سبب القبض على ريما مشهورة التيك توك

سبب القبض على ريما

سبب القبض على ريما مشهورة التيك توك، تلك الناشطة الإجتماعية السورية، التي اشتهرت على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، وذلك من خلال ما تقدمه من محتوى كوميدي ومسلي، والذي مكنها من حصد قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه الناشطة الإجتماعية الشهيرة، كما سنتعرف على سبب القبض عليها بالتفصيل.

من هي ريما مشهورة التيك توك ويكيبيديا

إن ريما مشهورة التيك توك هي ريما رهونجي، وهي من مواليد 24 مارس من عام 1996 م في الجمهورية العربية السورية وتقيم في جمهورية مصر العربية، وقد عرفها العالم العربي منذ فترة ليست بعيدة من خلال منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، حيث أنها تقدم محتوى كوميدي عليه، كما تقوم بتقليد العديد من النجوم العرب، حيث تحصل من خلال الفيديوهات الكثير من المشاهدات.[1]

شاهد أيضًا: سبب القبض على عبد الرحمن الناشري

ريما رهونجي السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للناشطة ريما رهونجي، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: ريما رهونجي.
  • تاريخ الميلاد: 24 مارس من عام 1996 م.
  • مكان الميلاد: الجمهورية العربية السورية.
  • مكان الإقامة: جمهورية مصر العربية.
  • العمر الحالي: 26 عامًا.
  • الجنسية: الجنسية السورية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • الوضع الاجتماعي: عزباء.
  • المهنة: ناشطة إجتماعية.

ريما رهونجي السيرة الذاتية

سبب القبض على ريما مشهورة التيك توك

في الحقيقة لم يتم القبض على ريما مشهورة التيك توك، ومن تم القبض عليها هي ناشطة إجتماعية سعودية تدعى ريما الطائف، وقد تبين إن حسابات هذه الناشطة لم تكن لفتاة أصلًا، وإنما كانت لشاب سعودي منتحل شخصية فتاة تدعى ريما، ويقدم محتوى كامل على أنه فتاة. وهذا ما جعل سلطات الأمن السعودية تلقي القبض عليه، بحكم قيامه بإحدى الجرائم الإلكترونية، ولم يعرف عن هذا الشاب سوى أنه سعودي الجنسية ويدعى فالح.

شاهد أيضًا: سبب القبض على مرزوق الخليفة

كم عمر ريما مشهورة التيك توك

إن عمر الناشطة الإجتماعية ريما الحالي هو 26 عامًا، فهي من مواليد 24 مارس من عام 1996 م في دولة سوريا، وقد عاشت وترعرعت فيها، حتى انتقلت إلى دولة مصر، ومازالت تقطن فيها حتى الآن.

شاهد أيضًا: سبب القبض على حمادة صميدة

تيك توك ريما رهونجي

اشتهرت ريما رهونجي وعرفها العالم العربي من خلال نشاطها على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، حيث أنها تقدم من خلاله محتوى كوميدي، وتحظى على عدد كبير من المشاهدات، ويتابعها على حسابها الكثير من المتابعين، كما يمكن الدخول إلى تيك توك ريما رهونجي “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا سبب القبض على ريما مشهورة التيك توك، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الناشطة الإجتماعية السورية الشهيرة، كما تعرفنا على عمرها وحسابها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ tiktok.com , تيك توك ريما رهونجي , 8/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *