من هو سعد مبارك لاعب الهلال ويكيبيديا

سعد مبارك لاعب الهلال ويكيبيديا

من هو سعد مبارك لاعب الهلال ويكيبيديا، يعد اللاعب سعد مبارك واحدًا من أبرز لاعبي كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية، حظي بشعبية كبيرة طيلة مسيرته الكروية نتيجة احترافه لعب كرة القدم، وتحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات لصالح ناديه الهلال، ومن خلال موقع مقالاتي سوف نتعرف على من هو سعد مبارك وأهم البطولات التي خاضها خلال مشواره في لعب كرة القدم.

من هو سعد مبارك لاعب الهلال ويكيبيديا

إنّ سعد مبارك هو لاعب كرة قدم معتزل سعودي الجنسية، من مواليد عام 1966م في منطقة وادي الدواسر بالمملكة العربية السعودية، خاض العديد من البطولات ضمن صفوف ناديه الهلال الذي يعد أحد أكبر الأندية في الأراضي السعودية، نجح مبارك في الحصول على عدد من الألقاب والبطولات مع نادي الهلال والمنتخب السعودي.

سعد مبارك السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات الشخصية الواردة في السيرة الذاتية للاعب نادي الهلال سعد مبارك:[1]

  • الاسم: سعد مبارك.
  • الاسم الكامل: سعد سعيد مبارك الدوسري.
  • سنة الميلاد: 1966م.
  • العمر: 56 سنة.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • عدد الأبناء: 2.
  • العمل السابق: لاعب كرة قدم معتزل.
  • العمل الحالي: وزارة الإعلام.
  • المؤهل العلمي: دبلوم فني.
  • الوزن: 65 كيلو غرام.

تويتر سعد مبارك

شاهد أيضًا: من هو اللاعب عبدالعزيز البيشي

البطولات التي شارك فيها سعد مبارك

شارك لاعب نادي الهلال في العديد من البطولات المحلية والدولية والقارية استطاع خلالها تحقيق إنجازات عدة، ومن أهم البطولات التي خاضها مبارك ما يلي:

البطولة عدد المباريات
كأس آسيا 1988 قطر 4 مباريات
كأس الخليج 1988 السعودية 4 مباريات
مباريات ودية ودولية 4 مباريات
تصفيات كأس العالم 1990 2 مباراة

شاهد أيضًا: من هو اللاعب احمد الموسى زوج فوز العتيبي

سبب اعتزال سعد مبارك كرة القدم

إنّ السبب الرئيس الذي دفع اللاعب المحترف السابق سعد مبارك إلى اعتزال كرة القدم هو تعرضه إلى إصابة وهو في سن مبكرة أجرى على إثرها عملية جراحية في الولايات المتحدة عام 1411هـ خوفًا من تعرضه للشل والانزلاق الغضروفي وعدم الإنجاب، ولكنه لم يكن متحمسًا للاعتزال إلا أن الإصابة التي تعرض لها أرغمته على ذلك.

تويتر سعد مبارك

يمتلك اللاعب المعتزل سعد مبارك حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ولكنه لا ينشط عليه منذ العام 2012م فقد كانت آخر تغريدة له في حسابه تويتر في ذلك العام، كما وأن عدد متابعيه لا يتجاوز الـ 1000 متابع، ويمكن الدخول إلى حساب مبارك ومتابعته “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو عبد الله بكر سعودي ويكيبيديا

وفي ختام سطور مقالنا نكون قد تعرفنا على من هو سعد مبارك لاعب الهلال ويكيبيديا، وتعرفنا على السيرة الذاتية له وأهم البطولات التي خاضها قبل اعتزاله كرة القدم واللعب.

المراجع

  1. ^ al-jazirah.com , لاعب الهلال السابق سعد مبارك , 10/05/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *