سبب وفاة عزت الداعوق رجل الأعمال اللبناني

سبب وفاة عزت الداعوق

سبب وفاة عزت الداعوق رجل الأعمال اللبناني وصاحب أهم المؤسسات التجارية لبيع مستحضرات التجميل في لبنان، وفي عدة دول عربية أخرى، والذي انتشرت أخبار وفاته مع ابنه في الساعات الماضية الأخيرة بشكل كبير. ولهذا سوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على من هو عزت الداعوق، كما سنتعرف على سبب وفاته بالتفصيل.

من هو عزت الداعوق ويكيبيديا

إن عزت الداعوق هو رجل أعمال لبناني مشهور، وهو من مواليد دولة لبنان العربية، ولكن تفاصيل تاريخ ولادته غير معروفة حتى الآن. وقد عرف عزت الداعوق من خلال نجاحه الكبير في الأعمال التجارية على مستوى لبنان، وبعض الدول العربية الأخرى. والتي أخذت منحى المستحضرات التجميلية، وكل ما يتعلق في مجال العناية بالبشرة والشعر.

شاهد أيضًا: حادث عزت الداعوق ونجله

عزت الداعوق السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية لرجل الأعمال اللبناني الشهير عزت الداعوق، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: عزت الداعوق.
  • مكان الولادة: في دولة لبنان العربية.
  • تاريخ الولادة: غير معروف حتى الآن.
  • الجنسية: اللبنانية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: رجل أعمال شهير.
  • تاريخ الوفاة: 8 يوليو من عام 2023 م.
  • مكان الوفاة: في مدينة شرم الشيخ في دولة مصر العربية.
  • سبب الوفاة: حادث سير مروع.

عزت الداعوق السيرة الذاتية

وفاة عزت الداعوق

توفي رجل الأعمال اللبناني وصاحب أهم المؤسسات التجارية لبيع مستحضرات التجميل عزت الداعوق في يوم الجمعة الواقع في 8 يوليو من عام 2023 م، وذلك بسبب تعرضه لحادث سير مروع في مدينة شرم الشيخ في دولة مصر، كما كان برفقته ابنه جاد الذي توفي على الفور، وابنته روى التي تعرضت لجروح، ونقلت لأحد مشافي مصر، ليتبين بأنها تحتاج لإجراء عملية جراحية، ستجريها في دولة لبنان على الأرجح.

شاهد أيضًا: من هو عثمان طه

سبب وفاة عزت الداعوق

إن سبب وفاة عزت الداعوق رجل الأعمال اللبناني الشهير هو تعرضه لحادث سير مروع، وذلك عند تواجده في مدينة شرم الشيخ في دولة مصر العربية، حيث كان يقضي إجازة عائلية فيها. وقد فارق عزت الداعوق ونجله جاد الداعوق الحياة مباشرةً، قبل أن يصلوا إلى المستشفى حتى. فيما نقلت ابنته روى إلى أحد مشافي دولة مصر العربية.

سبب وفاة عزت الداعوق

شاهد أيضًا: من هو الشيخ عبد الرحمن السديس

كم عمر عزت الداعوق

إن عمر رجل الأعمال اللبناني الشهير عزت الداعوق غير معروف حتى الآن، حيث أن تفاصيل تاريخ ولادته غير معروفة حتى الآن، ولكنه من مواليد دولة لبنان العربية. وقد عرف عزت الداعوق كرجل أعمال في مجال المستحضرات التجميلية ومستحضرات الشعر والبشرة والجمال، وقد تمكن من نشر أعماله في عدة دول عربية أخرى، من أهمها المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: من هو الأمير تركي بن سعود بن تركي بن عبدالعزيز 

انستقرام عزت الداعوق

يوجد لدى مؤسسة عزت الداعوق التجارية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر والأظافر حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة إنستقرام، حيث تنشر لكافة متابعينها أحدث المنتجات التجميلية، وتشارك صورها أيضًا. كما يمكن الدخول مباشرةً على إنستقرام مؤسسة عزت الداعوق “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا سبب وفاة عزت الداعوق رجل الأعمال اللبناني، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة به، كما تعرفنا على سبب وفاته بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام عزت الداعوق , 10\07\2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *