سبب طلاق البلوجر احلام عادل

سبب طلاق البلوجر احلام عادل

سبب طلاق البلوجر احلام عادل بعد بضع أشهر من زواجهما فقط، هو الخبر الذي تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، وكثر البحث عن سبب هذا الطلاق، حيث تعتبر أحلام عادل إحدى البوجرات المصريات الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال المقال التالي على موقع مقالاتي سنورد بعض المعلومات عن البلوجر المصرية احلام عادل، وما هو سبب طلاقها من أحمد العجمي.

من هي أحلام عادل ويكيبيديا

إنّ احلام عادل هي إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي تحمل الجنسية المصرية، اكتسبت شهرتها منذ بداية ظهورها على المواقع التواصل في عام 2016، ولدت أحلام في عام 1995م، وبذلك فهي تبلغ من العمر حوالي 27 عامًا، وتخرجت من كيلة رياض الأطفال، ويعتبر المحتوى الذي تقوم بتقديمه هو محتوى فكاهي.

من هي أحلام عادل ويكيبيديا

من هو زوج أحلام عادل

إنّ زوج أحلام عادل هو مصمم الأزياء المصري أحمد العجمي، تخرج من كلية الهندسة في عام 2016 وعمل في مجال دراسته بعض الوقت، ومن ثم قرر تغييره ويتجه إلى المجال الذي لطالما أحبه ورغب بالعمل فيه، وهو تصميم الأزياء، وقد أعتمد أحمد العجمي في تصميماته على دراسته للهندسة، ومشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب، ونجح في إطلاق علامة تجارية باسمه.

من هو زوج أحلام عادل

شاهد أيضًا: سبب طلاق رهف القحطاني الحقيقي

سبب طلاق البلوجر احلام عادل

انتشرت أخبار انفصال أحلام عادل عن زوجها المصمم أحمد العجمي، مما أثار فضول الكثيرين من متابعيها الذين يبلغون حوالي ثلاثة مليون متابع على الإنستقرام لمعرفة سبب هذا الطلاق، والذي تبيّن أنّه بسبب نشوب خلاف بينهما بعد عودتهما من مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، وكانت قد أحضرت معها هدايا خاصة لأصدقائها بعد انتهاء العمرة والعودة إلى مدينتها، فقد نشرت على حسابها الشخصي على الإنستقرام توضح أنها تمر بحالة نفسية صعبة بعدما تعرضت للضرب من طليقها، وسردت تفاصيل الانفصال قائلة: أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة علشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات.. ملحوظة كانت مصلية مش أزازة خمرة.

احمد العجمي يعتذر من احلام عادل

بعد أن نشرت أحلام على حسابها الرسمي عن سبب طلاقها من أحمد وهو لأنّه ضربها بعد أن أحضرت هدايا لصديقاتها من العمرة، قام زوجها بنشر منشور يعتذر من زوجته ويطلب منها السماح والعودة له، فقد نشر قائلا “يا أحلام حقك عليا، أنا أسف وغلطان في حقك”، وأضاف أيضًا “أول مرة أعمل فيديو وأطلع أتكلم فيه، حصل بيني وبين أحلام شد في العمرة، خلاف وشديتها وزقيتها وده مكنش لازم يحصل خالص، لما رجعنا من العمرة صالحتها وكنا كويسين، وبعدين حصل خلاف تاني، وزعلت مني وافتكرت كل اللي كنت بعمله”.

شاهد أيضًا: سبب طلاق لين برنجكجي من معتصم النهار

حفل زفاف أحلام عادل وأحمد العجمي

تزوجت أحلام عادل من أحمد العجمي في شهر مارس/ آذار الماضي، وبلغت تكلفته ملايين الجنيهات، وكانت لها إطلالتين بفستان زفاف، وظهرت وهي مرتدية فستان ناصع البياض مرصعًا بقطع من الفضيات الصغيرة، مع طرحة طويلة، وعلى رأسها تاج من اللون الأبيض، وتمكنت من خطف الأنظار، وحرصت أحلام على نشر صور وفيديوهات تجمعهما، لإظهار مشاعر الحب التي تربطهما، كما نشرت منذ حوالي أسبوعين صور لهما أثناء تأدية مناسك العمرة.

حفل زفاف أحلام عادل وأحمد العجمي

انستقرام البلوجر احلام عادل

تمتلك أحلام عادل ملايين المعجبين والمشاهدات على حسابها الرسمي على إنستقرام، حيث يتابعها على الانستقرام حوالي ثلاثة مليون متابع، ويمكن متابعتها ومعرفة آخر تفاصيل قصة طلاقها من أحمد العجمي على حسابها الرسمي على انستقرام “من هنا”.

انستقرام أحمد العجمي

لدى المصمم المصري أحمد العجمي حساب رسمي مصدق على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر انستقرام يشارك من خلاله متابعيه آخر تصميماته والأزياء التي يصممها، ويمكن متابعة حسابه الرسمي على انستقرام “من هنا“.

بعد أن تعرفنا على سبب طلاق البلوجر احلام عادل نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم، الذي تحدث بالتفصيل عن كلٍ من أحلام عادل وأحمد العجمي، بالإضافة إلى إدراج الحساب الرسمي لهما على انستقرام.

المراجع

  1. ^ instagram.com , أحلام عادل , 10/05/2022
  2. ^ instagram.com , أحمد العجمي , 10/05/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *