصبح يحظى بشعبية كبيرة، لذا يقدم موقع مقالاتي أهم المعلومات عن سناب فواز القرني وجميع ما توافر عنه من معلومات حول سيرته الذاتية عبر السطور التالية.

من هو فواز القرني ويكيبيديا

إنّ فواز القرني هو حارس مرمى معروف في ملاعب كرة القدم السعودية، حيثُ ظهرت موهبته منذ الصغر وهذا ما ساعده على إبراز كل ما لديه من إمكانيات في سن صغير، فقد ولد في الثاني من شهر أبريل لعام 1992 م بجدة داخل الأراضي السعودية، تمكن من الالتحاق بفريق “الاتحاد الرياضي” بالسعودية عندما كان في سن التاسعة من عمره، وخلال المباراة الأولى له مع الفريق تصدى للفريق المنافس ولم يتمكن الأخير من إحراز أي أهداف، وتوالت نجاحاته وبطولاته حتى استطاع أنّ يصبح حارس المنتخب السعودي الأول، وقد اشتهر بسرعته ودقته العالية خاصة فيما يتعلق بصد الهجمات.

سناب فواز القرني الرسمي

فواز القرني السيرة الذاتية

نستعرض فيما يلي أهم ما توافر عبر الشبكة العنكبوتية عن البيانات الشخصية للاعب السعودي فواز القرني:

  • الاسم بالكامل: فواز بلقاسم القرني.
  • الاسم بالإنجليزية: Fawaz Belkacem Al-Qarni.
  • تاريخ الميلاد: 2 أبريل 1992.
  • محل الميلاد: مدينة جدة المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 29 عامًا.
  • الجنسية: سعودي.
  • الطول: 1.85 م (6 أقدام 1 بوصة).
  • النادي الحالي: نادي الشباب.

شاهد أيضًا: سناب محمد الفاصل الرسمي

سناب فواز القرني الرسمي

يعد فواز القرني أحد اللاعبين المهتمين بنشر العديد من الصور الشخصية عبر حساب سناب شات، بالإضافة إلى عرض بعض مقاطع الفيديو التي يتمّ القيام بها أثناء التدريبات الخاصة بالفريق، لذا يبحث كثير من المتابعين عن حسابه الرسمي لمتابعة كل جديد له والتفاعل مع يومياته، ويمكن الوصول للحساب بكل سهولة، من خلال البحث باسم الحساب وهو (fwaz.qrni).

إنجازات فواز القرني

تمكن حارس المرمى فواز القرني من تحقيق إنجازات عدة أثناء مسيرته مع فريق الاتحاد الرياضي بجدة، ويمكن ذكر بعض منها من خلال النقاط التالية:

  • تمكن من إنهاء المباراة الأولى له بشباك نظيفة وذلك في عام 2012 م تحديدا أغسطس.
  • انضم إلى منتخب السعودية الوطني خلال المباراة التي أقيمت أمام إيران والتي انتهت بالتعادل.
  • يعد واحدا من أبرز حراس المرمى داخل الوطن العربي وقد تمكن من الحصول على “كأس خادم الحرمين” مع فريقه في عام 2012-2013 م.
  • حصل على لقب أحسن حارس مرمى داخل بطولة “كأس الخليج” التي أقيمت في قطر عام 2019 م.

من هي زوجة فواز القرني

لم يعلن اللاعب فواز القرني عن اسم وهوية زوجته على الرغم من أنّ حفل الزفاف شهد حضور مجموعة من ألمع نجوم كرة القدم، بالإضافة إلى الأهل ومجموعة من الأصدقاء المقربين، حيث أقام عقد قرانه في نوفمبر عام 2014 م، ويمتلك اثنان من الأبناء “رانسي، القاسم”، حيثُ يمثل الاسم الأول ابنته الكبرى، وقد رزق بثاني أطفاله عام 2018 م.

إنستقرام فواز القرني

يمتلك اللاعب فواز القرني حساب شخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو إنستقرام، يقوم بنشر صوره الشخصية وبعض من مقاطع الفيديو له أثناء المباريات وبعضها عن جزء من حياته الشخصية لمتابعيه، ويمتلك فواز القرني عدد كبير من المتابعين على حسابه على هذا التطبيق، ويمكن لكل محبيه ومنً يرغب في متابعة كل جديد عنه الدخول على حسابه مباشرة “من هنا[1]

شاهد أيضًا: سناب رابح صقر الرسمي

في ختام موضوعنا نكون قد أوضحنا حساب سناب فواز القرني الرسمي، كما تعرفنا على أهم المعلومات حول السيرة الذاتية له، وتطرقنا لعرض من هي زوجة فواز القرني.

المراجع

  1. ^ instagram.com , f_alqarni22 , 26/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *